آخر المستجدات
الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال وتركتهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران العوران لـ الاردن24: الحكومة تضع القطاع الزراعي في آخر أولوياتها.. والرزاز لم يلتقِ المجلس الزراعي منذ عامين الكباريتي يحذر من انهاء خدمات الأردنيين في الخليج.. وينتقد عدم جدية الحكومة الحكومة تحدد القطاعات المشمولة بخفض رواتب العاملين فيها بنسبة 60% المياه لـ الاردن24: تأهيل الشركات القادرة على تنفيذ مشروع الناقل الوطني الشهر القادم شاهد- بعد شهرين ونصف على إغلاقه- فتح أبواب المسجد الاقصى الرزاز يجيز خفض رواتب العاملين في القطاعات المتضررة بنسبة ٣٠-٦٠٪ رؤساء الكنائس يقر التدابير الاحترازية والوقائية لإقامة الصلوات الدراسات العليا في “الأردنية” تبدأ باستقبال طلبات الالتحاق بالبرنامج الشهر القادم الانتحار السياسي والاقتصادي على قارعة انتظار رحيل الكورونا
عـاجـل :

زينة يازجي تردّ على "منع عابد فهد من الظهور على الإعلام السوري"... ماذا عن باسل خياط؟

الاردن 24 -  
لم يكد يمرّ يوم على انتشار خبر منع ظهور الفنانة أمل عرفة في الاعلام الرسمي السوري، حتى بدأت مواقع التواصل الاجتماعي تتحدّث عن صدور قرار آخر يمنع أيضاً زميلها الممثل #عابد_فهد من الظهور في الاعلام. ورغم عدم صدور بيان رسمي بذلك، إلّا أنّ معلومات خاصة أشارت إلى أنّ وزارة الاعلام لا تصدر قراراً رسمياً علنيا بل يكون ضمنياً.

 

من جهتها، وبعد انتشار خبر منع زوجها عابد فهد من الظهور في الاعلام السوري، ردّت الاعلامية زينة يازجي على استفسار أحد المتابعين عن صحّة الخبر عبر حسابها في "توتير"، قائلة: "‏التعليق عند وزارة الإعلام السورية، فهي الأدرى إذا كان صحيحاً أو لا... وبعدها لكلّ حادث حديث". 
وطال قرار المنع أيضاً الممثل باسل خياط بسبب ضبابية موقفه السياسي، حيث لم يعلن أي موقف سياسي واضح من الأزمة السورية، اضافةً إلى غيابه عن سوريا لوقت طويل.

 
Developed By : VERTEX Technologies