آخر المستجدات
وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي مجلس نقابة الأطباء يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة أبو غزلة يكتب: الإدارة التربوية ستموت واقفة في عهد حكومة النهضة الأجهزة الأمنية تطلب من المعطلين عن العمل في المفرق ازالة خيمتهم الداخلية: أسس جديدة لمنح الجنسية والاقامة للمستثمرين عاطف الطراونة: نشعر في الأردن بأننا تحت حصار مطبق المعلمين لـ الاردن٢٤: محامي النقابة ناب عن ٣٢٠ محاميا متطوعا.. ولقاءات الحكومة بدون حلول وزير الداخلية يقرر ادامة العمل في مركز الكرامة الحدودي على مدار الساعة أبو عاقولة لـ الاردن٢٤: تراجع تجارة الترانزيت بنسبة ٧٠- ٨٠٪..وشركات تخليص أوقفت أعمالها هنطش لـ الاردن٢٤: الجزائر اتفقت مع الأردن على بيعها الغاز.. وتفاجأت بالغائها وتوقيع أخرى مع الاحتلال!
عـاجـل :

زين كاش توقّع اتفاقية استراتيجية مع معهد العناية بصحة الأُسرة

الاردن 24 -  
وقّعت الشركة المتميزة لخدمات الدفع الإلكتروني من خلال الهاتف النقال "زين كاش" اتفاقية تعاون استراتيجية مع معهد العناية بصحة الأُسرة التابع لمؤسسة الملك الحسين، تتيح للمواطنين التبرع لمعهد العناية بصحة الأٌسرة ، إلى جانب إمكانية الدفع لعيادات المعهد من قِبل المواطنين من خلال استخدام خدمات "زين كاش" ، بكل سهولة وأمان، وبما يوفر الوقت والجهد عليهم. ويؤدي هذا التبرع إلى كفالة أطفال وأمهات من الفئات الأكثر ضعفاً وحاجة لتلقي خدمات المعهد الطبية والخدمات النفسية والتأهيلية لذوي الإعاقة بشكل مجاني.

ووقّع الاتفاقية كلاً من مدير معهد العناية بصحة الأسرة الدكتور ابراهيم عقل والمدير العام للشركة المتميزة لخدمات الدفع الإلكتروني ( زين كاش)، الدكتور علاء نشيوات في مقر معهد العناية بصحة الأُسرة، وبحضور عدد من موظفي الطرفين.

وتأتي هذه الخطوة من جانب زين في إطار سعيها لزيادة أعداد المستفيدين من خدمات زين كاش المقدّمة للمواطنين والمقيمين وللمساهمة في الارتقاء بخدمات الدفع الإلكتروني المتاحة للمستفيدين كافة، وخاصة ممن لا يملكون حسابات بنكية، بالإضافة إلى جهودها المتواصلة في نشر ثقافة الخدمات المالية الإلكترونية التي باتت الوسيلة الأسهل والأكثر تطوراً ومرونة لإتمام جميع التعاملات المالية، في ظل ما تتمتع به من أعلى درجات الأمان والموثوقية.

وتتسم محفظة " زين كاش" الالكترونية بالأمان وسهولة الاستخدام ، دون الحاجة لوجود حساب بنكي للمشتركين بالخدمة، وذلك بحسب الصلاحية التي حصلت عليها زين كاش بموجب الرخصة الممنوحة لها من البنك المركزي الأردني، كما يتمتع المشتركين بخدمة "زين كاش" ميزة الحصول على بطاقة "ماستركارد" العالمية مجاناً والاستفادة منها محلياً وعالمياً ومن خلال شبكة تزيد عن خمسين مليون نقطة بيع تُقبَل فيها البطاقات التي تحمل شعار "ماستركارد"، بالإضافة الى إمكانية التسوّق بها عبر الإنترنت واستخدامها للسحب من أجهزة الصرّاف الآلي وتسديد الفواتير وشراء بطاقات الشحن، والعديد من المميزات الأخرى.