آخر المستجدات
ممدوح العبادي ل الاردن 24 : سارحة والرب راعيها الخصاونة ل الاردن 24 : سنتخذ عقوبات رادعة بحق شركات التطبيقات التي لاتلتزم بالتعليمات تراجع حدة المظاهرات في لبنان وسط مهلة حكومية للإصلاح متعطلو المفرق لن نترك الشارع الا بعد استلام كتب التوظيف المصري ل الاردن 24 : علاوة ال 25% لموظفي البلديات ستصدر قريبا الكيلاني ل الاردن 24 : انهينا اعداد نظام تصنيف الصيادلة الخدمة المدنية : الانتهاء من فرز طلبات تعيين أمين عام «التربية» و«الإعلامية القيادية» بمراحلها الأخيرة زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي.. نادين نجيم في رسالة لمنتقديها: "وينكن إنتو؟!" تصاعد المواجهات في لبنان.. قتيلان وعشرات الجرحى وكر وفر هنطش يسأل الرزاز عن أسباب انهاء عقد الخصاونة بعد زيادته انتاج غاز الريشة قوات الأمن اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين في #بيروت الخدمة المدنية: النظام الجديد يهدف إلى التوسع في المسار المهني الحريري: اقدم مهلة بـ72 ساعة ليقدم الشركاء في الحكومة حلا يقنع الشارع والشركاء الدوليين المطاعم تنتقد قرار الوزير البطاينة.. والعواد: مطاعم في كراجات أصبحت سياحية لتضاعف أسعارها! ارشيدات لـ الاردن24: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر.. والسيادة أردنية خالصة الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان
عـاجـل :

رغم تعميم الوزارة.. اضراب المعلمين يحافظ على نسبة 100%.. والمحافظات: اصرار كبير

الاردن 24 -  
وائل عكور - واصل معلمو الأردن اضرابهم المفتوح عن العمل لليوم السابع على التوالي، وذلك للمطالبة بحقهم في علاوة ال 50%، واحتجاجا على الاعتداءات التي تعرضوا لها لدى محاولتهم الاعتصام على الدوار الرابع.

وقال رؤساء الفروع في المحافظات إن الاضراب مستمر وثابت وما زالت نسبة التزام المعلمين 100% في جميع المحافظات.

وأشاروا إلى أن الغالبية العظمى من مديري المدارس لن يتجاوبوا مع الكتاب الذي صدر من قبل الوزارة حول تسجيل اسماء المضربين ولن تكون هناك اية اجابات سوى ان نسبة الاضراب 100% التزاما بقرار النقابة.

وطالبوا الحكومة بالاستجابة لمطالبهم بدلا من استمرار تهميشها، خاصة في ظل تمسك المعلمين بها والتفافهم غير المسبوق خلف نقابتهم.

,قال رئيس فرع نقابة المعلمين في اربد شرف عبيدات ان نسبة الاضراب ما زالت 100% في جميع مدارس المحافظة ولم تسجل أي ملاحظات أو خروقات من قبل غرفة العمليات.

وأضاف عبيدات لـ الاردن24 إن النقابة عممت على جميع مديري المدارس بالاحتفاظ بالكتاب الرسمي حول عدد المضربين واسمائهم وعدم الرد عليه والاكتفاء بالرد بان نسبة الاضراب 100% دون ذكر الاسماء.

من جانبه قال رئيس فرع الطفيلة محمد السوالقة إن نسبة الاضراب في جميع المدارس 100% ولم تتغير، مشيرا إلى اصرار المعلمين على مواصلة الاضراب لحين تحصيل حقوقهم.

وأضاف السوالقة لـ الاردن24 ان تصريحات رئيس الوزراء عمر الرزاز زادت المعلمين اصرار على مواصلة الاضراب نظرا لتجاهله للمطالب المحقة.

ومن جانبه، أكد رئيس فرع الكرك، قايد اللصاصمة، أن نسبة الاضراب في محافظة الكرك 100% ولا يوجد أي ملاحظات وردت الى غرفة المعليات .

وقال اللصاصمة لـ الاردن24 إن الفرع سيصدر بيانا للرد على كتاب وزير التربية والتعلم وليد المعاني ولن يتم التعاطي معه بأي حال من الأحوال.

من جانبه قال رئيس فرع العقبة عماد المطارنة ان نسبة الاضراب في مدارس العقبة بلغت 100% في البوادي والارياف ولم تسجل اية خروقات .

واضاف المطارنة لـ الاردن24 إن غرفة العمليات لم تردها أية ملاحظات من قبل المدارس عن وجود مضايقات.

من جانبه قال رئيس فرع المفرق عمر شعبان ان الاضراب في المحافظة 100% ولم تسجل اية خروقات بالرغم من محاولات التشويش من قبل بعض الجهات.

واضاف شعبان لـ الاردن24 إن الاضراب في مدرسة المفرق الصناعية ما زال مستمرا ولم تفك الاضراب كما حاول البعض الايحاء بذلك ونشر بيانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.