آخر المستجدات
الكلالدة للأردن24: لن نتهاون في مكافحة المال الأسود.. وهذه مسؤولية الجميع النعيمي للأردن24: نتائج التوجيهي لم تظهر بعد ونرجح وجود علامات مرتفعة وكاملة الشريف يحذر من انهيار القطاع الزراعي الشياب للأردن24: عدد الإصابات في إربد مازالت اثنتين.. وننتظر نتائج عينات المخالطين العضايلة: الأردن في مقدمة دول العالم في إرسال مستشفيات ميدانية لدول شقيقة وصديقة الشبول: التصويت الالكتروني في الانتخابات غير وارد.. والغاء أو تأجيل موعدها ليس قرار الهيئة المستقلة الخدمة المدنية: اعلان التخصصات الراكدة والمشبعة والمطلوبة السبت "ممرضة بيروت الشجاعة" تروي تفاصيل إنقاذها للأطفال الرضع الصحة: تسجيل 4 اصابات بكورونا لقادمين من الخارج وواحدة محلية مجهولة المصدر التربية توضح حول كتاب (أسوة حسنة): فيه مغالطات تمسّ سيرة الرسول المفوضية السامية لحقوق الانسان تعرب عن مخاوفها تجاه التطورات التي يشهدها الأردن الهياجنة يوجه نصائح هامة: القفازات تجلب مخاطر أكبر من المنافع.. ويجب تعديل أمر الدفاع رقم (11) وزير التربية يتحدث عن تفاصيل عودة المدارس: لا طابور صباحي.. وتخفيض مدة الاستراحة تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) أردنيون يلجأون إلى لعبة رمي الفؤوس للتنفيس عن مخاوفهم من كورونا السفيرة اللبنانية المستقيلة: القرار يراودني منذ فترة المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! باسل العكور يكتب: طبائع النهج المستبد في التعامل مع الاعلام الاردني المستقل اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم المستقلة للانتخاب تنشر أسماء رؤساء وأعضاء ومقار لجان الانتخاب

رئيس بلدية إربد يكشف للأردن 24 أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ كشف رئيس بلدية اربد، حسين بني هاني، عن تعطيل ترخيص مصنع "صنيع الاسمدة" الذي بدأ الانتاج منذ شهرين،  بسبب العوائق من قبل الدوائر والوزارات الحكومية .


واضاف بني هاني ل الاردن 24 ان المشروع ريادي وسيدر دخلا للبلدية ، نظرا لتصنيع الاسمدة من مخلفات النفايات التي تقوم بجمعها البلدية، مشيرا الى ان المشروع تم تنفيذه بمنحة ألمانية وبتقنيات عالية جدا.


ولفت إلى أنه يتم حاليا بتوزيع الاسمدة التي تنتج من قبل المصنع مجانا للمواطنين، نظرا لعدم اكتمال الترخيص .


وقال ان البلدية صرفت النظر ايضا عن مشروع المزرعة الشمسية لتوليد الكهرباء والذي كان سيوفر 5 مليون دينار من موازنة البلدية، بعد ان تم وضع المعيقات  والعراقيل امامه من قبل الجهات المعنية، وتم استبداله بتغيير الانارة الى لمبات الليد، في كافة المناطق.


 وأشار  الى استغلال منحة من الاتحاد الاوروبي بقيمة 45 الف يورو بوضع ألواح توليد الكهرباء على المباني التي تعود الى البلدية، للتوفير في فاتورة الطاقة .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies