آخر المستجدات
ترجيح خفض أسعار المحروقات.. والشوبكي: الضريبة المقطوعة ستحرم الأردنيين من فائدة أكبر تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء “ديوان الخدمة” يحدد مواعيد مقابلات المرشحين للتعيين (أسماء) المياه : اعتداء سيوقف ضخ مياه الديسي لعمان والزرقاء ومحافظات الشمال اسبوعا خريجو تخصص معلم الصف يواصلون اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث على التوالي ويرفعون شعار إقالة الأمين العام حملة الدكتوراة يواصلون اعتصامهم لليوم الواحد والعشرين ويرفعون شعار من لايعمل عليه أن يرحل الحجايا ل الاردن 24: التقاعدات الأخيرة أفرغت وزارة التربية من الكفاءات ... والمدارس غير جاهزة لاستقبال الطلبة جابر ل الاردن 24 : برنامج الإقامة شارف على الانتهاء .. وهدفنا تصدير الكفاءات عن موقف ابو صعيليك من خلاف الطراونة - الرزاز.. وقفة احتجاجية في البقعة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور عبد الله حمدوك: هدفنا هو كيف سيحكم السودان وليس من سيحكم السودان الاردن24 تنشر اسماء محالين على التقاعد في امانة عمان مسؤول إسرائيلي: ترامب سيعلن عن "صفقة القرن" خلال أسابيع سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: الحكومة اذن من طين وأخرى من عجين! تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز النواب يضع نفسه أمام اختبار جديد.. المطلوب ليس الاعتصامات بل الالتزام بالتوصيات! سليمان معروف البخيت.. بطل ليس من ورق - صور
عـاجـل :

رونالدو يتحدث عن الفارق بينه وبين ميسي

الاردن 24 -  

أشاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، خلال لقاء صحفي، بقدرات الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، وتحدث عن الفارق بينهما.

وتحدث رونالدو مع شبكة "DAZN"الإيطالية حول مستقبله مع يوفنتوس وطموحاته الشخصية والمقارنة المستمرة بينه وبين ميسي.

وقال النجم البرتغالي خلال اللقاء: "الاختلاف بيني وبين ميسي أنني لعبت مع أكثر من ناد، وحققت دوري أبطال أوروبا رفقة فريقين مختلفين"، في إشارة إلى تتويجه باللقب القاري عام 2008 مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأعوام 2014 و2016 و2017 و2018 مع ريال مدريد الإسباني.

وأضاف: "كنت هداف دوري أبطال أوروبا لـ6 مواسم متتالية، كما أنه لا يوجد العديد من اللاعبين الذين فازوا بخمسة ألقاب في "التشامبيونزليغ"، ولهذا السبب أشعر بأنني أجد نفسي في هذه البطولة".

وتابع رونالدو قائلا:"ميسي لاعب ممتاز وسيكون دائما في الذاكرة، وهذا لا يعود فقط إلى فوزه بالكرة الذهبية، ولكن لأنه يتحسن عاما بعد عام مثلي".

وحول نفسه قال النجم البرتغالي: "ما يجعل هناك جديدا كل يوم هي التحديات التي نبحث عنها كلاعبين، منذ بداية مسيرتي وأنا أحب أن أواجه التحديات".

وأضاف: "لا أبحث عن الأموال بقدر بحثي عن النجاحات والمزيد منها، أشعر أنني حققت مسيرة مميزة ولكني لم أشعر بالاكتفاء حتى الآن".

المصدر: وكالات