آخر المستجدات
اذا كانت كلفة اقالة حكومة الرزاز حل مجلس النواب ، فبها ونعمت .. تونس.. رئيس منتخب باغلبية ساحقة ..في الليلة الظلماء اطل البدر التصفية الإجبارية لـ " المول للإستثمار" جانبت الصواب وتجاوزت على مواد قانون الشركات اشهار تجمع جديد للمتقاعدين العسكريين.. ومطالبات بمعالجة الاختلالات في رواتب المتقاعدين قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس تراجع اداء المنتخب الوطني.. الحلّ باقالة فيتال واستقالة اتحاد الكرة بني هاني يطالب المصري باطلاع البلديات على القانون الجديد: لا نريد سلق القانون! الارصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول غدا الخارجية: ظروف اعتقال هبة وعبدالرحمن تحسنت.. واللبدي ما زالت مضربة عن الطعام بحارة يؤكدون لـ الاردن24: السلطات السورية تعيد مركبات أردنية وتمنع دخولها على مبدأ المعاملة بالمثل العمل: 28 مهنة مغلقة ومقيدة أمام العمالة الوافدة بينها الحلاقة والحراسة واعمال البيع النواصرة يتحدث عن اختراق صفحته على فيسبوك.. وموازنة النقابة للعام القادم - فيديو الصحة تطلب من المدينة الطبية تقارير الغنميين لتقييم امكانية زراعة رئة له الأمن يوضح حيثيات الاعتداء على ممرض في الزرقاء: الحراسة عليه لحمايته غرب عمان تردّ دعوى حلّ مجلس نقابة المعلمين فرح يطالب الخارجية باجراءات عملية للافراج عن هبة وعبدالرحمن: أوضاعهم من سيء إلى أسوأ نقابة المعلمين تنتظر اليوم حكما قضائيا بحلّ مجلسها أو ردّ الدعوى المقامة ضده حالة من عدم الاستقرار الجوي وامطار وتحذير من السيول الهجوم التركي هل هو بداية لمرحلة تفتيت الجمهوريات الإسلامية توافق نقابي على صيغة موحدة تُعالج تشوهات "الخدمة المدنية"

حجاج متعجلون يشكون تأخر الحافلات.. وأبو البصل ل الاردن٢٤: الازدحام شديد للغاية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا حجاج أردنيون في مكة المكرمة سوء الخدمات المقدمة لهم وتأخر حافلات النقل بالوصول إلى أماكن السكن وفقا لفيديو يتم تداوله من قبل ذويهم.

وطالب الحجاج بتوفير حافلات لنقلهم إلى الأردن كونهم من المتعجلين وعدم الانتظار لساعات أطول، لافتين إلى أنهم بانتظار الحافلات منذ صباح الثلاثاء تمهيدا لرحيلهم إلى الأردن.

ومن جانبه، أكد وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور عبدالناصر أبو البصل أن الوزارة تقوم بتقديم الخدمات وتلقي شكاوى الحجاج لمتابعتها فورا وحل كافة المشكلات أولا بأول.

وأضاف أبو البصل ل الاردن٢٤ إن تأخر وصول الحافلات عائد إلى الازدحام الشديد نتيجة وجود آلاف الحجاج المتعجلين وهذا وقت النفرة ما أدى إلى اعاقة السير وعدم قدرة الحافلات على الوصول بالأوقات المحددة.

وقال إن الوزارة ستقوم بحل قضيية الحجاج فورا، داعيا إلى التواصل مع ادارة البعثة وغرف الطوارئ والاتصال مع المسؤولين مباشرة لاعطاء المعلومات عن مكان تواجدهم.