آخر المستجدات
ترجيح خفض أسعار المحروقات.. والشوبكي: الضريبة المقطوعة ستحرم الأردنيين من فائدة أكبر تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء “ديوان الخدمة” يحدد مواعيد مقابلات المرشحين للتعيين (أسماء) المياه : اعتداء سيوقف ضخ مياه الديسي لعمان والزرقاء ومحافظات الشمال اسبوعا خريجو تخصص معلم الصف يواصلون اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث على التوالي ويرفعون شعار إقالة الأمين العام حملة الدكتوراة يواصلون اعتصامهم لليوم الواحد والعشرين ويرفعون شعار من لايعمل عليه أن يرحل الحجايا ل الاردن 24: التقاعدات الأخيرة أفرغت وزارة التربية من الكفاءات ... والمدارس غير جاهزة لاستقبال الطلبة جابر ل الاردن 24 : برنامج الإقامة شارف على الانتهاء .. وهدفنا تصدير الكفاءات عن موقف ابو صعيليك من خلاف الطراونة - الرزاز.. وقفة احتجاجية في البقعة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور عبد الله حمدوك: هدفنا هو كيف سيحكم السودان وليس من سيحكم السودان الاردن24 تنشر اسماء محالين على التقاعد في امانة عمان مسؤول إسرائيلي: ترامب سيعلن عن "صفقة القرن" خلال أسابيع سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: الحكومة اذن من طين وأخرى من عجين! تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز النواب يضع نفسه أمام اختبار جديد.. المطلوب ليس الاعتصامات بل الالتزام بالتوصيات! سليمان معروف البخيت.. بطل ليس من ورق - صور
عـاجـل :

خلال لقاء معايدة.. الخشمان يحذّر من الباحثين عن الشعبيات - صور

الاردن 24 -  
التقى النائب السابق ورئيس حزب الاتحاد الوطني الكابتن محمد الخشمان، الثلاثاء، أعضاء وأصدقاء الحزب في مقرّ الاتحاد الوطني بمنطقة أم أذينة غرب العاصمة عمان، في لقاء وصفه الكابتن الخشمان بأنه "أجمل اللقاءات".

وقال الخشمان إن اللقاء شهد حديثا بالشأن العام الوطني وتحديدا الأوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة، وأزمة الأخلاق التي أصبحت ظاهرة من خلال الاستخدام الخاطئ لبعض وسائل التكنولوجيا بالاضافة إلى ظهور الباحثين عن الشعبيات الزائفة من الطامحين في خوض الانتخابات النيابية القادمة.

كما بحث لقاء الخشمان بأعضاء الحزب سبل اعادة بناء الأخلاق من خلال الاعلام الايجابي واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي بشكل أفضل لبثّ روح الايجابية والمساهمة في عمل مجموعات تستهدف التصدي لكافة محاولات التشويه الوطني.

وأشار النائب السابق إلى أن اللقاء شهد اجماعا على ضرورة اعادة النظر بقانون الأحزاب وقانون الانتخاب، وضرورة دعم القوى السياسية والأحزاب من خلال الحوار البنّاء.