آخر المستجدات
النسور يحذر الأمانة من تكرار سيول عمان والانهيارات في الشتاء.. ويدعو الشواربة لاستحداث قسم جديد الوحش ل الاردن24: قرار الحكومة خطير.. ويؤشر على عجزها عن تحصيل ايرادات الضريبة المتوقعة مجلس الوزراء يقرّ نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار النواصرة: الحكومة تعمل عكس توجيهات الملك وكلنا نعاني من ادارتها.. وهذا ما سنفعله في المرة القادمة - فيديو ذبحتونا: "التعليم العالي" تخفي النتائج الكاملة للقبول الموحد.. والمؤشرات الأولية تشير إلى كارثة التربية تحيل نحو 1000 موظف الى التقاعد - اسماء المعلمين تنفي التوصل لاتفاق مع الحكومة.. وتؤكد استمرار الاضراب قانونا التعليم العالي والجامعات يدخلان حيّز التنفيذ.. ويمهدان لتغييرات قادمة بيان شديد اللهجة من مجلس محافظة العاصمة يهاجم قرار الرزاز المحكمة الدستورية تقضي بعدم الزامية عرض اتفاقية الغاز الاسرائيلي على مجلس الأمة - وثائق اللصاصمة يدعو معلمي الكرك لعدم التعاطي مع تعميم المعاني البطاينة: خفض معدلات البطالة يحتاج لتوفير عدد استثنائي من فرص العمل ارباك بين المحامين.. والصوافين: ننتظر اقرار (4) أنظمة متعلقة بالملكية العقارية اليوم.. وننتظر (11) لاحقا الاوقاف تنفي استدعاء خطيب جمعة أشاد بالمعلمين وأيّد موقفهم للوزير ذنيبات .. كيف يكون ترحيل الازمة وتجاهل التفاهمات انجازا وبطولة ؟ الزعبي لـ الاردن24: درسنا الطاقة الاستيعابية للجامعات قبل اعلان القبول الموحد.. والعدد طبيعي مخطط برنارد لويس في تفتيت العالم العربي والإسلامي الداخلية تؤكد سلامة اجراءات تجديد جواز سفر مطلوب بحادث حريق جمرك عمان رغم تعميم الوزارة.. اضراب المعلمين يحافظ على نسبة 100%.. والمحافظات: اصرار كبير العمل ل الاردن24: تصويب اوضاع العمالة الوافدة الأسبوع القادم.. وسنعتبر كل مخالف مطلوبا
عـاجـل :

دعاوى قانونية جديدة ضد #الدكتورة_خلود.. والعقوبة المتوقعة قد تصل للسجن

الاردن 24 -  

تواجه الفاشينيستا الكويتيةالدكتورة خلوددعاوى قانونية جديدة، حيث تم توجيه مجموعة من الاتهامات لها قد تصل عقوبتها إلى السجن لبضعة سنوات إذا تمت إدانتها بها.


 

 فقد كشف المحامي الكويتي بشار النصار من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على "سناب شات" أن قد قام مؤخراً بتحريك شكايتين ضد الدكتورة خلود، حيث اتهمهابمخالفةقانون تنظيم مهنة الطب، بالإضافة إلى استصدارها رخصة مستوصف خاص فاقد للشروط، حيث أكد أن عقوبة ممارسة مهنة الطب دون ترخيص تصل إلى الحبس 3 أعوام.

وأعلن بشار النصار أيضاً من خلال المقطع المتداول أنه قد تقدم بشكايتين إداريتين ضد الدكتورة خلود، الأولى كانت إلى وكيل وزارة الصحة وطلب فيها تحريك الشكوى التأديبية ضد الفاشينيستا الكويتية لمخالفتها قانون تنظيم مهنة الطب، أما الشكوى الثانية فتقدم بها إلى مديرة إدارة التراخيص وطلب فيها وقف استصدار رخصة المستوصف الخاص بالدكتورة خلود وذلك لفقدانها شروطه.

وقال المحامي الكويتي أنه قام أيضاً بمقاضاة عدد من مشاهير السوشيال ميديا، من بينهمالدكتور مؤمن سعد والدكتورة خيرية السالم صاحبة عيادة رويال كلينك كشريكة له بالجرم، بالإضافة إلىمجموعة من المشاهير الذين نشروا إعلانات لصالحالدكتور والعيادة.

وكانت الفاشينيستا الكويتية قد تعرضت لانتقادات حادة منذ نحو شهرين، حينما قامت بالدعاية لأحد الأدوية الخاصة بالتخسيس، والذي تسبب في وفاة عروسكويتية قبيل حفل زفافها.