آخر المستجدات
استثمار البترا أم بيع الوطن؟ خرائط جاهزة.. هذا ما ستفعله اللجنة الأميركية الإسرائيلية بأراضي الضفة حياتك أسهل إذا عندك واسطة! مائة يوم وأربعة ليالي.. والطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي الكركي لـ المعلمين: مجمع اللغة العربية حسم موقفه من الأرقام في المناهج الجديدة مبكرا مستشفيات تلوح بالانسحاب من جمعية المستشفيات الخاصة احتجاجا على ضبابية "الجسر الطبي".. ومطالبات بتدخل الوزارة الشراكة والانقاذ: تدهور متسارع في حالة الرواشدة الصحية.. ونحمل الحكومة المسؤولية الكركي لـ الاردن24: الأمانة أوقفت العمل بساحة الصادرات.. وعلقنا الاعتصام - صور الرواشدة يؤكد اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري إلى الأردن شبيبة حزب الوحدة تحذر من دعوات الاتحاد الأوروبي التطبيعية شركات الألبان.. بين تخفيض الضريبة وغياب التسعيرة! تجار الألبسة: قرارات الحكومة زادت الأعباء علينا ٥٠٠ مليون دينار نواب يضغطون لتمرير السماح ببيع أراضي البترا.. والعبادي يُحذر شركات ألبان تمتنع عن خفض أسعارها رغم تخفيض الضريبة.. والصناعة والتجارة تتوعد رشيدات لـ الاردن24: للمتضرر من التوقيف الاداري التوجه إلى المحكمة.. ومقاضاة الحاكم الاداري مصدر لـ الاردن24: التوافق على حلول لقضية المتعثرين نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا
عـاجـل :

رسالة موجعة من تولاي هارون إلى شقيقتها الراحلة (صورة)

الاردن 24 -  
 
وجهت الفنانة السورية تولاي هارون رسالة مؤثرة جداً إلى شقيقتها الراحلة دينا لمناسبة مرور عام على وفاتها.

وكتبت من خلال حسابها على "فايسبوك": "متل هاليوم ودعتك وكسرتيني متل هاليوم خسرتك وخسرت حسك بالدنيا متل هاليوم ماعاد عندي أخت". وأضافت: "دينا انتِ بمكان أحسن من هالدنيا. كل يوم بشتقلك أكتر من اليوم اللي قبله. ياحبيبة قلبي اشتقتلك كتير وبحبك كتير".

بدورها استعادت الممثلة شكران مرتجى ذكرى زميلتها الراحلة ونشرت عبر حسابها على "إنستغرام" صورة لها وهي تزور قبرها.

وأرفقتها بالتعليق: "اليوم مرق سنة ع فراق الغالية الحبيبة أم كرم دينا هارون الله يرحمها ويسامحها ويسكنها فسيح جناته ويصبر تولاي حبيبتي. الفاتحة والدعاء والرجاء احترام حرمة الموت لا تعليق خارج عن الأدب. زرتها أول الصيف. الصورة أنا موجودة فيها لقول الوفى مو كلام فعل الله يرحمك حبيبتي".
 
المصدر: لها

 
 
المصدر: لها