آخر المستجدات
العجارمة لـ الاردن24: التوسع في فرض شروط على المرشحين لرئاسة الجامعات مخالف للقانون خارجية النواب: صفقة غاز الاحتلال خاسرة ويجب محاسبة من وقع عليها مهندسو القطاع العام يحتجون على اتفاق نقابتهم مع الحكومة.. ويلوحون باجراءات تصعيدية “الأردنية” تخفض رسم “الموازي” للطلبة العائدين من السودان إلى النصف الامانة: زيادة المستخدمين والعمال 15 دينارا والموظفين والمتقاعدين 30 إلى 100 دينار تعليق إضراب موظفي الزراعة إثر الشروع بتنفيذ مطالبهم ‎تحويل طلبة إلى المدعى العام إثر مشاجرة جامعة العلوم الاسلامية - فيديو النداء الأخير لمجلس النواب: سبعة خطوات لإسقاط اتفاقية الغاز بعد احتجازهم لشهرين دون تهمة.. إخلاء سبيل المساعيد وعقل والشيخ "ذبحتونا": الجامعة الأردنية تحاول حصر التعليم بالأغنياء رئيس بلدية إربد يكشف للأردن 24 أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية الطفايلة يعلنون الإضراب عن الطعام أمام الديوان الملكي العجارمة ل الأردن 24: لا تمديد لعطلة المدارس اكاديميات تدريب: وزارة العمل تتخبط في إدارة برنامج وطن وكلفتنا الكثير من الخسائر إرسال قانون الإدارة المحلية لمجلس الأمة قريبا وزير الصحة لـ الاردن 24 : نعمل على تحسين جودة الخدمات الصحية عبر خطط وبرامج وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم لاتخاذ قرار بخصوص الحد الأدنى للأجور موظفو عقود في القطاع العام يحتجون على عدم شمولهم بزيادة الرواتب هل تبرّر فرص البطالة المقنّعة أداء وزارة العمل؟! البنك الدولي يطالب الأردن بإصلاحات هيكلية بالدين العام والطاقة

خلال لقاء معايدة.. الخشمان يحذّر من الباحثين عن الشعبيات - صور

الاردن 24 -  
التقى النائب السابق ورئيس حزب الاتحاد الوطني الكابتن محمد الخشمان، الثلاثاء، أعضاء وأصدقاء الحزب في مقرّ الاتحاد الوطني بمنطقة أم أذينة غرب العاصمة عمان، في لقاء وصفه الكابتن الخشمان بأنه "أجمل اللقاءات".

وقال الخشمان إن اللقاء شهد حديثا بالشأن العام الوطني وتحديدا الأوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة، وأزمة الأخلاق التي أصبحت ظاهرة من خلال الاستخدام الخاطئ لبعض وسائل التكنولوجيا بالاضافة إلى ظهور الباحثين عن الشعبيات الزائفة من الطامحين في خوض الانتخابات النيابية القادمة.

كما بحث لقاء الخشمان بأعضاء الحزب سبل اعادة بناء الأخلاق من خلال الاعلام الايجابي واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي بشكل أفضل لبثّ روح الايجابية والمساهمة في عمل مجموعات تستهدف التصدي لكافة محاولات التشويه الوطني.

وأشار النائب السابق إلى أن اللقاء شهد اجماعا على ضرورة اعادة النظر بقانون الأحزاب وقانون الانتخاب، وضرورة دعم القوى السياسية والأحزاب من خلال الحوار البنّاء.