آخر المستجدات
النسور يحذر الأمانة من تكرار سيول عمان والانهيارات في الشتاء.. ويدعو الشواربة لاستحداث قسم جديد الوحش ل الاردن24: قرار الحكومة خطير.. ويؤشر على عجزها عن تحصيل ايرادات الضريبة المتوقعة مجلس الوزراء يقرّ نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار النواصرة: الحكومة تعمل عكس توجيهات الملك وكلنا نعاني من ادارتها.. وهذا ما سنفعله في المرة القادمة - فيديو ذبحتونا: "التعليم العالي" تخفي النتائج الكاملة للقبول الموحد.. والمؤشرات الأولية تشير إلى كارثة التربية تحيل نحو 1000 موظف الى التقاعد - اسماء المعلمين تنفي التوصل لاتفاق مع الحكومة.. وتؤكد استمرار الاضراب قانونا التعليم العالي والجامعات يدخلان حيّز التنفيذ.. ويمهدان لتغييرات قادمة بيان شديد اللهجة من مجلس محافظة العاصمة يهاجم قرار الرزاز المحكمة الدستورية تقضي بعدم الزامية عرض اتفاقية الغاز الاسرائيلي على مجلس الأمة - وثائق اللصاصمة يدعو معلمي الكرك لعدم التعاطي مع تعميم المعاني البطاينة: خفض معدلات البطالة يحتاج لتوفير عدد استثنائي من فرص العمل ارباك بين المحامين.. والصوافين: ننتظر اقرار (4) أنظمة متعلقة بالملكية العقارية اليوم.. وننتظر (11) لاحقا الاوقاف تنفي استدعاء خطيب جمعة أشاد بالمعلمين وأيّد موقفهم للوزير ذنيبات .. كيف يكون ترحيل الازمة وتجاهل التفاهمات انجازا وبطولة ؟ الزعبي لـ الاردن24: درسنا الطاقة الاستيعابية للجامعات قبل اعلان القبول الموحد.. والعدد طبيعي مخطط برنارد لويس في تفتيت العالم العربي والإسلامي الداخلية تؤكد سلامة اجراءات تجديد جواز سفر مطلوب بحادث حريق جمرك عمان رغم تعميم الوزارة.. اضراب المعلمين يحافظ على نسبة 100%.. والمحافظات: اصرار كبير العمل ل الاردن24: تصويب اوضاع العمالة الوافدة الأسبوع القادم.. وسنعتبر كل مخالف مطلوبا
عـاجـل :

خريجو تخصص معلم الصف يواصلون اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث على التوالي ويرفعون شعار إقالة الأمين العام

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل خريجو تخصص معلم الصف اعتصامهم المفتوح أمام مبنى وزارة التربية والتعليم لليوم الثالث على التوالي للمطالبة بتوظيفهم. 

 وقال رئيس لجنة المتعطلين عن العمل الدكتور أحمد الهبيدي إن الوزارة التفت على الاتفاق الذي عقد مع وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني وقامت بالتنسيب بتعيين خريجي الأعوام 2018-2019 وترك خريجي الأعوام السابقة من الأعوام 2004 فما فوق. 

وأضاف الهبيدي ل الأردن 24 أن الوزارة تتجاهل كافة المطالب التي تقدمنا بها وتحاول الإيحاء بأنها قامت بتعيين 46 شخصا من تخصص معلم صف وهم من الخريجين الجدد وتترك مصير المئة الآخرين من خريجي الأعوام 2004 في مهب الريح بالرغم من تجاوز أعمارهم 35 عاما.

وقال إن الاعتصام مستمر وشعارنا سيكون إقالة أمين عام الوزارة سامي السلايطة الذي يحاول تجاهل مطالبنا.