آخر المستجدات
الاعتداء على مستشفى التوتنجي في سحاب.. وضغوطات لاسقاط حقّ الطبيب الشخصي هل تحذو نقابة الصحفيين الأردنيين حذو اتحاد الصحفيين العرب بخصوص مؤتمر البحرين؟! غوشة لـ الاردن24: اعادة هيكلة ثلاثة دوائر حكومية قبل نهاية العام حماس: مؤتمر البحرين جزء من صفقة القرن.. ولا مساومة على سلاح المقاومة الخرابشة لـ الاردن24: ملتزمون بمتابعة المركبات المخالفة العاملة وفق التطبيقات الذكية صفقة القرن- الكشف عما سيبحثه مؤتمر البحرين رئيس الوزراء الفلسطيني يصف مؤتمر البحرين بـ المؤامرة.. ويقول: سيولد ميتا المعاني لـ الاردن٢٤: لا احالات على التقاعد في التربية خلال المرحلة المقبلة مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات المسجد الاقصى كناكرية ينفي طلب صندوق النقد الدولي اعادة النظر في الرواتب ورواتب الضمان الاجتماعي غيشان: أول الرقص حنجلة.. لا لمشاركة الاردن في مؤتمر البحرين عائدون من السودان يعتصمون أمام التعليم العالي.. والمعاني لـ الاردن24: سنبحث مطالبهم منع من النشر || أين نضع اقدامنا مما يحدث؟ الاخوان المسلمين: مؤتمر البحرين جزء من صفقة القرن.. وندعو الحكومة لعدم المشاركة فيه الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل "دون المساس بحقوق الصندوق" الصحة تفتح تحقيقا بوفاة طفلة في مستشفى الملكة رانيا وتحطيم محتويات غرفة طوارئ - صور فشل المفاوضات- إسرائيل إلى الانتخابات مجددا الحكومة ترفض اعلان موقف الأردن الرسمي من مؤتمر البحرين المعاني: اجراءات بالغة الدقة لمراقبة الغش في التوجيهي أصحاب مكاتب استقدام العاملات يلوحون بالتصعيد.. ويطالبون بالغاء رسم ال ١٠٠ دينار

زيادين لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة لن تخفض اسعار المحروقات.. وعلى زواتي الايفاء بتعهداتها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب رئيس لجنة الطاقة النيابية، النائب هيثم زيادين، وزيرة الطاقة هالة زواتي بالاعلان عن استراتيجية الطاقة نظرا لقرب انتهاء الموعد المحدد من قبل الوزيرة نفسها، مشددا على أهمية اعلان تفاصيل هذه الاستراتيجية، حيث أن اللجنة ستفتح كافة ملفات الطاقة خلال المرحلة المقبلة.

وقال زيادين لـ الاردن24 إن الوزارة وعدت بادخال شركتين جديدتين الى السوق وما زلنا بانتظار الاعلان عنها لخلق حالة من التنافس بين الشركات ويستفيد المواطن، مشيرا الى ان الوضع القائم حاليا خلق نوعا من الاتفاق على الاسعار بين الشركات واثنتين منها تقوم بالاستيراد على نفس الباخرة.

وأشار إلى أنه يرفض فرض ضريبة مقطوعة على المحروقات نظرا لكونها لن تساهم بخفض الاسعار.

واختتم زيادين حديثه بالقول: "بما ان الرزاز متمسك بالوزيرة زواتي، وأن واجبنا الرقابة والمساءلة، فسنقوم بدورنا الرقابي على اكمل"، لافتا إلى أن اللجنة ستفتح ملف قانون المشتقات البترولية لمعرفة سبب عدم تطبيقه حتى اللحظة.