آخر المستجدات
الخصاونة ل الاردن 24 : سنتخذ عقوبات رادعة بحق شركات التطبيقات التي لاتلتزم بالتعليمات تراجع حدة المظاهرات في لبنان وسط مهلة حكومية للإصلاح متعطلو المفرق لن نترك الشارع الا بعد استلام كتب التوظيف المصري ل الاردن 24 : علاوة ال 25% لموظفي البلديات ستصدر قريبا الكيلاني ل الاردن 24 : انهينا اعداد نظام تصنيف الصيادلة الخدمة المدنية : الانتهاء من فرز طلبات تعيين أمين عام «التربية» و«الإعلامية القيادية» بمراحلها الأخيرة زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي.. نادين نجيم في رسالة لمنتقديها: "وينكن إنتو؟!" تصاعد المواجهات في لبنان.. قتيلان وعشرات الجرحى وكر وفر هنطش يسأل الرزاز عن أسباب انهاء عقد الخصاونة بعد زيادته انتاج غاز الريشة قوات الأمن اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين في #بيروت الخدمة المدنية: النظام الجديد يهدف إلى التوسع في المسار المهني الحريري: اقدم مهلة بـ72 ساعة ليقدم الشركاء في الحكومة حلا يقنع الشارع والشركاء الدوليين المطاعم تنتقد قرار الوزير البطاينة.. والعواد: مطاعم في كراجات أصبحت سياحية لتضاعف أسعارها! ارشيدات لـ الاردن24: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر.. والسيادة أردنية خالصة الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو
عـاجـل :

زين تستكمل المرحلة الرابعة من تركيب الألواح الذكية التفاعلية والبيضاء في المدارس الحكومية

الاردن 24 -  
ما يزيد عن 5000 لوحاً أبيضاً وذكياً في أكثر من 350 مدرسة
زين تستكمل المرحلة الرابعة من تركيب الألواح الذكية التفاعلية والبيضاء في المدارس الحكومية
  استكملت شركة زين الأردن المرحلة الرابعة من مراحل تركيب الألواح التفاعلية الذكية والبيضاء مجاناً في عدد من المدارس الحكومية في مختلف محافظات المملكة، وذلك ضمن الاتفاقية التي تجمعها مع وزارة التربية والتعليم منذ العام 2015، والتي تمتد على مدار 5 أعوام، بقيمة مليون دولار، بواقع 200 ألف دولار سنوياً.
وتؤكد هذه الاتفاقية التزام شركة زين الأردن بدعم وتطوير العملية التعليمية، والارتقاء بوسائل التعليم عبر استخدام أفضل الوسائل المُتاحة، وتماشياً مع الهدفين الثالث (الصحة الجيدة) والرابع (التعليم الجيد) من أهداف التنمية المُستدامة التي تُطبقها الشركة وتتبناها من خلال برامجها في مجال إدارة الإستدامة.
وقامت شركة زين خلال هذه المرحلة بتركيب الألواح التفاعلية الذكية والبيضاء في 70 مدرسة حكومية موزّعة في الأغوار الجنوبية، ومنطقة الجيزة، ومدينة الرمثا، ومنطقتي الزرقاء الأولى والثانية، ولواء الشونة الجنوبية، ولواء القصر، ولواء الكورة، ومحافظة المفرق، ولواء بني عبيد، ومحافظة مادبا، والمزار الجنوبي، وقرية بصيرا، ومحافظة جرش، ولواء دير علا، ومنطقة ذيبان، ومحافظة عجلون، ولواء القويسمة، ولواء الموقّر، ولواء ناعور، ولوائي الطيبة والوسطية، إذ قامت وزارة التربية والتعليم باختيار المدارس حسب احتياجاتها، وبحسب المناطق الأقل حظاً، وجيوب الفقر.
يُذكر بأن شركة زين قد أنهت المراحل الأربعة الأولى خلال الأعوام 2016، و2017، و2018، و2019، بتركيب ما يزيد عن 5000 لوحاً أبيضاً وذكياً في أكثر من 350 مدرسة في كافة محافظات المملكة، فيما ستبدأ بتنفيذ المرحلة الخامسة والأخيرة من تركيب الألواح في القريب العاجل.