آخر المستجدات
حراك ذيبان يستهجن اتهامات بمنح 250 ناشطا رواتب شهرية.. ويرفض محاولات اثارة الفتنة في اللواء الدفاع المدني يعلن اخماد حريق المسجد الحسيني.. وتشكيل لجنة تحقيق- صور ممرضو مستشفى الجامعة يعلنون التوقف عن العمل الثلاثاء ممرضو مستشفى الجامعة يعلنون التوقف عن العمل الثلاثاء فانتازيا حكومة النهضة.. عن طرفة الزامية رياض الاطفال! تكشُّف اكذوبة دعم حكومة النهضة لمشاريع الطاقة الشمسية.. المواطن سيدفع كلفة تخزينها لماذا تغيير اللجنة العلمية في جراحة الاعصاب الآن؟ هل سترضخ الحكومة لضغوط قوى التفكيك والتخريب والعبث؟ توقيف ثمانية أشخاص بالجويدة تورطوا بجرائم تزوير بأوراق رسمية للشهر الثاني على التوالي.. مبيعات مركبات الكهرباء "صفر" وجهاء من اربد يهاجمون الرزاز ويطالبونه باعتذار صريح عن التفتيش بالكلاب: ما جرى مهزلة واستهتار بالأردنيين حماية وحرية الصحفيين يحلل تغطية الاعلام لرفع أسعار الألبان: الاردن24 الأكثر نشرا وتفاعلا ذبحتونا: وزير التعليم العالي يبشر بمجانية التعليم و"آل البيت" ترفع الرسوم / وثائق الخدمة المدنية يوصي بوقف القبول في عدة تخصصات جامعية.. ورفع معدلات القبول في أخرى - تفاصيل حماد يجري تشكيلات ادارية تشمل ترفيع وتعيين متصرفين ومديري اقضية.. واحالة آخرين للتقاعد إلزامية مرحلة رياض الأطفال.. الرزاز يغرق في أحلامه ويواصل بيع الوهم للاردنيين! العمل لـ الاردن24: اغلاق شركات لرجل الاعمال غسان خرفان دون اخطار الموظفين وتركهم بالشارع البستاني ل الاردن 24 : الحملة تدرس الإجراءات القانونية بعد توجيه الإنذار العدلي للرزاز ‪ ذوو معلمة مصابة بالسرطان يناشدون كافة المسؤولين وأهل الخير مساعدتهم بعد أن أوصدت كل الأبواب في وجههم السودان.. التوقيع بالأحرف الأولى على "الاتفاق السياسي" كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة اليوم والارصاد تحذر من خطورة التعرض المباشر لاشعة الشمس
عـاجـل :

زريقات ل الاردن 24 : لن نتهاون باي قضية اهمال طبي او تجاوزات بمستشفى البشير

الاردن 24 -  
- مالك عبيدات - أكد مدير مستشفى البشير الدكتور محمود زريقات أن المستشفى لن يتهاون بأي تجاوز أو قضية إهمال طبي في البشير .
وأضاف زريقات ل الأردن 24 أن المستشفى يجري تحقيقا حول ماورد من قبل ذوي الطفلة وسيتم دراسة الملف بشكل علمي وستعلن نتائج التحقيق حال الانتهاء منها .

وقال إن المستشفى يتعامل بجدية مع أية شكوى ترد من قبل المواطنين ويتم التعامل معها بشكل فوري. 

وكان ذوو الطفلة قد قاموا بنشررسالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن  سبب وفاة طفلتهم وهذا نصها:

" السلام عليكم يخوان
أول اشي الله يرحمك يا بنت اختي جود 
الطفلة جود تبلغ من العمر 3 سنوات كانت تعاني من إسهال واستفراغ والبنت وديناها على المستشفى 6 مرات خلال ٣ أيام والدكاترة بمستشفى البشير ماشالله عنهم يحكولنا البنت مافيها اشي يكتبولها أدوية ويحكولنا روحوها لحد ثالث يوم العيد البنت وديناها على المستشفى صاحية مافيها اشي ماشية على رجليها لحد ما حن عليها الدكتور وعطاها كلوكوز 
والبنت تشنجت عند الدكتور والدكتور حكى روحوها البنت بتدلع واحنا ما عمرو مر علينا حالة تشنج عشان نعرف انه هاي حالة تشنج وروحناها البنت أول ما فاتت الدار فقدت الوعي وما صحيت رجعت تشنجت على صلاة الفجر ورجعنا وديناها علبشير المرة السابعة بس وصلنا الطوارئ وعرفو الدكاترة انه اجت البنت ٦ مرات وما عملولها اشي ما رضيو يطلعوها على قسم icu الا بس تصحى وعطوها اللازم عشان يصحوها ما صحيت لانه البنت داخلة بغيبوبة وتذكرو يعملولها فحوصات وهي بغيبوبة ويصوروها صورة طبقية وهي بتتشنج طبعا البنت الي كان معها اشي بسيط والو علاج الي هو حموضة بلدم بس بسبب أخطاء طبية ما كتشفوه إلا متأخر وهي بغيبوبة وبلشو يعطوها أدوية للتشنج ومخدر ومنوم وأدوية لرفع الضغط ودم وبلازما وبسبب كترة الأدوية اللي عطوها للطفلة بطل جسمها يستجيب للأدوية وعملولها تلف بأعضاء جسمها ومي علدماغ وكل يوم يحكو الدكاترة انه هاي أخطر ليلة اذا عدتها خلص راح الخطر والبنت ماتت بسبب أخطائهم حسبي الله ونعم الوكيل بدي المنشور يوصل لأكبر عدد من الناس". 
(محمود المصراتي)