آخر المستجدات
مياه الأمطار تداهم أبناء حيّ الطفايلة المعتصمين أمام الديوان الملكي “المحاسبة” يكشف مخالفات مالية وفنية في مديريات “تربية” صداح الحباشنة يعلق على قرار مجلس النواب.. ويقول لـ الاردن24: غالبية المصوتين لا يخالفون التوجيهات معتقلون يبدأون اضرابا عن الطعام الاثنين.. ودعوة لاعتصام تضامني الخميس كلهم يعني كلهم.. المحاسبة أوردت تقاريرها فمتى موعد الحساب؟ الادارة المحلية توضح حول وليمة غداء بـ1650 دينار.. وبدل وجبات فطور وغداء الاردن24 تنشر اسماء نواب صوتوا لصالح رفع الحصانة عن النائبين غازي الهواملة وصداح الحباشنة ثلاث اعتصامات متزامنة أمام السجون احتجاجا على ظروف توقيف معتقلي الرأي - صور نتنياهو: حان وقت فرض السيادة الاسرائيلية على غور الأردن.. وأريد اعترافا أمريكيا بذلك متقاعدون يعتصمون أمام البرلمان احتجاجا على قيمة الزيادة: 10 دنانير لا تكفي سائقو التربية يرفضون فكّ اضرابهم.. ويعتصمون أمام النواب - صور العسعس يتلو خطاب الموازنة.. ويؤكد بدء مباحثات مع صندوق النقد للاتفاق على برنامج جديد - نص الخطاب مجلس النواب يرفض رفع الحصانة عن النائبين صداح الحباشنة وغازي الهواملة فيديو || النواب يسمح بملاحقة الوزيرين سامي هلسة وطاهر الشخشير - اسماء مصابون باختناق بحريق مدرسة بالرمثا يغادرون المستشفى طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة ثوم فاسدة” العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق
عـاجـل :

حسرة أم شابة ايقظت طفلها فوجدته ميتًا في سريره.. ماذا حدث

الاردن 24 -  
أصابت الصدمة والحسرة أما شابة بعد أن وضعت طفلها في فراشه ليلا، لتعود إليه لاحقًا فتعثر عليه ميتا في صباح اليوم التالي، وفق ما ذكرت صحف إنجليزية.

وذهبت كايلي ليونارد ، 24 سنة ، إلى غرفة نوم ابنها أرلو البالغ من العمر عامين لتجد أنه لا يستيقظ أبدًا ولا يستجيب لها، فلم تصدق الام موته إلا بعدما جاءت الإسعاف ، وأخبرها المسعفون بوفاته.

وقالت كايلي، إنها تشعر بألم لا يوصف، وهي لا تعرف كيف ستستمر بدونه.

وتقول السلطات إن التحقيق في وفاة آرلو لم يحدث بعد. لكن يقول الاطباء إن حالة الوفاة المفاجئة هذه تصيب الأطفال والمراهقين من عمر سنة إلى 18 سنة، وتحدث بشكل نادر لحالة من كل 100 ألف فرد.

وطلبت كايلي من المشيعين ارتداء شيء أزرق في جنازة ابنها والتبرع لمركز خيري في ليفربول.وكالات
 
حسرة أم شابة ايقظت طفلها فوجدته ميتًا في سريره.. ماذا حدث
حسرة أم شابة ايقظت طفلها فوجدته ميتًا في سريره.. ماذا حدث