آخر المستجدات
استثمار البترا أم بيع الوطن؟ خرائط جاهزة.. هذا ما ستفعله اللجنة الأميركية الإسرائيلية بأراضي الضفة حياتك أسهل إذا عندك واسطة! مائة يوم وأربعة ليالي.. والطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي الكركي لـ المعلمين: مجمع اللغة العربية حسم موقفه من الأرقام في المناهج الجديدة مبكرا مستشفيات تلوح بالانسحاب من جمعية المستشفيات الخاصة احتجاجا على ضبابية "الجسر الطبي".. ومطالبات بتدخل الوزارة الشراكة والانقاذ: تدهور متسارع في حالة الرواشدة الصحية.. ونحمل الحكومة المسؤولية الكركي لـ الاردن24: الأمانة أوقفت العمل بساحة الصادرات.. وعلقنا الاعتصام - صور الرواشدة يؤكد اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري إلى الأردن شبيبة حزب الوحدة تحذر من دعوات الاتحاد الأوروبي التطبيعية شركات الألبان.. بين تخفيض الضريبة وغياب التسعيرة! تجار الألبسة: قرارات الحكومة زادت الأعباء علينا ٥٠٠ مليون دينار نواب يضغطون لتمرير السماح ببيع أراضي البترا.. والعبادي يُحذر شركات ألبان تمتنع عن خفض أسعارها رغم تخفيض الضريبة.. والصناعة والتجارة تتوعد رشيدات لـ الاردن24: للمتضرر من التوقيف الاداري التوجه إلى المحكمة.. ومقاضاة الحاكم الاداري مصدر لـ الاردن24: التوافق على حلول لقضية المتعثرين نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا
عـاجـل :

زوجة روني تتهم زوجة فاردي بتسريب أخبارها والأخيرة ترد

الاردن 24 -  

نشرت كولين زوجة النجم الإنجليزي، واين روني، بيانا على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، تكشف فيه هوية من سرب جميع أخبارها الشخصية والأسرار عن حياتها لصحيفة "ذا صن" البريطانية.

وعانت كولين وزوجها المحترف في صفوف دي سي يونايتد الأمريكي كثيرا من نشر أخبار يفترض أنها شخصية وتتعلق بأدق تفاصيل حياتها العائلية. وبعد خطة ذكية جدا، وجدت أن مصدر تسريب هذه المعلومات، هي أقرب صديقة لها وهي "ريبيكا"، زوجة الهداف الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

وكتبت كولين في بيانها على "إنستغرام": "وصل لصحيفة ذا صن الكثير من الأخبار والمعلومات الخاصة بصديقاتي وعائلتي دون أي تصريح مني لنشر هذه التفاصيل، وبعد فترة طويلة من محاولتي الوصول لمصدر هذا التسريب المزعج، استطعت الوصول لهوية المسؤول عن نقل أخباري، كانت لدي أسباب في هذا الشك". 

 
 

 

وأضافت: "لكي أجعل شكوكي مؤكدة نفذت فكرة، منعت الجميع من رؤية ما أنشره من (ستوري) على حسابي في "إنستغرام"، ما عدا حساب الشخص المشكوك فيه، وبالتأكيد كان المتابعون لي يتعجبون من سبب توقفي عن نشر ستوري طوال تلك الفترة على حسابي الخاص".

 

وتابعت: "على مدار 5 أشهر، كنت أنشر أخبارا عن حياتي وانتظر هل سيتم نشرها في الصحيفة، وكانت المفاجأة نعم تم نشرها، مثل معلومة العودة للعمل التلفزيوني، وأخبار عن أعمال التطوير في المنزل الجديد".

واختتمت: "احتفظت بصورة تؤكد أن جميع ما نشرته من ستوري كان يمكن لشخص واحد فقط أن يراها، وكان هذا الشخص هو ريبيكا فاردي".

 

وبعد ساعة من نشر كولين للبيان، أبدت ريبيكا زوجة مهاجم ليستر سيتي استغرابها من الاتهام الموجه لها وعلقت في حسابها على "إنستغرام" قائلة: "لا أصدق أنني مضطرة لكتابة هذا الكلام، أنا حامل وفي عطلة وفي حيرة لسبب قيامها بذلك، يجب عليّ الآن أخذ مشورة قانونية لأنني لا أستطيع التعامل مع هذا الإجهاد بنفسي بما أنني حامل".

 

المصدر: "إنستغرام"