آخر المستجدات
التربية: تسليم بطاقات الجلوس لطلبة التوجيهي في المديريات والمدارس اليوم الصمادي يكتب: ثورة ما بعد الكورونا قادمة فحافظ على وظيفتك! العوران لـ الاردن24: القطاع الزراعي آخر أولويات الحكومة.. والمنتج الأردني يتعرض لتشويه ممنهج عبيدات لـ الاردن24: سنتواصل مع الصحة العالمية اليوم بشأن دراسة ذا لانسيت.. ولا بدّ من التوازن في الانفتاح التربية لـ الاردن24: تحديد موعد تكميلية التوجيهي في آب التعليم عن بُعد: هل يتساوى الجميع في الحصول على تعليم جيّد؟ العضايلة لـ الاردن24: لن نجبر موظفي القطاع العام على التنقل بين المحافظات معيش إيجاري.. حملة الكترونية لإيجاد حل عادل لمعضلة بدل الإيجار أجواء ربيعية معتدلة في معظم المناطق وحارة في الأغوار والعقبة لوكسمبورغ: ضم الضفة الغربية يعكس قانون الغاب الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات وزير المياه: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام الاعتداء الجديد على الديسي

زين: 20 جيجابايت مجاناً لسكان محافظة إربد

الاردن 24 -  
- أعلنت شركة زين الأردن وضمن سلسلة إجراءاتها ومبادراتها خلال الظرف الحالي؛ عن تقديم حزمة إنترنت مجانية بسعة 20 جيجابايت لجميع مشتركيها من سكان محافظة إربد.

وجاءت هذه المبادرة من زين بعد عزل محافظة إربد في إطار الجهود الرسمية لاحتواء فيروس كورونا المستجد، حيث وجهت الشركة رسالتها لمشتركيها من أهالي عروس الشمال بعنوان "اربد الحبيبة.. الله يحميكي"، لتكون إلى جانب الوطن والمشتركين في أي ظرف، ولمساندة الجهود الرسمية خلال الظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد، حيث ستساعد زين مشتركيها في إربد من خلال هذه الخطوة، للبقاء في منازلهم وضمان عدم انقطاعهم وبقائهم دائماً على اتصال، وللتخفيف من الأسباب التي قد تضطرهم للخروج من منازلهم. وعن آلية الاستفادة من العرض الجديد، بيّنت زين أن الحزمة المجانية ستضاف تلقائياً لجميع مشتركيها في المحافظة وعلى جميع الخطوط الخلوية بمختلف أنواعها، دون الحاجة لقيام المشترك بأي إجراء، وسيتمكن مشتركو زين في محافظة اربد من التحقق من رصيد الحزمة من خلال الرمز #3*121* أو عبر تطبيق ZainJo للهواتف الذكية. --(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies