آخر المستجدات
الصحة: الفحوصات أثبتت أن السيدة المشتبه بإصابتها بالكورونا غير مصابة الكلالدة: نحتاج (105) أيام لاجراء الانتخابات.. وألغينا تعيين 140 موظفا في إحدى الدوائر السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى مكة والمدينة مؤقتا الصحة تؤكد عدم تسجيل أي اصابة بفيروس كورونا.. و15 حالة في الحجر الصحي الاحتلال يعلن ارتفاع اصابات كورونا لـ 7 حالات.. والصحة الفلسطينية تعمم الصحة تدعو المواطنين للالتزام باجراءات الوقاية من كورونا.. وتوضح الأعراض الحباشنة يحذر من عودة الاحتجاجات إلى الكرك.. ويحمل حماد المسؤولية وفاة طفلين وإصابة والدتهما إثر حريق منزل في إربد كورونا تتسبب بالتراجع الأكبر لأسعار النفط عالميا منذ عام 2011 السعودية تبرر قرار تعليق تأشيرات العمرة.. وتؤكد أنه مؤقت ولكافة الجنسيات القبض على أخطر حطاب في المملكة بالجرم المشهود مسيرة في مخيم المحطة: اضرب كفك اقدح نار.. هاي الصفقة كلها عار المعاني يؤكد توفر الكمامات في الأردن بكميات مناسبة.. وتحديد بدائل الصين للاستيراد المستفيدون من صندوق اسكان الضباط (اسماء) العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة المالية :اجمالي الدين العام يرتفع الى 07ر30 مليار دينار "لجنة الأوبئة" تدرس خيارات مواجهة كورونا حال ظهوره في الأردن إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية بني هاني يكتب عن: الحُبُ في زمن الكورونا رئيس الوزراء يتسلّم التقرير الأول للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة
عـاجـل :

دنيا بطمة تمثل أمام المحكمة وعمتها تصدم الجمهور بخبر مفاجئ عن حياتها الخاصة

الاردن 24 -  
 
زفّت عمّة الفنانة دنيا بطمة خبرًا سعيدًا لمحبّيها، معلنة أنّ النجمة المغربية حامل وتستعد لاستقبال مولودها الثاني من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، إلّا أنّها تخوّفت من أن تتعرّض دنيا للإجهاض بسبب المحاكمة والضغوطات التي تمر بها هذه الفترة، بحسب مجلة "سيدتي" السعودية.
غير أن البعض من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي شكّك في صحّة الخبر، واتّهموا دنيا بطمة باختلاق القصة لكسب تعاطف الجمهور. فيما ذكّر البعض بحادثة مماثلة حصلة في العام 2017، عندما نشرت بطمة صورة وفيديو لها عبر تطبيق سنابشات، ظهرت فيها ببطن منتفخة وكأنّها في أشهر متقدّمة من الحمل، ليتبيّن بعد ذلك أنّها لم تكن حامل.
وامتثلت بطمة وشقيقها ابتسام أمام قاضي التحقيق في المحكمة الابتدائية في مدينة مراكش المغربية، على خلفية قضية حساب "حمزة مون بيبي" المتخصص بالتشهير وابتزاز الفنانين ورجال الأعمال المغاربة، وقضت بسنتين حبس نافذتين في حق المتهمين الثلاثة، وغرامات مالية كتعويض لفائدة المطالبين بالحق المدني، على أن يَستكمِل القاضي الإستماع لبطمة وشقيقتها في الأيام المقبلة.
وفي معرض الدفاع عنها، قالت عمّة دنيا إنّ الغلط الوحيد الذي ارتكبته ابنة أخيها هي عفويتها وصراحتها وأنّها يسهل التقرب منها ولا تحب النفاق. وأضافت :"أتمنى من الله العلي القدير أن بظهر الحق، وإن كانت حقا مظلومة سوف ينصفها إنما لو كانت متورطة فلا أظن أن القضاء المغربي سوف يرحمها".