آخر المستجدات
هند الفايز تتحدث عن اتهامها بالتهرب الضريبي.. ومتنفذ يحتكر لوحات اعلانات "الليد" - فيديو الفيفا: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا الاردن بين قمة السعودية.. وورشة البحرين الحكومة تسمح لفئات من الغزيين بالتملك لغايات السكن.. وتتخذ عدة قرارات - تفاصيل مستثمرون يطالبون الحكومة بالسماح باستيراد مركبات الديزل.. وعدم زيادة الرسوم هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي لا توافق على البرامج الاكاديمية التي تدرس خارج الحرم الجامعي الرزاز يؤكد التزام الحكومة بضمان حرية التعبير عن الرأي تحت سقف الدستور والقانون الشركس الأردنيون يحيون الذكرى 155 للابادة الجماعية - صور مستشفى الجامعة يصدر بيانا حول وفاة طالب جامعي اعتقال محامي المعتقلين ابو ردنية والزعبي أثناء زيارته موكليه "المستهلك" تطالب بإخضاع المستلزمات الطبية للجنة تسعير الادوية "هآرتس" تكشف الجوانب الاقتصادية من "صفقة القرن" حملة شهادة دكتوراة يحرقون شهاداتهم على الرابع - فيديو وصور المياه: سرقة (3) ابار في دير علا تقطع المياه عن مناطق في اللواء تجار الألبسة: ملابس العيد أصبحت في الأسواق.. وننتظر صرف رواتب الموظفين التربية لـ الاردن24: لا تغيير على التوجيهي العام القادم.. والتكميلية مجانية وسنحسب العلامة الاعلى غنيمات لـ الاردن٢٤: تعيينات الوظائف القيادية لن تخرج عن النظام.. وشروط خاصة سنعلن عنها دولة الامارات ترحب باجتماع البحرين الاقتصادي الذي سيتضمن بحث صفقة القرن! جواد العناني لـ الاردن24: على الحكومة ازالة معيقات الاستثمار لخفض البطالة القبض على ثلاثة أشخاص سلبوا ١٢ ألف دينار من موظف شركة في عمان
عـاجـل :

ريال مدريد يبحث عن فرق جديدة لـ14 لاعبا

الاردن 24 -  
يسعى ريال مدريد الإسباني إلى تسريح 14 لاعبا إلى أندية جديدة، قبل إتمام الصفقات الجديدة في الميركاتو الصيفي القادم.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن 19 لاعبا فقط تأكد سفرهم إلى الولايات المتحدة في الثامن من يوليو المقبل، للمشاركة في الكأس الدولية للأبطال.

وأضافت أن إدارة الفريق الملكي تواصلت مع 14 لاعبا، لتطلب منهم بدء البحث عن فريق جديد في أفق الانضمام له خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على قرار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وتابعت "وضعية الحارس كيلور نافاس والمهاجم غاريث بيل معروفة ومحسومة.. ثيو هيرنانديز المعار إلى ريال سوسيداد قد لا يعود إلى النادي الملكي".

من بين اللاعبين الذين توقعت "ماركا" مغادرتهم أيضا: خيسوس فاييخو وسيرجيو ريغيلون وداني كيبالوس وماركوس لورينتي، إلى جانب ماتيو كوفاسيتش وجيمس رودريغز ومارتن أوديغارد وأوسكار رودريغز.

وقال المصدر نفسه إن مغادرة إيسكو ليست محسومة، أما لوكاس فاسكيز فلا يزال يواجه "عدم اليقين".