آخر المستجدات
رئيس النيابة العامة يقرر احالة نفسه على التقاعد - وثيقة باسل العكور يكتب عن ممتهني وأد الحلم واغتيال الفرصة اعتصام حاشد لسائقين مع اوبر وكريم امام هيئة النقل - صور أمن الدولة ترد جميع طعون الدفاع في قضية الدخان الأوقاف تعيد فتح المراكز القرآنية مع الالتزام بالإجراءات الوقائية المحكمة الادارية تؤكد بطلان انتخابات نادي الوحدات الرزاز: لا تساهل بشأن التهرب الضريبي.. وعمليات التفتيش لا تعني الإدانة الشريف لـ الاردن24: سياسات وزارة العمل سترفع أسعار الخضار والفواكه.. ومطالبنا واضحة العضايلة: فتح المطارات قد لا يكون بداية الشهر القادم الحكومة: لم نبحث رفع الحظر بعد الـ(12) ليلا.. ولا اعادة فتح لبيوت العزاء وصالات الأفراح الكيلاني لـ الاردن24: النقابات سلمت ملفّ انتخاباتها لرئيس مجلس النقباء.. وملزمون بأي قرار آلاف الإسرائيليين يحتجون مطالبين نتنياهو بالاستقالة تحذير هام من دائرة الأرصاد الجوية - تفاصيل انتقال كورونا من الأسطح.. دراسة جديدة تثير جدلا نداء الصرايرة للمقتدرين.. دعوة متجددة لدعم صندوق همة وطن القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من داخل صيدلية تحت التهديد عاملون مع اوبر وكريم يعتصمون ويغلقون تطبيقاتهم.. ويطالبون النقل بالتدخل - صور الضريبة تنفي اعادة فرض ضريبة مبيعات على الكمامات والمعقمات أصحاب صالات الأفراح يلوّحون بالعودة إلى الشارع.. ويطالبون الحكومة بتحمّل خسائر القطاع النعيمي لـ الاردن24: تسجيل الطلبة في المدارس سيبقى مستمرا.. ونراعي أوضاع المغتربين
عـاجـل :

دار الدواء تسرح اكثر من 70 موظفا..و وزارة العمل توضح

الاردن 24 -  
وجهت النقابة العامة للعاملين في الخدمات الصحية والصناعات الدوائية كتابا إلى وزير العمل فيما يخص بتسريح شركة الدواء للتنمية والاستثمار لعشرات الموظفين بشكل جماعي وبما لا يقل عن 70 موظفا بحجة إعادة الهيكلة.

كما نوهت النقابة بأن إعادة الهيكلة حسب المادة 31 من قانون العمل تختص بها اللجنة الثلاثية لشؤون العمل المشكلة من قبل وزارة العمل نفسها.

وقد طلبت النقابة من الوزارة بتحويل الموضوع لأجراءات التدقيق حسب قانون العمل الساري المفعول.

علما بان الشركة قامت مؤخرا بتعيين مساعدا للمدير العام براتب 20 الف دينار.

 وبدوره اكد  الناطق الرسمي في وزارة العمل محمد الخطيب ان الوزارة تلقت شكوى من النقابة المعنية حول وجود فصل لعمال في شركة دار الدواء بشكل غير قانوني .


واضاف الخطيب ل الاردن 24ان الوزارة شكلت مجلس توفيقي وتم استدعاء الشركة للمناقشة هذه القضية والبحث في الاسباب التي ادت للفصل .

وقال في حال عدم حضور الشركة او مندوبين عنها سيتم تحويل القضية الى النزاعات العمالية ومن ثم الى المحاكم النظامية نظرا لوجود قضية فضل تعسفي من قبل الشركة .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies