آخر المستجدات
جمع عينات لمخالطي حلاق في إربد بعد إصابة زوجته بالكورونا دياب يدعو لانتخابات نيابية مبكرة لانتشال لبنان من الأزمة قتيل وعشرات الإصابات.. مواجهات ساخنة واقتحام مقار حكومية في بيروت - تحديث انفجار بيروت: لماذا تهبّ "الأم الحنون" فرنسا لنجدة لبنان؟ تسجيل أربعة إصابات محلية جديدة بفيروس كورونا الضمان: تمديد المهلة أمام الأردنيين الراغبين بالاشتراك الاختياري التكميلي الحموي الأردن 24: طلبنا من المخابز تزويدنا بأسماء أصحابها والعاملين لديها للتأكد من حصولهم على تصاريح العضايلة: اكتشاف حالات إصابة محليّة يتطلب الالتزام والتشدّد في تطبيق أمر الدفاع 11 راصد: 48% من النواب راضون عن أداء المجلس الناصر للأردن24: قرارات الإحالة على التقاعد المبكر تحددت بمن بلغت اشتراكاتهم 360 اشتراكا العضايلة ينفي صحة الأنباء المتداولة حول إلزام أفراد الأسرة الواحدة بارتداء الكمامات في المركبات الماراثون الانتخابي في ظل غياب العمل الحزبي والبرامج النعيمي للأردن24: نتائج التوجيهي لم تظهر بعد ونرجح وجود علامات مرتفعة وكاملة الشريف يحذر من انهيار القطاع الزراعي "ممرضة بيروت الشجاعة" تروي تفاصيل إنقاذها للأطفال الرضع تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: عرض جداول الناخبين قبل 14 آب العقرباوي يحذّر من تكرار حالات التسمم: هناك نحو 3500 مشغل شاورما.. جزء كبير منها غير مرخص

خلال لقاء معايدة.. الخشمان يحذّر من الباحثين عن الشعبيات - صور

الاردن 24 -  
التقى النائب السابق ورئيس حزب الاتحاد الوطني الكابتن محمد الخشمان، الثلاثاء، أعضاء وأصدقاء الحزب في مقرّ الاتحاد الوطني بمنطقة أم أذينة غرب العاصمة عمان، في لقاء وصفه الكابتن الخشمان بأنه "أجمل اللقاءات".

وقال الخشمان إن اللقاء شهد حديثا بالشأن العام الوطني وتحديدا الأوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة، وأزمة الأخلاق التي أصبحت ظاهرة من خلال الاستخدام الخاطئ لبعض وسائل التكنولوجيا بالاضافة إلى ظهور الباحثين عن الشعبيات الزائفة من الطامحين في خوض الانتخابات النيابية القادمة.

كما بحث لقاء الخشمان بأعضاء الحزب سبل اعادة بناء الأخلاق من خلال الاعلام الايجابي واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي بشكل أفضل لبثّ روح الايجابية والمساهمة في عمل مجموعات تستهدف التصدي لكافة محاولات التشويه الوطني.

وأشار النائب السابق إلى أن اللقاء شهد اجماعا على ضرورة اعادة النظر بقانون الأحزاب وقانون الانتخاب، وضرورة دعم القوى السياسية والأحزاب من خلال الحوار البنّاء.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies