آخر المستجدات
دويكات يرد على أمانة عمان لجنة التحقيق في حادثة مصنع الزمالية تباشر عملها الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي الأطباء المؤهلون يستهجنون الحلول الترقيعية لقضيتهم خطأ مطبعي في إجابات السؤال السادس في امتحان الكيمياء للتوجيهي واحتساب علامته كاملة للطلبة عبيدات يحذر من محاولة فك الاسوارة الالكترونية اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الجهني يكتب : ثم جئت على قدر يا اسحق ... الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق للدعوة لإلغاء الاتفاقية قبل فوات الأوان.. مؤتمر صحفي لحملة غاز العدو احتلال الإثنين اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور أبو عاقولة يحذر من تسريح مئات العمال العاملين في جمرك جابر وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية اطلاق مبادرة الإقلاع عن التبغ عالميا بدءا من الأردن زواتي تتحدث عن امكانية استخراج النفط في الأردن.. وتواصل العمل على حفر 3 آبار غاز جديدة الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم تسجيل (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي 93%.. وفتح تحويلتي الجرف والزميلة أمام حركة السير

حجاج متعجلون يشكون تأخر الحافلات.. وأبو البصل ل الاردن٢٤: الازدحام شديد للغاية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا حجاج أردنيون في مكة المكرمة سوء الخدمات المقدمة لهم وتأخر حافلات النقل بالوصول إلى أماكن السكن وفقا لفيديو يتم تداوله من قبل ذويهم.

وطالب الحجاج بتوفير حافلات لنقلهم إلى الأردن كونهم من المتعجلين وعدم الانتظار لساعات أطول، لافتين إلى أنهم بانتظار الحافلات منذ صباح الثلاثاء تمهيدا لرحيلهم إلى الأردن.

ومن جانبه، أكد وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور عبدالناصر أبو البصل أن الوزارة تقوم بتقديم الخدمات وتلقي شكاوى الحجاج لمتابعتها فورا وحل كافة المشكلات أولا بأول.

وأضاف أبو البصل ل الاردن٢٤ إن تأخر وصول الحافلات عائد إلى الازدحام الشديد نتيجة وجود آلاف الحجاج المتعجلين وهذا وقت النفرة ما أدى إلى اعاقة السير وعدم قدرة الحافلات على الوصول بالأوقات المحددة.

وقال إن الوزارة ستقوم بحل قضيية الحجاج فورا، داعيا إلى التواصل مع ادارة البعثة وغرف الطوارئ والاتصال مع المسؤولين مباشرة لاعطاء المعلومات عن مكان تواجدهم.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies