آخر المستجدات
النعيمي: نتائج التوجيهي ستكون بعد يوم الخميس تحديد موعد "النيابية" يفتح شهية النقابات "الانتخابية" شركة البوتاس تحقق أرقاما قياسية.. والأرباح تصل إلى 55 مليون دينار خلال 6 أشهر الاستقصاء الوبائي: عينات مخالطين من الرمثا لمحامي اربد سلبية الصحة تحذّر.. واسحق لـ الاردن24: ارتفاع اصابات كورونا عن (10) لسبعة أيام ينقلنا إلى متوسط الخطورة التربية لـ الاردن24: لم نتواصل مع أوائل التوجيهي.. والنتائج مازالت قيد التدقيق النعيمي لـ الاردن24: استثناء التربية من وقف التعيينات قيد الدراسة.. ونريد تعيين معلمين جابر لـ الاردن24: لا قرار جديد بشأن الحظر.. وأي اجراء جديد سيراعي الوضع الوبائي والاقتصادي بسبب كورونا والفساد.. آلاف الإسرائيليين يتظاهرون مطالبين برحيل نتنياهو جمع عينات لمخالطي حلاق في إربد بعد إصابة زوجته بالكورونا دياب يدعو لانتخابات نيابية مبكرة لانتشال لبنان من الأزمة انفجار بيروت: لماذا تهبّ "الأم الحنون" فرنسا لنجدة لبنان؟ تسجيل أربعة إصابات محلية جديدة بفيروس كورونا الضمان: تمديد المهلة أمام الأردنيين الراغبين بالاشتراك الاختياري التكميلي الحموي الأردن 24: طلبنا من المخابز تزويدنا بأسماء أصحابها والعاملين لديها للتأكد من حصولهم على تصاريح العضايلة: اكتشاف حالات إصابة محليّة يتطلب الالتزام والتشدّد في تطبيق أمر الدفاع 11 الناصر للأردن24: قرارات الإحالة على التقاعد المبكر تحددت بمن بلغت اشتراكاتهم 360 اشتراكا العضايلة ينفي صحة الأنباء المتداولة حول إلزام أفراد الأسرة الواحدة بارتداء الكمامات في المركبات النعيمي للأردن24: نتائج التوجيهي لم تظهر بعد ونرجح وجود علامات مرتفعة وكاملة "ممرضة بيروت الشجاعة" تروي تفاصيل إنقاذها للأطفال الرضع

حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم

الاردن 24 -  

نظّمت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" اليوم الجمعة مسيرة حاشدة في محافظة رفح جنوبي قطاع غزة؛ رفضًا للمخطّط الإسرائيلي بضمّ أراضي الضفة الغربية المحتلّة.

وخلال كلمته في المسيرة، أكّد القيادي في حركة حماس منصور بريك أنّ جماهير الشعب الفلسطيني خرجت اليوم لتؤكّد ألّا صوت يعلو فوق صوت المقاومة، وأن المخططات لن تمر، وأن شعبنا لن يرفع الراية البيضاء.

وشدد بريك على أنّه لا يجوز لأي كان التفريط بفلسطين من بحرها لنهرها، وتحريرها واجبٌ شرعي داعيا إلى التوحد على موقف وطني وبرنامج مقاومة وخطط مدروسة

وأضاف أنه يجب أن تتّسع رقعة الاشتباك مع الاحتلال لتشمل القدس وداخل الخط الأخضر والضفة.

 

كما طالب القيادي في حماس الأمّة العربية والإسلامية بمغادرة مربّع الشجب والاستنكار والانتقال إلى مربّع الفعل لتحرير فلسطين ودحر الاحتلال الإسرائيلي، مشدّدا على أنّ الولايات المتحدة شريكة للاحتلال في عدوانه، وهي صانعة الإرهاب ومصدّرته، وهي من دمرت مقدرات الشعوب.

حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم
حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم
 
 
Developed By : VERTEX Technologies