آخر المستجدات
دوري أبطال أوروبا: السيتي يقصي الريال.. واليوفي يودع البطولة اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها العضايلة: الأردن في مقدمة دول العالم في إرسال مستشفيات ميدانية لدول شقيقة وصديقة الشبول: التصويت الالكتروني في الانتخابات غير وارد.. والغاء أو تأجيل موعدها ليس قرار الهيئة المستقلة الخدمة المدنية: اعلان التخصصات الراكدة والمشبعة والمطلوبة السبت "ممرضة بيروت الشجاعة" تروي تفاصيل إنقاذها للأطفال الرضع الصحة: تسجيل 4 اصابات بكورونا لقادمين من الخارج وواحدة محلية مجهولة المصدر التربية توضح حول كتاب (أسوة حسنة): فيه مغالطات تمسّ سيرة الرسول المفوضية السامية لحقوق الانسان تعرب عن مخاوفها تجاه التطورات التي يشهدها الأردن اصابة محام في اربد بفيروس كورونا.. وعزل بناية يقطنها الهياجنة يوجه نصائح هامة: القفازات تجلب مخاطر أكبر من المنافع.. ويجب تعديل أمر الدفاع رقم (11) وزير التربية يتحدث عن تفاصيل عودة المدارس: لا طابور صباحي.. وتخفيض مدة الاستراحة تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) أردنيون يلجأون إلى لعبة رمي الفؤوس للتنفيس عن مخاوفهم من كورونا السفيرة اللبنانية المستقيلة: القرار يراودني منذ فترة المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! باسل العكور يكتب: طبائع النهج المستبد في التعامل مع الاعلام الاردني المستقل اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم المستقلة للانتخاب تنشر أسماء رؤساء وأعضاء ومقار لجان الانتخاب المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: عرض جداول الناخبين قبل 14 آب

سائقون مع كريم واوبر يطالبون بتسهيل تحرير التصريح والأمان الوظيفي.. ويلوحون بالتوقف عن العمل

الاردن 24 -  
خاص - أعلن سائقون عاملون مع شركات كريم واوبر للنقل الذكي "كباتن" عزمهم اغلاق التطبيق يوم الثلاثاء الموافق 14 تموز القادم، وذلك احتجاجا على عدم الاستجابة لمطالبهم.

وقال السائقون لـ الاردن24 إن هيئة تنظيم قطاع النقل البري وافقت سابقا على تحرير تصريح السائقين من أجل تمكينهم من العمل مع شركات أخرى وتوسيع خياراتهم وتعزيز المنافسة في السوق، إلا أنهم يعانون من ممارسات الشركات التي يقوم سائقوها بتحرير تصريحهم، وما قد يرافق ذلك من حظر السائق وبالتالي عدم قدرته على تجديد تصريحه.

ولفتوا إلى أن هيئة النقل تُلزم السائقين لدى تحرير تصريحهم بالحصول على موافقة شركتهم الأصلية، كما أن الهيئة تُلزم السائقين لدى تجديد تصريحهم باثبات استمرار عملهم مع الشركة الأصلية.

كما يُطالب "الكباتن" بخفض النسبة التي تقتطعها الشركات من أجور الرحلات، والتي تصل إلى نحو 30% بالاضافة إلى الضريبة الخاصة بالحكومة والتي يتمّ عكسها على السائق.

وطالبوا هيئة النقل باتخاذ ما يلزم من اجراءات لضمان الأمان الوظيفي للسائقين، لافتين إلى أن السائق قد يتعرض للحظر "البلوك" بشكل مفاجئ، وربما بشكل غير عادل.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies