آخر المستجدات
النسور يحذر الأمانة من تكرار سيول عمان والانهيارات في الشتاء.. ويدعو الشواربة لاستحداث قسم جديد الوحش ل الاردن24: قرار الحكومة خطير.. ويؤشر على عجزها عن تحصيل ايرادات الضريبة المتوقعة مجلس الوزراء يقرّ نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار النواصرة: الحكومة تعمل عكس توجيهات الملك وكلنا نعاني من ادارتها.. وهذا ما سنفعله في المرة القادمة - فيديو ذبحتونا: "التعليم العالي" تخفي النتائج الكاملة للقبول الموحد.. والمؤشرات الأولية تشير إلى كارثة التربية تحيل نحو 1000 موظف الى التقاعد - اسماء المعلمين تنفي التوصل لاتفاق مع الحكومة.. وتؤكد استمرار الاضراب قانونا التعليم العالي والجامعات يدخلان حيّز التنفيذ.. ويمهدان لتغييرات قادمة بيان شديد اللهجة من مجلس محافظة العاصمة يهاجم قرار الرزاز المحكمة الدستورية تقضي بعدم الزامية عرض اتفاقية الغاز الاسرائيلي على مجلس الأمة - وثائق اللصاصمة يدعو معلمي الكرك لعدم التعاطي مع تعميم المعاني البطاينة: خفض معدلات البطالة يحتاج لتوفير عدد استثنائي من فرص العمل ارباك بين المحامين.. والصوافين: ننتظر اقرار (4) أنظمة متعلقة بالملكية العقارية اليوم.. وننتظر (11) لاحقا الاوقاف تنفي استدعاء خطيب جمعة أشاد بالمعلمين وأيّد موقفهم للوزير ذنيبات .. كيف يكون ترحيل الازمة وتجاهل التفاهمات انجازا وبطولة ؟ الزعبي لـ الاردن24: درسنا الطاقة الاستيعابية للجامعات قبل اعلان القبول الموحد.. والعدد طبيعي مخطط برنارد لويس في تفتيت العالم العربي والإسلامي الداخلية تؤكد سلامة اجراءات تجديد جواز سفر مطلوب بحادث حريق جمرك عمان رغم تعميم الوزارة.. اضراب المعلمين يحافظ على نسبة 100%.. والمحافظات: اصرار كبير العمل ل الاردن24: تصويب اوضاع العمالة الوافدة الأسبوع القادم.. وسنعتبر كل مخالف مطلوبا
عـاجـل :

رسالة مؤثرة من شاب فقد شقيقه على الصحراوي

الاردن 24 -  
وجه الشاب احمد القرارعة رسالة مؤثرة للسائقين عقب وفاة شقيقه العشريني بحادث سير على الطريق الصحراوي قبل ايام.

وقال القرارعة في رسالة نشرها عبر التواصل الاجتماعي: "هالمنشور رسالة من شخص فقد اخ بعمر ٢٦ سنة قبل ست ايام بحادث سير على الطريق الصحراوي وكان معه صاحبه بالثلاثينيات كمان وتوفى ودموعي والله لسا ما نشفن عليه واجب علي انشره ورح انسأل عنه يوم القيامة.

وأضاف: اسألكو بالله اولا وبكل شي غالي عليكو فردا فردا كل ما تقعد ورا الستيرنج اتذكر امك، ابوك، اخوانك، خواتك، اولادك، صحابك... اذا انت مش مهتم لحياتك اهتم الهم ولمشاعرهم وخواطرهم ولا تكسرهم، والله العظيم السواقة ما عليها كبير ولا خبير، حديد في حديد مجمع عبعضه وانت جواه، راس ماله مجرد زلة او سهوة او حتى خطأ من سائق ثاني.

لا تسرع ولا تستعجل شو ما كان ظرفك، اخرتك توصل، لا تقلي دوام ولا موعد ولا غيره، ما في شي بسوى دمعة امك ولا هدة حيل ابوك ولا كسر ظهر اخوك ولا تيتيم ولادك.

سايق عليكو الله لا تخلو هالمنشور هاذ هيك مجرد منشور قرأته عالفيس وتعديت عنه، احفظه عندك وضلك ارجعله دايما، والله لا بدي منه كسب تعاطف ولا شفقة ولا شي الحمدلله احنا عيلة مؤمنه وراضيين بحكم ربنا، واللي صار صار بس ما بدنا اياه يصير مع اي شخص ثاني، وما بدي منكو الا انه تتذكرو دايما انكو شباب وفي ناس كثير باني عليكو آمال واحلام ومستنين يشوفوكو باعلى المراتب ومن احسن الناس، لا تصدموهم وتفجعوهم وتكسرو ظهورهم.

وادعو لاخوي وصاحبه".