آخر المستجدات
اعتصام ليلي في الزرقاء تنديدا بمؤتمر البحرين ورفضا لمخططات الوطن البديل - صور قرار بتعيين موظفي الفئة الثالثة في الشركات المملوكة للحكومة عبر ديوان الخدمة عدالة يطالب الحكومة بمراجعة الأنظمة التي تحكم السجون.. وانشاء صندوق وطني لتعويض ضحايا التعذيب الطراونة يدعو إلى تغيير نهج تشكيل الحكومات.. ويؤكد: الحكومة الحالية لم تقدم شيئا التعليم العالي تعلن التواريخ المتوقعة للقبول الجامعي والدورة التكميلية والمكرمات - تفاصيل تساؤلات حول عطاء تشغيل "باص عمان".. والامانة ترد ببيان الادلاء السياحيون يفضون اعتصاماتهم بعد الاستجابة لمطالبهم: تعرضنا لمحاولات تهميش - صور عقدة الايهام عند حكومة الرزاز.. وأرقام راصد الصادمة! الحكومة تصدر بيانا: وفرنا 14277 فرصة عمل.. وحققنا انجازات في الملف الاقتصادي هنطش لـ الاردن24: السفيرة الامريكية اجبرت مدير شركة الكهرباء الوطنية على توقيع اتفاقية الغاز! القيسي ل الاردن 24 : الحكومة بحاجة الى فريق اقتصادي يدير الملف والوضع أصبح كارثيا. ورشة المنامة بأجندتها ونتائجها فاشلة حتما بإرادة أمتنا الاحوال المدنية تنفي وضع اي شروط جديدة تخص تجديد الجوازات الدائمة لحملتها المقيمين بفلسطين الحموي ل الاردن 24 : اغلاق 400 مخبز في المملكة منذ تطبيق قرار دعم الخبز والعدد مرشح للارتفاع تواصل الوقفات والاحتجاجات رفضا لصفقة العصر ومؤتمر البحرين في الضفة الغربية وعدد من الدول ابو البصل يتحدث عن نقص في حافلات الحج.. ويقول إن كلفة الحج كاملة 1945 زريقات ل الاردن 24 : لن نتهاون باي قضية اهمال طبي او تجاوزات بمستشفى البشير التربية لـ الاردن24: تعبئة شواغر المعلمين المحالين على التقاعد مباشرة خبراء : قرار الاحالات على التقاعد غير مدروس ولماذا تم استثناء الفئة العليا مشعل: صفقة القرن رشوة للمنطقة بأموال العرب ولن تمر
عـاجـل :

زين كاش توقّع اتفاقية استراتيجية مع معهد العناية بصحة الأُسرة

الاردن 24 -  
وقّعت الشركة المتميزة لخدمات الدفع الإلكتروني من خلال الهاتف النقال "زين كاش" اتفاقية تعاون استراتيجية مع معهد العناية بصحة الأُسرة التابع لمؤسسة الملك الحسين، تتيح للمواطنين التبرع لمعهد العناية بصحة الأٌسرة ، إلى جانب إمكانية الدفع لعيادات المعهد من قِبل المواطنين من خلال استخدام خدمات "زين كاش" ، بكل سهولة وأمان، وبما يوفر الوقت والجهد عليهم. ويؤدي هذا التبرع إلى كفالة أطفال وأمهات من الفئات الأكثر ضعفاً وحاجة لتلقي خدمات المعهد الطبية والخدمات النفسية والتأهيلية لذوي الإعاقة بشكل مجاني.

ووقّع الاتفاقية كلاً من مدير معهد العناية بصحة الأسرة الدكتور ابراهيم عقل والمدير العام للشركة المتميزة لخدمات الدفع الإلكتروني ( زين كاش)، الدكتور علاء نشيوات في مقر معهد العناية بصحة الأُسرة، وبحضور عدد من موظفي الطرفين.

وتأتي هذه الخطوة من جانب زين في إطار سعيها لزيادة أعداد المستفيدين من خدمات زين كاش المقدّمة للمواطنين والمقيمين وللمساهمة في الارتقاء بخدمات الدفع الإلكتروني المتاحة للمستفيدين كافة، وخاصة ممن لا يملكون حسابات بنكية، بالإضافة إلى جهودها المتواصلة في نشر ثقافة الخدمات المالية الإلكترونية التي باتت الوسيلة الأسهل والأكثر تطوراً ومرونة لإتمام جميع التعاملات المالية، في ظل ما تتمتع به من أعلى درجات الأمان والموثوقية.

وتتسم محفظة " زين كاش" الالكترونية بالأمان وسهولة الاستخدام ، دون الحاجة لوجود حساب بنكي للمشتركين بالخدمة، وذلك بحسب الصلاحية التي حصلت عليها زين كاش بموجب الرخصة الممنوحة لها من البنك المركزي الأردني، كما يتمتع المشتركين بخدمة "زين كاش" ميزة الحصول على بطاقة "ماستركارد" العالمية مجاناً والاستفادة منها محلياً وعالمياً ومن خلال شبكة تزيد عن خمسين مليون نقطة بيع تُقبَل فيها البطاقات التي تحمل شعار "ماستركارد"، بالإضافة الى إمكانية التسوّق بها عبر الإنترنت واستخدامها للسحب من أجهزة الصرّاف الآلي وتسديد الفواتير وشراء بطاقات الشحن، والعديد من المميزات الأخرى.