آخر المستجدات
فلسطين: قرار الاحتلال ومحاكمه بهدم المباني تطهير عرقي عنصري بامتياز حماس تدعو للإضراب الشامل والاشتباك مع الاحتلال بالتزامن مع مؤتمر البحرين الكيلاني لـ الاردن24: ملتزمون بخفض أسعار الدواء خلال 10 أيام.. ولجنة لتوزيع خسائر الصيدليات امريكا تتجه لتأجيل عرض "صفقة القرن" لهذه الاسباب المعتصمون امام سفارة ليبيا يلوحون بالتصعيد ويناشدون الملك التدخل - فيديو وصور الخدمة المدنية: اعلان أسماء الناجحين بامتحان التعيين بوظيفة معلم الثلاثاء الاحتلال الإسرائيلي يعلن مشاركته في مؤتمر البحرين صفقة القرن.. الطريق لن تكون ممهدة لاقامة دولة فلسطينية المعاني يعد المعلمين بدراسة مطلبي "علاوة الـ 50% وتصنيف مهنة التعليم كمهنة شاقة" حملة هدم واسعة النطاق جنوب المسجد الاقصى إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان المعاني يزف بشرى لطلبة التوجيهي حول عمليات تصحيح امتحان الرياضيات التربية لـ الاردن24: اعلان التنقلات الخارجية للمعلمين بعد نتائج التوجيهي فايز الفايز يكتب: "جنّ" يضرّب الأردنيين ببذاءته المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! القبض على شخصين سرقا ٣٧ ألف دينار من صراف بنك في جرش اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص
عـاجـل :

زينة يازجي تردّ على "منع عابد فهد من الظهور على الإعلام السوري"... ماذا عن باسل خياط؟

الاردن 24 -  
لم يكد يمرّ يوم على انتشار خبر منع ظهور الفنانة أمل عرفة في الاعلام الرسمي السوري، حتى بدأت مواقع التواصل الاجتماعي تتحدّث عن صدور قرار آخر يمنع أيضاً زميلها الممثل #عابد_فهد من الظهور في الاعلام. ورغم عدم صدور بيان رسمي بذلك، إلّا أنّ معلومات خاصة أشارت إلى أنّ وزارة الاعلام لا تصدر قراراً رسمياً علنيا بل يكون ضمنياً.

 

من جهتها، وبعد انتشار خبر منع زوجها عابد فهد من الظهور في الاعلام السوري، ردّت الاعلامية زينة يازجي على استفسار أحد المتابعين عن صحّة الخبر عبر حسابها في "توتير"، قائلة: "‏التعليق عند وزارة الإعلام السورية، فهي الأدرى إذا كان صحيحاً أو لا... وبعدها لكلّ حادث حديث". 
وطال قرار المنع أيضاً الممثل باسل خياط بسبب ضبابية موقفه السياسي، حيث لم يعلن أي موقف سياسي واضح من الأزمة السورية، اضافةً إلى غيابه عن سوريا لوقت طويل.