آخر المستجدات
نتنياهو: سأستقيل من مناصبي الوزارية بريزات يعلن التزامه بزيارة المعتقلين السياسيّين ويتسلّم مذكّرة بمطالب حراك أبناء قبيلة بني حسن برلين تتجاوز عقدة الهولوكوست.. فماذا سيكون الردّ الأردني على رسالة هنيّة؟! بعد "هجوم المشارط".. المعلمين تستهجن ممطالة التربية وتطالب بحماية أرواح الطلبة مزارعو زيتون يغلقون طريق (جرش - عجلون) بعبوات زيت زيتون العبادي لـ الاردن24: الحكومة تحاول تجميل القبيح في موازنتها.. وحزم الرزاز لم تلمس جوهر المشكلة النعيمي لـ الاردن24: لا تغيير على نظام التوجيهي.. ولن نعقد الدورة التكميلية في نفس الموعد السابق توق لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض الجامعية قبل منتصف شباط أبو حسان لـ الاردن24: ندعم رفع الحدّ الأدنى للأجور منخفض جوي جديد اليوم وتحذيرات من تشكل السيول “الضمان” للمتقاعدين: القانون لا يسمح بزيادات مجلس الشيوخ قد يبدأ مساءلة ترامب الشهر المقبل ارشيدات لـ الاردن24: مستوى الحريات انحدر إلى حدّ لم يصله إبان الأحكام العرفية البطاينة لـ الاردن24: نحو 100 ألف عامل صوبوا أوضاعهم.. ولن نمدد الطفايلة في مسيرة المتعطلين عن العمل: إذا ما بتسمعونا.. عالرابع بتلاقونا سامح الناصر يتعمّد تجاهل مطالب الصحفيين الوظيفيّة عبير الزهير مديرا للمواصفات وعريقات والجازي للاستثمارات الحكوميّة والخلايلة لمجلس التعليم العالي وفاة متقاعد سقط من أعلى السور المقابل لمجلس النواب خلال اعتصام الثلاثاء ترفيعات واحالات واسعة على التقاعد في وزارة الصحة - اسماء وقفة أمام الوطني لحقوق الإنسان تضامنا مع المعتقلين المضربين عن الطعام الخميس
عـاجـل :

رسميا.. بايرن ميونخ يعلن ضم بيريشيتش

الاردن 24 -  
أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الثلاثاء، تعاقده مع الكرواتي إيفان بيريشيتش، قادما من صفوف إنتر ميلان الإيطالي.

وحسب الموقع الرسمي لبايرن ميونخ، فإن بيريشيتش انضم إلى الفريق البافاري لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع بند يسمح بشراء عقده في الصيف المقبل.
 
وقال المدير الرياضي لبايرن ميونخ، حسن صالح حميديتش: "بيريشيتش سيكون إضافة لنا في الموسم الجديد، لأن لديه خبرات دولية كبيرة، كما أنه يتميز بالقوة والمرونة الخططية في اللعب بالهجوم".

وأضاف: "أثق أن إيفان سيندمج سريعا مع البايرن، لأنه يعرف الدوري الألماني والمدرب نيكو كوفاتش جيدا".

وقال بيريشيتش: "سعيد جدا بالعودة إلى ألمانيا، أرى أن بايرن ميونخ من أكبر الأندية في أوروبا، لا نريد أن ننافس فقط في البوندسليغا وكأس ألمانيا، ولكن يجب أن نسعى لحصد لقب دوري أبطال أوروبا".

وسبق لبيريشيتش البالغ 30 عاما أن خاض غمار الدوري الألماني بين عامي 2011 و2015 عندما دافع عن ألوان فريقي بوروسيا دورتموند الذي توج معه بثنائية الدوري والكأس المحليين عام 2012، وفولفسبورغ الذي توج معه بطلا للكأس المحلية عام 2015. كما لعب تحت إشراف مواطنه كوفاتش عندما تسلم الأخير مهمة تدريب المنتخب الوطني بين عامي 2013 و2015.

المصدر: وكالات