آخر المستجدات
عكروش يكتب: تقييم أداء النواب: الى أين! الكلالدة للأردن24: لن نتهاون في مكافحة المال الأسود.. وهذه مسؤولية الجميع النعيمي للأردن24: نتائج التوجيهي لم تظهر بعد ونرجح وجود علامات مرتفعة وكاملة الشريف يحذر من انهيار القطاع الزراعي الشياب للأردن24: عدد الإصابات في إربد مازالت اثنتين.. وننتظر نتائج عينات المخالطين العضايلة: الأردن في مقدمة دول العالم في إرسال مستشفيات ميدانية لدول شقيقة وصديقة الشبول: التصويت الالكتروني في الانتخابات غير وارد.. والغاء أو تأجيل موعدها ليس قرار الهيئة المستقلة الخدمة المدنية: اعلان التخصصات الراكدة والمشبعة والمطلوبة السبت "ممرضة بيروت الشجاعة" تروي تفاصيل إنقاذها للأطفال الرضع الصحة: تسجيل 4 اصابات بكورونا لقادمين من الخارج وواحدة محلية مجهولة المصدر التربية توضح حول كتاب (أسوة حسنة): فيه مغالطات تمسّ سيرة الرسول المفوضية السامية لحقوق الانسان تعرب عن مخاوفها تجاه التطورات التي يشهدها الأردن الهياجنة يوجه نصائح هامة: القفازات تجلب مخاطر أكبر من المنافع.. ويجب تعديل أمر الدفاع رقم (11) وزير التربية يتحدث عن تفاصيل عودة المدارس: لا طابور صباحي.. وتخفيض مدة الاستراحة تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) أردنيون يلجأون إلى لعبة رمي الفؤوس للتنفيس عن مخاوفهم من كورونا السفيرة اللبنانية المستقيلة: القرار يراودني منذ فترة المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! باسل العكور يكتب: طبائع النهج المستبد في التعامل مع الاعلام الاردني المستقل اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم

ذوو متوفى في البشير يعتدون على الكوادر الطبية.. وزريقات يحمّل شركة الامن المسؤولية - صور

الاردن 24 -  
قام ذوو متوفى مساء اليوم السبت في قسم الامراض الصدرية- مستشفى البشير بالإعتداء والتهجم على الكوادر الطبية وتكسير ممتلكات عامة (كمبيوتر وألواح زجاجية). حيث تم نقل جثمان المتوفى للمركز الوطني للطب الشرعي للوقوف على أسباب الوفاة وتبيّن أنّه كان يعاني من التهاب رئوي حاد أدى لوفاته.

وتحركت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث ولم يتم ضبط أي فرد من ذوي المتوفى.

والجدير بالذكر أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها إذ تتعرض الكوادر الطبية والتمريضية للاعتداءات المتكررة من قبل ذوي المتوفى وكذلك التهجم على المملتكات العامة.

وقال مدير إدارة مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات ان من أسباب الاعتداءآت هي عدم تواجد عناصر الأمن لشركة الأمن والحماية وعدم قدراتهم على التعامل في ردع وضبط الزيارة ودخول الاهالي إلى غرف العناية الحثيثة والمركزة والاستهتار باملاك الدولة.

وأشار زريقات أنه قد توجه بنداء إلى الحكومة لإيجاد حلول بديلة لشركات الأمن والحماية الحالية لعدم كفائتهاومستشفيات البشير ستحظى قريبا بتعاقد مع شركة قادرة على توفير الأمن للموظفين وضبط الزيارات ومنع تواجد من ليس له عمل في الأماكن المخصصة للرعاية الطبية الحثيثة والمركزة.

وأضاف ان إدارة مستشفيات البشير تقدمت بشكوى رسمية للجهات الأمنية المختصة وللحاكم الإداري للمطالبة بضمان تحصيل بدل تخريب في الممتلكات المطالبة بحقوق الموظفين المعتدى عليهم ومحاكمة المعتدين

 
 
Developed By : VERTEX Technologies