آخر المستجدات
ترامب ينتقد مستشارة البيت الأبيض: مثيرة للشفقة الغذاء والدواء :إغلاق 3 منشآت وإنذار 67 وإيقاف 9 عن العمل مداهمة إحدى الشقق وإحباط محاولة احتيال بمبلغ 250 ألف دولار المحارمه يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا تسجيل (5) اصابات بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من خارج الاردن حكومة الرزاز.. مراكمة الفشل تستوجب الرحيل وزير الداخلية يوعز بمتابعة التزام الموظفين بالدوام الرسمي الحسبان يكتب: الجامعة والرداء الجامعي حينما كانا ذراعين للتحديث والعصرنة في الأردن القدومي لـ الاردن24: ننتظر اجابة الرزاز حول امكانية اجراء انتخابات النقابات الضريبة: لجنة التسويات تدرس الطلبات المقدمة لها أولا بأول الرزاز يشكل لجنة للوقوف على حيثيات حادثة التسمّم في عين الباشا محادين لـ الاردن24: أسعار جميع أصناف الخضار والفواكه منخفضة باستثناء الثوم ضبط عملية استخراج "بازلت" بطريقة مخالفة في الزرقاء.. وبئر مخالف في وادي السير جابر لـ الاردن24: قائمة جديدة للدول الخضراء خلال ثلاثة أيام وزير الزراعة يوضح حول شحنة الدجاج المستوردة من أوكرانيا النعيمي لـ الاردن24: أنهينا تصحيح التوجيهي.. ولا موعد نهائي لاعلان النتائج إلا بعد التحقق منه وفاة أربعة أشخاص وإصابة خمسة آخرين بحادث سير مطار الملكة علياء الدولي يعلن تفاصيل إجراءات السلامة واستئناف الرحلات الجوية يوم الخامس من آب تعليمات صحية جديدة للمنشآت التجارية خلال ساعات وسم #اربد يخترق قائمة الأكثر تداولا بعد فعالية السبت المسائية - صور

دنيا بطمة تمثل أمام المحكمة وعمتها تصدم الجمهور بخبر مفاجئ عن حياتها الخاصة

الاردن 24 -  
 
زفّت عمّة الفنانة دنيا بطمة خبرًا سعيدًا لمحبّيها، معلنة أنّ النجمة المغربية حامل وتستعد لاستقبال مولودها الثاني من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، إلّا أنّها تخوّفت من أن تتعرّض دنيا للإجهاض بسبب المحاكمة والضغوطات التي تمر بها هذه الفترة، بحسب مجلة "سيدتي" السعودية.
غير أن البعض من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي شكّك في صحّة الخبر، واتّهموا دنيا بطمة باختلاق القصة لكسب تعاطف الجمهور. فيما ذكّر البعض بحادثة مماثلة حصلة في العام 2017، عندما نشرت بطمة صورة وفيديو لها عبر تطبيق سنابشات، ظهرت فيها ببطن منتفخة وكأنّها في أشهر متقدّمة من الحمل، ليتبيّن بعد ذلك أنّها لم تكن حامل.
وامتثلت بطمة وشقيقها ابتسام أمام قاضي التحقيق في المحكمة الابتدائية في مدينة مراكش المغربية، على خلفية قضية حساب "حمزة مون بيبي" المتخصص بالتشهير وابتزاز الفنانين ورجال الأعمال المغاربة، وقضت بسنتين حبس نافذتين في حق المتهمين الثلاثة، وغرامات مالية كتعويض لفائدة المطالبين بالحق المدني، على أن يَستكمِل القاضي الإستماع لبطمة وشقيقتها في الأيام المقبلة.
وفي معرض الدفاع عنها، قالت عمّة دنيا إنّ الغلط الوحيد الذي ارتكبته ابنة أخيها هي عفويتها وصراحتها وأنّها يسهل التقرب منها ولا تحب النفاق. وأضافت :"أتمنى من الله العلي القدير أن بظهر الحق، وإن كانت حقا مظلومة سوف ينصفها إنما لو كانت متورطة فلا أظن أن القضاء المغربي سوف يرحمها".
 

 
Developed By : VERTEX Technologies