آخر المستجدات
استثمار البترا أم بيع الوطن؟ خرائط جاهزة.. هذا ما ستفعله اللجنة الأميركية الإسرائيلية بأراضي الضفة حياتك أسهل إذا عندك واسطة! مائة يوم وأربعة ليالي.. والطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي الكركي لـ المعلمين: مجمع اللغة العربية حسم موقفه من الأرقام في المناهج الجديدة مبكرا مستشفيات تلوح بالانسحاب من جمعية المستشفيات الخاصة احتجاجا على ضبابية "الجسر الطبي".. ومطالبات بتدخل الوزارة الشراكة والانقاذ: تدهور متسارع في حالة الرواشدة الصحية.. ونحمل الحكومة المسؤولية الكركي لـ الاردن24: الأمانة أوقفت العمل بساحة الصادرات.. وعلقنا الاعتصام - صور الرواشدة يؤكد اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري إلى الأردن شبيبة حزب الوحدة تحذر من دعوات الاتحاد الأوروبي التطبيعية شركات الألبان.. بين تخفيض الضريبة وغياب التسعيرة! تجار الألبسة: قرارات الحكومة زادت الأعباء علينا ٥٠٠ مليون دينار نواب يضغطون لتمرير السماح ببيع أراضي البترا.. والعبادي يُحذر شركات ألبان تمتنع عن خفض أسعارها رغم تخفيض الضريبة.. والصناعة والتجارة تتوعد رشيدات لـ الاردن24: للمتضرر من التوقيف الاداري التوجه إلى المحكمة.. ومقاضاة الحاكم الاداري مصدر لـ الاردن24: التوافق على حلول لقضية المتعثرين نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا
عـاجـل :

"ريادة أعمال" جامعة الشرق الأوسط يستضيف طلبة من كلية "ناعور" الجامعية

الاردن 24 -  
 ألقى مدير مركز الإبتكار وريادة الأعمال في جامعة الشرق الأوسط الدكتور عبدالرحمن زريق محاضرة حول مفهوم الإبتكار وريادة الأعمال، لطلبة كلية العلوم التربوية والآداب الجامعية، التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا).
وبين الدكتور زريق، الذي يشغل منصب سفير الإبتكار للمعهد العالمي لإدارة الإبتكار في بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية، معنى مفهوم ريادة الأعمال وكيفية نشأة هذا المصطلح، ومدى تأثيره وأهميته على إنجاح أي عمل، سواء من خلال إيجاد أساليب وطرق جديدة للحصول على الدخل المالي، أو زيادة حجم المبيعات في أي مؤسسة، إضافة للفوائد التي تعود على الفرد من تنمية مهارات التفكير وزيادة التفاعل المجتمعي وزيادة التفكير الإيجابي على أفراد المجتمع المحلي.
وتأتي هذه المبادرة إنطلاقا من الأهداف التي يسعى إليها مركز الإبتكار وريادة الأعمال في جامعة الشرق الأوسط من القيام بأنشطة تخدم المجتمع المحلي وتنشر مفهوم الإبتكار على مستوى النطاق المحلي.

وتجدر الإشارة إلى أن الدكتور عبدالرحمن زريق حاصل على درجة الدكتوراة في قيادة الابتكار من جامعة كاليفورنيا للإدارة في سان ديغو/ كاليفورنيا بالولايات المتحدة، وهو معتمد في الابتكار الاستراتيجي من جامعة هارفرد ومعهد الابتكار العالمي الكائن في بوسطن، كما يعتبر سفير الابتكار لمنطقة الشرق الأوسط وعضو لجنة في صندوق البحث العلمي والابتكار في الأردن.