آخر المستجدات
كفافي يوضح حول تعيينات اعلام اليرموك واستقالة عميد الكلية.. ودعوة لتشديد الرقابة على التعيينات ترجيح خفض أسعار المحروقات.. والشوبكي: الضريبة المقطوعة ستحرم الأردنيين من فائدة أكبر تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء “ديوان الخدمة” يحدد مواعيد مقابلات المرشحين للتعيين (أسماء) المياه : اعتداء سيوقف ضخ مياه الديسي لعمان والزرقاء ومحافظات الشمال اسبوعا خريجو تخصص معلم الصف يواصلون اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث على التوالي ويرفعون شعار إقالة الأمين العام حملة الدكتوراة يواصلون اعتصامهم لليوم الواحد والعشرين ويرفعون شعار من لايعمل عليه أن يرحل الحجايا ل الاردن 24: التقاعدات الأخيرة أفرغت وزارة التربية من الكفاءات ... والمدارس غير جاهزة لاستقبال الطلبة جابر ل الاردن 24 : برنامج الإقامة شارف على الانتهاء .. وهدفنا تصدير الكفاءات عن موقف ابو صعيليك من خلاف الطراونة - الرزاز.. وقفة احتجاجية في البقعة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور عبد الله حمدوك: هدفنا هو كيف سيحكم السودان وليس من سيحكم السودان الاردن24 تنشر اسماء محالين على التقاعد في امانة عمان مسؤول إسرائيلي: ترامب سيعلن عن "صفقة القرن" خلال أسابيع سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: الحكومة اذن من طين وأخرى من عجين! تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز النواب يضع نفسه أمام اختبار جديد.. المطلوب ليس الاعتصامات بل الالتزام بالتوصيات!
عـاجـل :

إلى رئيس نادي الوحدات.. زاطت منك أوي يا حوامدة - فيديو

الاردن 24 -  
وائل عكور - حالة من الاستياء سيطرت على عموم الجماهير الأردنية وبعض جماهير نادي الوحدات الذين استفزتهم تصريحات رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة خلال استضافته مع الزميل كامل نصيرات عبر شاشة "A1 TV"، الأربعاء، والتي قال فيها "إننا مع كلّ هدف وتمريرة نشعر وكأننا نستعيد جزءا من فلسطين".

الحوامدة بدا مصرّا على قول تلك العبارة بشكل كامل، فرغم المقاطعة المستمرة له إلا أنه طلب من المقدم والضيف السماح له بقول تلك الجملة واللعب على عواطف جماهير ناديه، بالرغم من حجم الاساءة التي تعبّر عنها العبارة، فلا كرة القدم ولا غيرها من وسائل الترفيه يُمكن أن تجعل جماهير الوحدات ومعهم جماهير الفيصلي وكلّ الجمهور الأردني يشعرون وكأنهم يسترجعون فلسطين.

الحقيقة أن تصريحات الحوامدة فيها اذكاء لمشاعر سلبية لا حاجة للأردن بها في هذه المرحلة بالذات، كما أنها مزاودة مسيئة لكلّ الجماهير الأردنية؛ فجماهير الفيصلي والرمثا والسلط والبقعة وغيرهم مستعدون لبذل الغالي والنفيس في سبيل تحرير فلسطين فعلا وليس بالأهداف أو عبر وسيلة تسلية كما يتخيل الحوامدة.

استرجاع فلسطين يكون بتعزيز الهوية الفلسطينية وحماية حقّ العودة وترسيخ الوحدة الوطنية ودعم المقاومة الفلسطينية فعلا، وأما كرة القدم فهي مجرّد وسيلة تسلية لا تقدّم ولا تؤخر في تحرير الأوطان، بل إنها قد تؤخر حينما يحوّلها بعض رؤساء الأندية المتكسبين في بلدنا إلى أداة فتنة من أجل تحقيق بعض المصالح الخاصة.

ما جاء على لسان الحوامدة يذكرنا بعبارة شعبية مصرية لعلها الأنسب للتعليق على ما قاله الرجل.. "زاطت منك أوي يا حوامدة"..