آخر المستجدات
10 آلاف فرصة عمل جديدة للأردنيين في قطر سعيدات لـ الاردن24: أسعار المحروقات انخفضت 3- 6.5% التنمية توضح حول توزيع بطاقات ممغنطة بقيمة 100 دينار المصري يكشف معايير الاحالات على التقاعد والاستثناءات من قرار الحكومة الرواشدة من سجنه: نعيش بكرامة أو نموت بشرف الكرك.. تزايد أعداد المشاركين في اعتصام المتعطلين عن العمل في ظلّ محاولات للتسوية فيديو || أمير قطر يصل الأردن.. والملك في مقدمة المستقبلين المعلمين تلتقي الرزاز وفريقا وزاريا لانفاذ اتفاقية تعليق الاضراب - تفاصيل الزراعة: تهديد الجراد مازال قائما وتكاثره مستمر وبكثافة.. وتحرّك أسراب في السعودية لجان فواتير الكهرباء.. ذرٌ للرماد في العيون... مجلس الوزراء يقرّ تعديلات نظام الأبنية الحكومة تعلن إجراءات احترازية اضافية ضد الكورونا: منع دخول غير الأردنيين القادمين من كوريا وإيران الهيئة البحرية الأردنية ترفع مستوى تأهبها لمواجهة كورونا ذبحتونا تطالب بتعديل تعليمات التوجيهي لمنع حرمان الطلبة من دخول كليات الطب مجلس الوزراء يقر زيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية بواقع 4600 منحة وقرض الكورونا يتفشى في عدة دول.. والصحة تعمم بتشديد الاجراءات على كافة المعابر النواب يحيل مشروع قانون الادارة المحلية إلى لجنة مشتركة المعلمين لـ الاردن٢٤: ننتظر ردّ الحكومة على اعادة معلمي المدارس الخاصة لمظلة التربية تنقلات واسعة في وزارة العمل - أسماء الناصر لـ الاردن٢٤: انتهينا من جدول تشكيلات ٢٠٢٠.. وزيادة وظائف التربية والصحة
عـاجـل :

دعاوى قانونية جديدة ضد #الدكتورة_خلود.. والعقوبة المتوقعة قد تصل للسجن

الاردن 24 -  

تواجه الفاشينيستا الكويتيةالدكتورة خلوددعاوى قانونية جديدة، حيث تم توجيه مجموعة من الاتهامات لها قد تصل عقوبتها إلى السجن لبضعة سنوات إذا تمت إدانتها بها.


 

 فقد كشف المحامي الكويتي بشار النصار من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على "سناب شات" أن قد قام مؤخراً بتحريك شكايتين ضد الدكتورة خلود، حيث اتهمهابمخالفةقانون تنظيم مهنة الطب، بالإضافة إلى استصدارها رخصة مستوصف خاص فاقد للشروط، حيث أكد أن عقوبة ممارسة مهنة الطب دون ترخيص تصل إلى الحبس 3 أعوام.

وأعلن بشار النصار أيضاً من خلال المقطع المتداول أنه قد تقدم بشكايتين إداريتين ضد الدكتورة خلود، الأولى كانت إلى وكيل وزارة الصحة وطلب فيها تحريك الشكوى التأديبية ضد الفاشينيستا الكويتية لمخالفتها قانون تنظيم مهنة الطب، أما الشكوى الثانية فتقدم بها إلى مديرة إدارة التراخيص وطلب فيها وقف استصدار رخصة المستوصف الخاص بالدكتورة خلود وذلك لفقدانها شروطه.

وقال المحامي الكويتي أنه قام أيضاً بمقاضاة عدد من مشاهير السوشيال ميديا، من بينهمالدكتور مؤمن سعد والدكتورة خيرية السالم صاحبة عيادة رويال كلينك كشريكة له بالجرم، بالإضافة إلىمجموعة من المشاهير الذين نشروا إعلانات لصالحالدكتور والعيادة.

وكانت الفاشينيستا الكويتية قد تعرضت لانتقادات حادة منذ نحو شهرين، حينما قامت بالدعاية لأحد الأدوية الخاصة بالتخسيس، والذي تسبب في وفاة عروسكويتية قبيل حفل زفافها.