آخر المستجدات
10 آلاف فرصة عمل جديدة للأردنيين في قطر سعيدات لـ الاردن24: أسعار المحروقات انخفضت 3- 6.5% التنمية توضح حول توزيع بطاقات ممغنطة بقيمة 100 دينار المصري يكشف معايير الاحالات على التقاعد والاستثناءات من قرار الحكومة الرواشدة من سجنه: نعيش بكرامة أو نموت بشرف الكرك.. تزايد أعداد المشاركين في اعتصام المتعطلين عن العمل في ظلّ محاولات للتسوية فيديو || أمير قطر يصل الأردن.. والملك في مقدمة المستقبلين المعلمين تلتقي الرزاز وفريقا وزاريا لانفاذ اتفاقية تعليق الاضراب - تفاصيل الزراعة: تهديد الجراد مازال قائما وتكاثره مستمر وبكثافة.. وتحرّك أسراب في السعودية لجان فواتير الكهرباء.. ذرٌ للرماد في العيون... مجلس الوزراء يقرّ تعديلات نظام الأبنية الحكومة تعلن إجراءات احترازية اضافية ضد الكورونا: منع دخول غير الأردنيين القادمين من كوريا وإيران الهيئة البحرية الأردنية ترفع مستوى تأهبها لمواجهة كورونا ذبحتونا تطالب بتعديل تعليمات التوجيهي لمنع حرمان الطلبة من دخول كليات الطب مجلس الوزراء يقر زيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية بواقع 4600 منحة وقرض الكورونا يتفشى في عدة دول.. والصحة تعمم بتشديد الاجراءات على كافة المعابر النواب يحيل مشروع قانون الادارة المحلية إلى لجنة مشتركة المعلمين لـ الاردن٢٤: ننتظر ردّ الحكومة على اعادة معلمي المدارس الخاصة لمظلة التربية تنقلات واسعة في وزارة العمل - أسماء الناصر لـ الاردن٢٤: انتهينا من جدول تشكيلات ٢٠٢٠.. وزيادة وظائف التربية والصحة
عـاجـل :

سؤال نيابي حول الاندية الليلية يكشف عدد العاملات المرخصات فيها.. والعرموطي يطلب نقاشه

الاردن 24 -  
وائل عكور - قال نقيب المحامين الأسبق، النائب صالح العرموطي، إنه وجّه سؤالا نيابيا حول الأندية الليلية قبل أكثر من عامين، إلا أن ردّ الحكومة عليه جاء غير شافٍ وفيه مغالطات كثيرة، كما أنه افتقر للدقة كما تثبته الوقائع.

واستغرب العرموطي عدم إدراج السؤال على جدول أعمال الجلسات الرقابية لمجلس النواب رغم تمسكه بالسؤال وطلب نقاشه تحت قبة مجلس النواب طوال الدورات العادية الماضية.

وجاء في اجابة الحكومة، إن عدد النوادي الليلية في عام 2016 بلغ (24) ناديا، جميعها في العاصمة عمان، مشيرة إلى عدم ترخيص أي نادٍ منذ عام 2011.

ولفتت الحكومة إلى أن أحد شروط ترخيص هذه النوادي ابتعادها عن دور العبادة والمرافق الدينية مسافة لا تقلّ عن (500) متر، فيما بلغ عدد العاملات فيها (297) عاملة منهنّ (54) أردنية.

يُذكر أن محافظ العاصمة قال في تصريحات صحفية، الأحد، إن عدد النوادي المرخصة بلغ حتى اليوم (23) ناديا، كما أظهر مقطع فيديو قبل أيام هروب أكثر من (40) عاملة غير مرخصة في أحد النوادي الليلية.

وتاليا نصّ السؤال واجابة الحكومة عليه: