آخر المستجدات
ترجيح خفض أسعار المحروقات.. والشوبكي: الضريبة المقطوعة ستحرم الأردنيين من فائدة أكبر تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء “ديوان الخدمة” يحدد مواعيد مقابلات المرشحين للتعيين (أسماء) المياه : اعتداء سيوقف ضخ مياه الديسي لعمان والزرقاء ومحافظات الشمال اسبوعا خريجو تخصص معلم الصف يواصلون اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث على التوالي ويرفعون شعار إقالة الأمين العام حملة الدكتوراة يواصلون اعتصامهم لليوم الواحد والعشرين ويرفعون شعار من لايعمل عليه أن يرحل الحجايا ل الاردن 24: التقاعدات الأخيرة أفرغت وزارة التربية من الكفاءات ... والمدارس غير جاهزة لاستقبال الطلبة جابر ل الاردن 24 : برنامج الإقامة شارف على الانتهاء .. وهدفنا تصدير الكفاءات عن موقف ابو صعيليك من خلاف الطراونة - الرزاز.. وقفة احتجاجية في البقعة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور عبد الله حمدوك: هدفنا هو كيف سيحكم السودان وليس من سيحكم السودان الاردن24 تنشر اسماء محالين على التقاعد في امانة عمان مسؤول إسرائيلي: ترامب سيعلن عن "صفقة القرن" خلال أسابيع سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: الحكومة اذن من طين وأخرى من عجين! تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز النواب يضع نفسه أمام اختبار جديد.. المطلوب ليس الاعتصامات بل الالتزام بالتوصيات! سليمان معروف البخيت.. بطل ليس من ورق - صور
عـاجـل :

رسميا.. بايرن ميونخ يعلن ضم بيريشيتش

الاردن 24 -  
أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الثلاثاء، تعاقده مع الكرواتي إيفان بيريشيتش، قادما من صفوف إنتر ميلان الإيطالي.

وحسب الموقع الرسمي لبايرن ميونخ، فإن بيريشيتش انضم إلى الفريق البافاري لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع بند يسمح بشراء عقده في الصيف المقبل.
 
وقال المدير الرياضي لبايرن ميونخ، حسن صالح حميديتش: "بيريشيتش سيكون إضافة لنا في الموسم الجديد، لأن لديه خبرات دولية كبيرة، كما أنه يتميز بالقوة والمرونة الخططية في اللعب بالهجوم".

وأضاف: "أثق أن إيفان سيندمج سريعا مع البايرن، لأنه يعرف الدوري الألماني والمدرب نيكو كوفاتش جيدا".

وقال بيريشيتش: "سعيد جدا بالعودة إلى ألمانيا، أرى أن بايرن ميونخ من أكبر الأندية في أوروبا، لا نريد أن ننافس فقط في البوندسليغا وكأس ألمانيا، ولكن يجب أن نسعى لحصد لقب دوري أبطال أوروبا".

وسبق لبيريشيتش البالغ 30 عاما أن خاض غمار الدوري الألماني بين عامي 2011 و2015 عندما دافع عن ألوان فريقي بوروسيا دورتموند الذي توج معه بثنائية الدوري والكأس المحليين عام 2012، وفولفسبورغ الذي توج معه بطلا للكأس المحلية عام 2015. كما لعب تحت إشراف مواطنه كوفاتش عندما تسلم الأخير مهمة تدريب المنتخب الوطني بين عامي 2013 و2015.

المصدر: وكالات