آخر المستجدات
لا مناص أمام نتنياهو بدون السجن الفعلي المعلمين ترفض مقترح الحكومة "المبهم" وتقدم مقترحا للحلّ.. وتؤكد استمرار الاضراب المصري ل الاردن 24 : قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية المقبلة .. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية مستشفى البشير يسير بخطى تابتة .. ٢٠٠٠ سرير و ٣١ غرفة عمليات وتوسِعات وصيانة ابنية البطاينة : البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا

زين تحتفل بالعيد الـ 73 لاستقلال المملكة

الاردن 24 -  
تقيم شركة زين وللعام الخامس عشر على التوالي احتفالاً جماهيرياً بمناسبة العيد الثالث والسبعين لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك يوم السبت الموافق 25 آيار 2019، في حدائق الحسين، وذلك حرصاً من الشركة على مشاركة المواطنين هذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوبهم الأردنيين جميعاً.

وستبدأ الفعاليات في متحف السيارات الملكي في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتتضمن أنشطة وفعاليات ترفيهية للأطفال والعائلات، وستواصل زين احتفالاتها في تمام الساعة التاسعة والنصفمساءً في حدائق الحسين، بمشاركة الإعلاميين محمد الوكيل والدكتور هاني البدري ورندة كرادشة وفرح يغمور،وستشمل الفعاليات عرضاً لموسيقات القوات المسلحة الأردنية، وإطلاق العلم الأردني المضاء في سماء عمان، يتبعها فقرات غنائية متنوعة للفنانين حسين السلمان، وتوفيق الدلو، ويحيى صويص، وحسام ووسام اللوزي، ومتعب الصقّار، وصوت الأردن صوت زين الفنان عمر العبداللات، وستُختَتَم الفعاليات بعرضٍ ضخم للألعاب النارية.

وأطلقت شركة زين بهذه المناسبة، وسم #أردني_ يا زين_الهوية على حساباتها على منصات التواصل الإجتماعي، وذلك ليتسنى للمواطنين المشاركة للتعبير عن حبهم للوطن.