آخر المستجدات
الأطباء لـ الاردن24: قرار الحكومة سيتسبب بتعويم كشفيات وأجور الأطباء.. وشركات التأمين ستتحكم بالسوق ممدوح العبادي ل الاردن 24 : سارحة والرب راعيها الخصاونة ل الاردن 24 : سنتخذ عقوبات رادعة بحق شركات التطبيقات التي لاتلتزم بالتعليمات تراجع حدة المظاهرات في لبنان وسط مهلة حكومية للإصلاح متعطلو المفرق لن نترك الشارع الا بعد استلام كتب التوظيف المصري ل الاردن 24 : علاوة ال 25% لموظفي البلديات ستصدر قريبا الكيلاني ل الاردن 24 : انهينا اعداد نظام تصنيف الصيادلة الخدمة المدنية : الانتهاء من فرز طلبات تعيين أمين عام «التربية» و«الإعلامية القيادية» بمراحلها الأخيرة زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي.. نادين نجيم في رسالة لمنتقديها: "وينكن إنتو؟!" تصاعد المواجهات في لبنان.. قتيلان وعشرات الجرحى وكر وفر هنطش يسأل الرزاز عن أسباب انهاء عقد الخصاونة بعد زيادته انتاج غاز الريشة قوات الأمن اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين في #بيروت الخدمة المدنية: النظام الجديد يهدف إلى التوسع في المسار المهني الحريري: اقدم مهلة بـ72 ساعة ليقدم الشركاء في الحكومة حلا يقنع الشارع والشركاء الدوليين المطاعم تنتقد قرار الوزير البطاينة.. والعواد: مطاعم في كراجات أصبحت سياحية لتضاعف أسعارها! ارشيدات لـ الاردن24: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر.. والسيادة أردنية خالصة الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور)
عـاجـل :

ربابعة لـ الاردن24: علاوة غلاء المعيشة يجب أن تتساوى للفئات العليا والأولى والثانية.. وتعديل 80% من نظام الخدمة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال نقيب الممرضين الأردنيين، خالد الربابعة، إن النقابات المهنية وتحديدا الصحية تواجه ضغوطا من الهيئات العامة العاملة في القطاع العام للمطالبة بتحسين أوضاعها المعيشية، مشيرا إلى أن تعديلات نظام الخدمة المدنية يجب أن تتضمن تعديلات جوهرية لتحسين أوضاع الموظفين.

وأضاف الربابعة لـ الاردن24 إن مسودة النظام التي استلمتها النقابات المهنية تتضمن تعديل 80% من نظام الخدمة المدنية، حيث تمت مناقشتها بندا بندا، مشيرا إلى أن هناك تعديلات لن تقبلها الحكومة.

وشدد على ضرورة أن تتساوى علاوة غلاء المعيشة بين الفئات العليا والفئات الأولى والثانية، وأن لا تبقى 200 دينار للعليا في حين أنها 135 للفئات الأخرى، حيث أن المعيشة واحدة ولا تختلف من فئة إلى أخرى.
 
ولفت إلى أن هذا التعديل وحده إذا احتسب الفرق، فسيكلف خزينة الدولة 23 مليون دينار، نظرا لوجود 140 ألف موظف، مشددا على أن النقابات لن تقبل إلا أن يكون النظام منصفا لجميع الموظفين.

وبين ان مهنة التمريض مصنفة على مستوى العالم بأنها ثالث مهنة شاقة ويجب ان يكون هناك تمييز بينها وبين المهن الأخرى.