آخر المستجدات
وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي مجلس نقابة الأطباء يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة أبو غزلة يكتب: الإدارة التربوية ستموت واقفة في عهد حكومة النهضة الأجهزة الأمنية تطلب من المعطلين عن العمل في المفرق ازالة خيمتهم الداخلية: أسس جديدة لمنح الجنسية والاقامة للمستثمرين عاطف الطراونة: نشعر في الأردن بأننا تحت حصار مطبق المعلمين لـ الاردن٢٤: محامي النقابة ناب عن ٣٢٠ محاميا متطوعا.. ولقاءات الحكومة بدون حلول وزير الداخلية يقرر ادامة العمل في مركز الكرامة الحدودي على مدار الساعة أبو عاقولة لـ الاردن٢٤: تراجع تجارة الترانزيت بنسبة ٧٠- ٨٠٪..وشركات تخليص أوقفت أعمالها هنطش لـ الاردن٢٤: الجزائر اتفقت مع الأردن على بيعها الغاز.. وتفاجأت بالغائها وتوقيع أخرى مع الاحتلال!
عـاجـل :

ديوان الخدمة المدنية يبدا اجراءات تعبئة الوظائف القيادية - تفاصيل

الاردن 24 -  
صرح رئيس ديوان الخدمة المدنية بالانابة / رئيس لجنة فرز طلبات المتقدمين على الوظائف القيادية سامح الناصر ان اللجنة المشكلة بموجب احكام المادة (7) من نظام التعيين على الوظائف القيادية قد انجزت امتحان تقييم قدرات الوظائف القيادية المعلن عنها سابقا وهي مفوض هيئة الطيران ومفوض المحمية السياحية، ورفع توصياتها للجنة الوزارية للاختيار والتعيين على الوظائف القيادية .

واشار الناصر ان الديوان باشر باستقبال طلبات المتقدمين على الوظائف القيادية التي اعلنت عنها رئاسة الوزراء بعد عطلة عيد الفطر مباشرة في الصحف اليومية وعلى موقعها الالكتروني وذلك عملا بنظام التعيين على الوظائف القيادية رقم (78) لسنة 2019 وعددها (6) وظائف: مدير عام دائرة الاثار العامة، وامين عام وزارة الادارة المحلية، وامين عام وزارة التنمية الاجتماعية، ومفوض هيئة تنظيم قطاع الاتصالات ومراقب عام الشركات ومدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس.

وعلى صعيد متصل بين الناصر ان نظام التعيين على الوظائف القيادية وفقا لاحكام المادة (ج/5) حصر عملية تقديم الطلبات على هذه الوظائف القيادية الشاغرة من خلال موقع ديوان الخدمة المدنية الالكتروني www.csb.gov.jo والرابط http://empreq.csb2.gov.jo والذي عمل الديوان خلال العام الماضي على تجهيزه ويشمل ارفاق السير الذاتية والمؤهلات العلمية والشهادات المهنية وشهادات الخبرة والوثائق المعززة للقدرات والمهارات القيادية، مضيفاً ان كوادر الديوان الفنية قامت بانشاء نظام الكتروني متكامل لهذه الغاية بدءاً من تفاصيل الاعلان انتهاءاً بالاشعار الالكتروني الذي يفيد باستلام الطلب، بحيث ينسجم البناء الفني للنظام مع الاهداف والغايات التي تم على اساسها تعديل نظام التعيين على الوظائف القيادية مؤخرا كادخال مفهوم الكفايات الوظيفية الى كافة مراحل الفرز والتقييم للمرشحين ونشر اعلانات الوظائف القيادية الشاغرة على المواقع الالكترونية لرئاسة الوزراء وديوان الخدمة المدنية والدائرة المعنية والسفارات الاردنية تحقيقا لمبدا الشفافية وتكافؤ الفرص.