آخر المستجدات
اعتصام ليلي في الزرقاء تنديدا بمؤتمر البحرين ورفضا لمخططات الوطن البديل - صور قرار بتعيين موظفي الفئة الثالثة في الشركات المملوكة للحكومة عبر ديوان الخدمة عدالة يطالب الحكومة بمراجعة الأنظمة التي تحكم السجون.. وانشاء صندوق وطني لتعويض ضحايا التعذيب الطراونة يدعو إلى تغيير نهج تشكيل الحكومات.. ويؤكد: الحكومة الحالية لم تقدم شيئا التعليم العالي تعلن التواريخ المتوقعة للقبول الجامعي والدورة التكميلية والمكرمات - تفاصيل تساؤلات حول عطاء تشغيل "باص عمان".. والامانة ترد ببيان الادلاء السياحيون يفضون اعتصاماتهم بعد الاستجابة لمطالبهم: تعرضنا لمحاولات تهميش - صور عقدة الايهام عند حكومة الرزاز.. وأرقام راصد الصادمة! الحكومة تصدر بيانا: وفرنا 14277 فرصة عمل.. وحققنا انجازات في الملف الاقتصادي هنطش لـ الاردن24: السفيرة الامريكية اجبرت مدير شركة الكهرباء الوطنية على توقيع اتفاقية الغاز! القيسي ل الاردن 24 : الحكومة بحاجة الى فريق اقتصادي يدير الملف والوضع أصبح كارثيا. ورشة المنامة بأجندتها ونتائجها فاشلة حتما بإرادة أمتنا الاحوال المدنية تنفي وضع اي شروط جديدة تخص تجديد الجوازات الدائمة لحملتها المقيمين بفلسطين الحموي ل الاردن 24 : اغلاق 400 مخبز في المملكة منذ تطبيق قرار دعم الخبز والعدد مرشح للارتفاع تواصل الوقفات والاحتجاجات رفضا لصفقة العصر ومؤتمر البحرين في الضفة الغربية وعدد من الدول ابو البصل يتحدث عن نقص في حافلات الحج.. ويقول إن كلفة الحج كاملة 1945 زريقات ل الاردن 24 : لن نتهاون باي قضية اهمال طبي او تجاوزات بمستشفى البشير التربية لـ الاردن24: تعبئة شواغر المعلمين المحالين على التقاعد مباشرة خبراء : قرار الاحالات على التقاعد غير مدروس ولماذا تم استثناء الفئة العليا مشعل: صفقة القرن رشوة للمنطقة بأموال العرب ولن تمر
عـاجـل :

ديوان الخدمة المدنية يبدا اجراءات تعبئة الوظائف القيادية - تفاصيل

الاردن 24 -  
صرح رئيس ديوان الخدمة المدنية بالانابة / رئيس لجنة فرز طلبات المتقدمين على الوظائف القيادية سامح الناصر ان اللجنة المشكلة بموجب احكام المادة (7) من نظام التعيين على الوظائف القيادية قد انجزت امتحان تقييم قدرات الوظائف القيادية المعلن عنها سابقا وهي مفوض هيئة الطيران ومفوض المحمية السياحية، ورفع توصياتها للجنة الوزارية للاختيار والتعيين على الوظائف القيادية .

واشار الناصر ان الديوان باشر باستقبال طلبات المتقدمين على الوظائف القيادية التي اعلنت عنها رئاسة الوزراء بعد عطلة عيد الفطر مباشرة في الصحف اليومية وعلى موقعها الالكتروني وذلك عملا بنظام التعيين على الوظائف القيادية رقم (78) لسنة 2019 وعددها (6) وظائف: مدير عام دائرة الاثار العامة، وامين عام وزارة الادارة المحلية، وامين عام وزارة التنمية الاجتماعية، ومفوض هيئة تنظيم قطاع الاتصالات ومراقب عام الشركات ومدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس.

وعلى صعيد متصل بين الناصر ان نظام التعيين على الوظائف القيادية وفقا لاحكام المادة (ج/5) حصر عملية تقديم الطلبات على هذه الوظائف القيادية الشاغرة من خلال موقع ديوان الخدمة المدنية الالكتروني www.csb.gov.jo والرابط http://empreq.csb2.gov.jo والذي عمل الديوان خلال العام الماضي على تجهيزه ويشمل ارفاق السير الذاتية والمؤهلات العلمية والشهادات المهنية وشهادات الخبرة والوثائق المعززة للقدرات والمهارات القيادية، مضيفاً ان كوادر الديوان الفنية قامت بانشاء نظام الكتروني متكامل لهذه الغاية بدءاً من تفاصيل الاعلان انتهاءاً بالاشعار الالكتروني الذي يفيد باستلام الطلب، بحيث ينسجم البناء الفني للنظام مع الاهداف والغايات التي تم على اساسها تعديل نظام التعيين على الوظائف القيادية مؤخرا كادخال مفهوم الكفايات الوظيفية الى كافة مراحل الفرز والتقييم للمرشحين ونشر اعلانات الوظائف القيادية الشاغرة على المواقع الالكترونية لرئاسة الوزراء وديوان الخدمة المدنية والدائرة المعنية والسفارات الاردنية تحقيقا لمبدا الشفافية وتكافؤ الفرص.