آخر المستجدات
منع وقفة احتجاجية ضد مخططات الضم واحتجاز عشرين شابا في المركز الأمني توقيف الأمين العام لحزب الوحدة الشعبية تسجيل (3) إصابات جديدة بفيروس كورونا جميعها خارجية صحة إربد: شفاء عاملات مصنع تعرضن للتسمم باستثناء 4 حالات مرزوق الغانم يثمن دور الأردن ويدعو إلى موقف عربي ودولي حاسم في مواجهة الغطرسة الاسرائيلية بدء استخدام الاسوارة الالكترونية للحجر المنزلي باسل العكور يكتب: عن التعديل الوزاري بعد ضياع اللحظة التاريخية وغياب الحلول الاقتصادية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية إخلاء المأجور.. كارثة حقيقية تهدد المستأجرين وكأن الوباء لم يكن كافيا! د. البراري يكتب في الردّ على فايز الطراونة: الامتثال ليس وصفة بقاء المفرق.. واقع السياحة والآثار وهوس الباحثين عن الكنوز والدفائن استمرار توقيف الزميل حسن صفيرة.. آن للجسم الصحفي أن يخرج عن صمته! الكلالدة للأردن 24: الدستور لا يغلق الباب أمام الخيارات ولكننا نعمل كأن الانتخابات ستجري غدا تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ ليث شبيلات: جهلة يصفّون حساباتهم جعلونا كمن يمشي على رمال متحركة حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق

الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين

الاردن 24 -  
قالت رئيسة اللجنة المركزية للبعثات والدورات، أمين عام ديوان الخدمة المدنية بدرية البلبيسي، إن الديوان يعمل حالياً على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين وفقاً لأحكام الفصل 15 من نظام الخدمة المدينة المعمول به.

وأضافت  ، اليوم الاثنين، أن الترتيبات والإجراءات اللاحقة ستكون مرتبطة بالوباء وآثاره بالنسبة للدول المانحة.
وأشارت إلى أن الديوان قام خلال فترة إعلان أمر الدفاع بتعطيل الدوائر والمؤسسات الرسمية بحصر جميع الحالات الوظيفية، التي ظهرت نتيجة للحظر ومنع التنقل وتعميمها على الدوائر الحكومية كافة.

اقرا ايضا:توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل
 


وبينت أن الحصر جاء لغايات تسيير شؤون الوظيفة العامة، خلال الوباء والحفاظ على حقوق العاملين في جهاز الخدمة المدنية، وضمان تكاملية القرارات، ومن ضمنها حالات الموظفين الموفدين في بعثة أو دورة تدريبية، لافتة إلى أن الموظف، الذي أنهى متطلبات الحصول على مؤهل علمي ودورة تدريبية قبل إعلان العطلة الرسمية ولم يتسن للجنة المركزية للبعثات والدورات إصدار قرار انتهاء ابتعاثه، اعتبر على رأس عمله في دائرته اعتباراً من اليوم التالي لانتهاء بعثته، وستقوم اللجنة بإصدار القرار لاحقاً، على أن يكون الموظف قد التحق فعلياً بعمله مباشرة بعد زوال الأسباب والظروف المانعة.

اقرا ايضا:الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء حسم أمر المنسّب بتعيينهم العام الحالي.. ولن يفقد أحد حقّه

وحول الموظفين، الذين انتهت مدة بعثتهم ولم ينهوا متطلبات الحصول على المؤهل العلمي، أوضحت البلبيسي، أن بعثة الموظف في هذه الحالة اعتبرت ممدة تلقائياً حتى تاريخ بداية الدوام الرسمي للدوائر، التي كانت مشمولة بقرار التعطيل وستقوم اللجنة المركزية للبعثات والدورات بإصدار القرار المناسب مع الأخذ بعين الاعتبار ظروف الموفد في الدولة الموفد إليها، وذلك بناء على استدعاء قدمه الموفد في حينه.
--(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies