آخر المستجدات
موظفون في الامانة يحتجون أمام جناح الادارة.. والأمن يحول دون وصولهم إلى مكتب الأمين - صور المعلمين لـ الرزاز: تواضع وانزل من برجك العاجي.. والوفد الحكومي ليس صاحب صلاحية ولا فهم لملف التعليم الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات توقيف الناشطة نهى الفاعوري لمدة أسبوع في الجويدة الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط اضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثاني.. والنقابة لـ الاردن24: نسبة الالتزام 100% التعليم العالي يعلن نتائج القبول الموحد وثيقة بنرمان.. وثيقة الإجرام الممنهج لإحتلال العالم العربي فلسطين: الجبهة الشعبية تعلن اسقاط طائرة تجسس للاحتلال في غزة النواصرة يوجه دعوة علنية للرزاز للقاء مجلس نقابة المعلمين الأحد.. ويتعهد بتعويض طلبة التوجيهي - فيديو المعلمين ترد على رسالة الرزاز: نشعر بالصدمة وخيبة الأمل من الاصرار على المراوغة.. والاضراب قائم الرزاز يوجه رسالة للأسرة التربوية: ندرس ملاحظات النقابة.. وآن الأوان لعودة الطلبة إلى صفوفهم النقل ل الاردن 24 : ترخيص شركتين لنقل الطلبة بالزرقاء وماركا وباب الطلبات مازال مفتوحا
عـاجـل :

ذوو الطلبة الأردنيين بالمدارس العربية في غير بلدانها الأصلية: مصير ابنائنا أصبح مجهولا.. والوزارة ترد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب ذوي الطلبة الدارسين بالمدارس العربية في غير بلدانها الأصلية وزارة التربية والتعليم بإعطاء مهلة للطلبة المتواجدين حاليا على مقاعد الدراسة في المدارس العربية بغير بلدانها الأصلية في تركيا وأوكرانيا والسودان.

وقالوا ل الأردن 24 أن هناك 800 طالب متواجدين حاليا في تركيا أصبح مصيرهم مجهولا بعد قرار الوزارة بعدم الاعتراف بالشهادات الصادرة من تلك المدارس.

وأشاروا إلى أن الوزارة قامت مؤخرا بإزالة الاعتراف بتلك المدارس عن موقعها الإلكتروني دون تحديد مصير الطلبة المتواجدين حاليا.

من جانبه قال مدير عام إدارة الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية والتعليم نواف العجارمة إن الوزارة ستطبق النظام الصادر عنها الخاص بالمدارس العربية في غير بلدانها الأصلية على الطلبة الذين توجهوا للدراسة في تلك المدارس قبل صدور النظام.

وأضاف العجارمة ل الأردن 24 ان النظام نشر بالجريدة الرسمية في شهر حزيران الماضي ولا تستطيع مخالفته بعد نشره وسريانه بشكل رسمي.

وقال إن الوزارة لم تعد تعترف في تلك المدارس الموجودة في غير بلدانها الأصلية ولن تتعامل معها بأي شكل من الأشكال مع التاكيد أنها تعترف بالمدارس الموجودة بالبلد الأصلي.