آخر المستجدات
بني هاني يشكو بيروقراطية الدوائر الحكومية.. وحملات مكثفة على المحال غير المرخصة في اربد تغيير منهاجي الرياضيات والعلوم للصفين الثاني والخامس العام القادم.. وحملة لتسليم منهاجي الأول والرابع "دبكة الاصلاح" جديد فعالية حراك بني حسن.. وتأكيد على مطالب الافراج عن أبو ردنية والعيسى - صور الأرصاد تحذر من خطر الانزلاقات والسيول الخميس المعلمين: تكبيل مرشد تربوي بالأصفاد في المستشفى بعد شكوى كيدية عاملون لدى "كريم".. بين مطرقة السجن وسندان الاستغلال والاحتكار! مجلس الوزراء يقرّ تعديلات جديدة على مشاريع قوانين لنقل اختصاصات روتينية للوزراء المختصّين اعتصام حاشد أمام مقرّ الصليب الأحمر في عمان للافراج عن اللبدي ومرعي - صور التنمية تحيل ملف التحقيق بفرار قاتل الطفلة نبال للمدعي العام التربية تصرف رواتب شهري آب وأيلول لمعلمي السوريين احالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء بحارة الرمثا يغلقون الطريق الرئيس بالاطارات المشتعلة.. وتلويح بالتصعيد ليلا.. والدرك يصل المتصرفية الشوبكي: الحكومة ربحت 350 مليون من فرق أسعار الوقود.. ويجب إلغاء هذا البند فورا صفحات مطوية من الدعم الإسرائيلي لإيران قبل أربعة عقود ونيف تعلن المدرسة النموذجية للتربية الخاصة في عمان عن حاجتها لأخصائيات وأخصائيين برواتب 500 دينار الافراج عن معلمين جرى التعميم عليهما والقبض على أحدهما أثناء توجهه إلى مدرسته القبض على ١٤ شخصا ارتكبوا ٧٠ قضية سرقة لأجزاء مركبات في عمان تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في ذيبان.. وتحضير لفعاليات موحدة في عدة محافظات الأردن ينفي الموافقة على تمديد تأجير أراضي الغمر بعد 23 يوما من إضرابها ...الأسيرة هبة اللبدي تُعاني ضيقًا بالتنفس واضطرابات بعمل القلب
عـاجـل :

زريقات ل الاردن 24 : لن نتهاون باي قضية اهمال طبي او تجاوزات بمستشفى البشير

الاردن 24 -  
- مالك عبيدات - أكد مدير مستشفى البشير الدكتور محمود زريقات أن المستشفى لن يتهاون بأي تجاوز أو قضية إهمال طبي في البشير .
وأضاف زريقات ل الأردن 24 أن المستشفى يجري تحقيقا حول ماورد من قبل ذوي الطفلة وسيتم دراسة الملف بشكل علمي وستعلن نتائج التحقيق حال الانتهاء منها .

وقال إن المستشفى يتعامل بجدية مع أية شكوى ترد من قبل المواطنين ويتم التعامل معها بشكل فوري. 

وكان ذوو الطفلة قد قاموا بنشررسالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن  سبب وفاة طفلتهم وهذا نصها:

" السلام عليكم يخوان
أول اشي الله يرحمك يا بنت اختي جود 
الطفلة جود تبلغ من العمر 3 سنوات كانت تعاني من إسهال واستفراغ والبنت وديناها على المستشفى 6 مرات خلال ٣ أيام والدكاترة بمستشفى البشير ماشالله عنهم يحكولنا البنت مافيها اشي يكتبولها أدوية ويحكولنا روحوها لحد ثالث يوم العيد البنت وديناها على المستشفى صاحية مافيها اشي ماشية على رجليها لحد ما حن عليها الدكتور وعطاها كلوكوز 
والبنت تشنجت عند الدكتور والدكتور حكى روحوها البنت بتدلع واحنا ما عمرو مر علينا حالة تشنج عشان نعرف انه هاي حالة تشنج وروحناها البنت أول ما فاتت الدار فقدت الوعي وما صحيت رجعت تشنجت على صلاة الفجر ورجعنا وديناها علبشير المرة السابعة بس وصلنا الطوارئ وعرفو الدكاترة انه اجت البنت ٦ مرات وما عملولها اشي ما رضيو يطلعوها على قسم icu الا بس تصحى وعطوها اللازم عشان يصحوها ما صحيت لانه البنت داخلة بغيبوبة وتذكرو يعملولها فحوصات وهي بغيبوبة ويصوروها صورة طبقية وهي بتتشنج طبعا البنت الي كان معها اشي بسيط والو علاج الي هو حموضة بلدم بس بسبب أخطاء طبية ما كتشفوه إلا متأخر وهي بغيبوبة وبلشو يعطوها أدوية للتشنج ومخدر ومنوم وأدوية لرفع الضغط ودم وبلازما وبسبب كترة الأدوية اللي عطوها للطفلة بطل جسمها يستجيب للأدوية وعملولها تلف بأعضاء جسمها ومي علدماغ وكل يوم يحكو الدكاترة انه هاي أخطر ليلة اذا عدتها خلص راح الخطر والبنت ماتت بسبب أخطائهم حسبي الله ونعم الوكيل بدي المنشور يوصل لأكبر عدد من الناس". 
(محمود المصراتي)