آخر المستجدات
نانسي بيلوسي تقول إنها وجهت باعداد لائحة بنود مساءلة ترامب تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في التربية حتى الإثنين المدعي العام يوقف مالك مكتب التكسي المميز وسائقا ادعى عثوره على مليون دولار متقاعدو الضمان يحشدون للاعتصام احتجاجا على استثنائهم من زيادة الرواتب طلبة مدرسة "مرحبا" يمتنعون عن الالتحاق بصفوفهم احتجاجا على "الفترتين" موظفو الفئة الثالثة في التربية يدرسون زيادة الحكومة على رواتبهم.. ويلوحون باجراءات تصعيدية تعديلات الخدمة المدنية: توحيد الاجازات.. ونقاط اضافية للعاملين في القطاع الخاص.. ولا مكافآت للموظفين الجدد إحالة عدد من الضباط على التقاعد في الأمن العام - اسماء الحكومة تعلن تفاصيل زيادة رواتب العاملين والمتقاعدين بالجهازين الحكومي والعسكري وتستثني المعلمين الداوود يعلن الغاء شركتين حكوميتين واعادة هيكلة سلطة اقليم البترا وهيئة الأوراق المالية الرزاز يعلن زيادة رواتب موظفي القطاع العام - تفاصيل لماذا يتمتع الوزير بالحصانة حتى بعد استقالته؟ الأمن يكشف تفاصيل العثور على طفل تغيب عن منزله وظهر في بيت جده توقف الاتصالات بين الأردن واسرائيل بشأن ناقل البحرين.. وعطاءات المشروع الوطني لتحلية المياه قريبا بدء استقبال طلبات "صرف التعطل" من الضمان دون تقارير طبية نقيب المحامين يؤكد امكانية عقد صفقة لاستعادة الأسرى الأردنيين بعد الحكم على المتسلل الصهيوني الأمن يكشف حقيقة عثور سائق تكسي على مبلغ مالي كبير.. ويودعه القضاء اعتصام ليلي يطالب بالافراج عن المعتقلين: محاربة الفساد تكون باطلاق الحريات - صور التوقيف الإداري.. مزاجية حكّام إداريّين تعيدنا أكثر من 3270 سنة إلى الوراء! الرياطي: التصويت على رفع الحصانة عن الشخشير وهلسة الثلاثاء.. والقانونية أدانتهما
عـاجـل :

إلى رئيس نادي الوحدات.. زاطت منك أوي يا حوامدة - فيديو

الاردن 24 -  
وائل عكور - حالة من الاستياء سيطرت على عموم الجماهير الأردنية وبعض جماهير نادي الوحدات الذين استفزتهم تصريحات رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة خلال استضافته مع الزميل كامل نصيرات عبر شاشة "A1 TV"، الأربعاء، والتي قال فيها "إننا مع كلّ هدف وتمريرة نشعر وكأننا نستعيد جزءا من فلسطين".

الحوامدة بدا مصرّا على قول تلك العبارة بشكل كامل، فرغم المقاطعة المستمرة له إلا أنه طلب من المقدم والضيف السماح له بقول تلك الجملة واللعب على عواطف جماهير ناديه، بالرغم من حجم الاساءة التي تعبّر عنها العبارة، فلا كرة القدم ولا غيرها من وسائل الترفيه يُمكن أن تجعل جماهير الوحدات ومعهم جماهير الفيصلي وكلّ الجمهور الأردني يشعرون وكأنهم يسترجعون فلسطين.

الحقيقة أن تصريحات الحوامدة فيها اذكاء لمشاعر سلبية لا حاجة للأردن بها في هذه المرحلة بالذات، كما أنها مزاودة مسيئة لكلّ الجماهير الأردنية؛ فجماهير الفيصلي والرمثا والسلط والبقعة وغيرهم مستعدون لبذل الغالي والنفيس في سبيل تحرير فلسطين فعلا وليس بالأهداف أو عبر وسيلة تسلية كما يتخيل الحوامدة.

استرجاع فلسطين يكون بتعزيز الهوية الفلسطينية وحماية حقّ العودة وترسيخ الوحدة الوطنية ودعم المقاومة الفلسطينية فعلا، وأما كرة القدم فهي مجرّد وسيلة تسلية لا تقدّم ولا تؤخر في تحرير الأوطان، بل إنها قد تؤخر حينما يحوّلها بعض رؤساء الأندية المتكسبين في بلدنا إلى أداة فتنة من أجل تحقيق بعض المصالح الخاصة.

ما جاء على لسان الحوامدة يذكرنا بعبارة شعبية مصرية لعلها الأنسب للتعليق على ما قاله الرجل.. "زاطت منك أوي يا حوامدة"..