آخر المستجدات
تجمع اتحرك يستهجن قيام نائب أردني بإجراء مقابلة على قناة صهيونية الأمن يعلن حالة الطرق لغاية الساعة الخامسة - تفاصيل عودة المعشر إلى أحضان مجلس الأمّة.. لشو التغيير؟! الرهان الأخير.. #غاز_العدو_احتلال تحدد سبعة مقترحات للنواب لالغاء اتفاقية الغاز هيومن رايتس: السلطات الأردنية كثفت اعتقالات النشطاء السياسيين ومعارضي الفساد منع التكسي الأصفر من التحميل من وإلى المطار والمعابر - وثيقة الأطباء تحدد آلية اضراب الأحد: يوم واحد ومهلة ثلاثة أيام - وثيقة الكلالدة لـ الاردن24: ثلاثة سيناريوهات حول موعد الانتخابات النيابية القادمة التعليم العالي لـ الاردن24: لا توجه لتحويل المنح والقروض الجامعية إلى بنكية.. وميزانية الصندوق تحكمنا دقت ساعة الصفر.. ترامب يحاكَم اليوم أمام مجلس الشيوخ العجارمة يكتب عن: المريضة رقم 0137 في المدينة الطبية التوقيف الإداري.. عندما تكون المطالبة بالإصلاح أخطر من تعاطي المخدرات التربية تقرر عقد اختبار للمرشحين للتعيين في الوحدات الاشرافية بمخيمات اللجوء السوري - اسماء طاهر المصري: لست ممن يقفزون من سفينة الحكم.. والولاية العامة تحصن رأس الدولة مناهل عراق الأمير تتحول إلى نوافير مياه.. والأمانة لا تُجيب - صور شكاوى من أسس معاملة مشتركي الضمان الاختياري الجديدة.. والمؤسسة ترد وزير الداخلية: تعديل تعليمات اصدار وتجديد جوازات سفر الاردنيين في الخارج عاهد الوهادنة يوضح حول استقالته من موقعه كأمين عام لوزارة التعليم العالي #غاز_العدو_احتلال في مؤتمر صحفي: خطوة النواب ليست كافية والأجدى طرح الثقة بالحكومة إرادة ملكية بتعيين رجائي المعشر في مجلس الاعيان
عـاجـل :

رئيس بلدية إربد يكشف للأردن 24 أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ كشف رئيس بلدية اربد، حسين بني هاني، عن تعطيل ترخيص مصنع "صنيع الاسمدة" الذي بدأ الانتاج منذ شهرين،  بسبب العوائق من قبل الدوائر والوزارات الحكومية .


واضاف بني هاني ل الاردن 24 ان المشروع ريادي وسيدر دخلا للبلدية ، نظرا لتصنيع الاسمدة من مخلفات النفايات التي تقوم بجمعها البلدية، مشيرا الى ان المشروع تم تنفيذه بمنحة ألمانية وبتقنيات عالية جدا.


ولفت إلى أنه يتم حاليا بتوزيع الاسمدة التي تنتج من قبل المصنع مجانا للمواطنين، نظرا لعدم اكتمال الترخيص .


وقال ان البلدية صرفت النظر ايضا عن مشروع المزرعة الشمسية لتوليد الكهرباء والذي كان سيوفر 5 مليون دينار من موازنة البلدية، بعد ان تم وضع المعيقات  والعراقيل امامه من قبل الجهات المعنية، وتم استبداله بتغيير الانارة الى لمبات الليد، في كافة المناطق.


 وأشار  الى استغلال منحة من الاتحاد الاوروبي بقيمة 45 الف يورو بوضع ألواح توليد الكهرباء على المباني التي تعود الى البلدية، للتوفير في فاتورة الطاقة .