آخر المستجدات
النواصرة يطالب باستئناف صرف علاوات المعلمين كاملة.. ويدعو التربية والعمل للقيام بمسؤولياتها سعد جابر: توصية بفتح المساجد والمقاهي ومختلف القطاعات بدءا من 7 حزيران المركزي: عودة العمل بتعليمات التعامل مع الشيكات المعادة توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومه! وزارة الأوقاف تنفي صدور قرار بإعادة فتح المساجد الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا تسجيل سبعة إصابات جديدة بفيروس كورونا النائب البدور: عودة الحياة لطبيعتها ترجح حل البرلمان وإجراء الانتخابات النيابية بدء استقبال طلبات الراغبين بالاستفادة من المنحة الألمانية للعمل في ألمانيا.. واعلان أسس الاختيار لاحقا المرصد العمّالي: 21 ألف عامل في الفنادق يواجهون مصيراً مجهولاً التعليم العالي لـ الاردن24: قرار اعتبار الحاصلين على قروض ومنح مسددين لرسومهم ساري المفعول التربية: تسليم بطاقات الجلوس لطلبة التوجيهي في المديريات والمدارس اليوم الصمادي يكتب: ثورة ما بعد الكورونا قادمة فحافظ على وظيفتك! العوران لـ الاردن24: القطاع الزراعي آخر أولويات الحكومة.. والمنتج الأردني يتعرض لتشويه ممنهج عبيدات لـ الاردن24: سنتواصل مع الصحة العالمية بشأن دراسة ذا لانسيت.. ولا بدّ من التوازن في الانفتاح التربية لـ الاردن24: تحديد موعد تكميلية التوجيهي في آب التعليم عن بُعد: هل يتساوى الجميع في الحصول على تعليم جيّد؟ العضايلة لـ الاردن24: لن نجبر موظفي القطاع العام على التنقل بين المحافظات معيش إيجاري.. حملة الكترونية لإيجاد حل عادل لمعضلة بدل الإيجار الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا

رونالدو يحتفي بوالدته بعد تعافيها على طريقته (صورة)

الاردن 24 -  

نشر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، صورة له مع والدته دولوريس أفيرو، وذلك بعد خروجها من المستشفى عقب تعافيها من جلطة دماغية ألمت بها.

وكتب رونالدو تعليقا على صورته مع والدته: "أشعر بالامتنان الشديد لعودة والدتي إلى المنزل من المستشفى وتعافيها".

وظهر في الصورة إلى جانب "الدون ووالدتهشقيقتاه إيلما وكاتيا، داخل صالة التمرينات الرياضية في المنزل.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد خرجتوالدة النجم البرتغالي يوم السبت، بعد ما يقارب الأسبوعين من معاناتها صحيا.

ويتواجد رونالدو حاليا في البرتغال، بعد قرار نادي يوفنتوس خضوع 121 فردا من أعضائه للحجر، عقب ظهور أول حالة فيروس كورونا بالفريق، إثر إصابة المدافع دانيلي روغاني، قبل أن تسجل حالة ثانية في صفوف اليوفي، بإصابة الفرنسي بليز ماتويدي.

وسيبقى رونالدو في مسقط رأسه، في ظل غموض مستقبل الدوري الإيطالي بسبب تفشي فيروس كورونا الذي عطل جميع الدوريات الكبرى في أوروبا.

المصدر: "إنستغرام"


 
 
Developed By : VERTEX Technologies