آخر المستجدات
هكذا استقبل الأردنيون إعلان موسكو عن اللقاح الروسي ضد فيروس كورونا اللوزي: إجراءات الحماية على المعابر الحدودية استثنائية.. وهي خط الدفاع الأول الرزاز: نأمل أن يكون كل أردني مشمولا بالضمان الاجتماعي والتأمين الصحي إعادة انتشار أمني لتطبيق أوامر الدفاع مستو: 18 آب قد لا يكون موعد فتح المطارات.. ولا محددات على مغادرة الأردنيين العضايلة: الزام موظفي ومراجعي مؤسسات القطاع العام بتحميل تطبيق أمان جابر: تسجيل (13) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا.. إحداها مجهولة المصدر الحكومة تقرر تمديد ساعات حظر التجول.. وتخفيض ساعات عمل المنشآت اعتبارا من السبت وزير الصحة لـ الاردن24: ايعاز بالحجر على العاملين في مركز حدود جابر التربية: نتائج التوجيهي يوم السبت الساعة العاشرة جابر لـ الاردن٢٤: سنشتري لقاح كورونا الروسي بعد التحقق من فاعليته بدء تحويل دعم الخبز لمنتسبي الأجهزة الأمنية والمتقاعدين المدنيين والعسكريين اعتبارا من اليوم العضايلة: قد نلجأ لتعديل مصفوفة الاجراءات الصحية.. ولا قرار بشأن مستخدمي مركبات الخصوصي عبيدات: لا جديد بخصوص الصالات ودوام الجامعات.. والاصابات الجديدة مرتبطة بالقادمين من الخارج الكلالدة لـ الاردن24: نراقب الوضع الوبائي.. ونواصل الاستعداد المكثف للانتخابات بني هاني لـ الاردن24: نحو 7000 منشأة في اربد لم تجدد ترخيصها.. وجولات تفتيشية مكثفة استقبال طلبات القبول الجامعي بعد 72 ساعة من اعلان نتائج التوجيهي الأمير الحسن: مدعوون كعرب ألا نترك بيروت معجزة أثينا.. حكاية المعلم في الحضارة الإغريقية الكباريتي يحذر من انكماش الأسواق ويطالب الحكومة بمعالجة شح السيولة

سائق شحن يختبئ داخل إطار للهروب من الحجر الصحي

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ كشف رئيس هيئة تنظيم قطاع النقل البري بالوكالة، صلاح اللوزي، عن محاولة هروب احد سائقي الشحن في حدود العمري، بالاختباء داخل اطار، هربا من الحجر، ما استدعى ضبطه وتحويله للقضاء بتهمة محاولة تعريض المواطنين للخطر .

واضاف اللوزي ل الاردن 24 ان هذه الاحتياطات الصحية هي التي وضعت الأردن في مصاف الدول العظمى والتي حافظت على حياة مواطنيها وسلامتهم، وكان للتوجيهات الملكية اكبر الأثر في تسهيل مهمات الحكومة، ومنها حجر السائقين الذين يعملون في الشحن البري مع الدول المجاورة، والتي ينتشر فيها المرض بشكل واسع.


ودعا السائقين الى اخذ الامور على محمل الجد وان الحجر هو اهون بكثير رغم قساوته من الإصابة والتأثير بحياة احبتهم واطفالهم، ويجب عليهم تحمل المسؤولية أمام مجتمعهم طالما ارتضوا العمل بهذه المهنة.

وشدد على ان الحكومة لن تقوم بتخفيف الإجراءات في هذا الجانب حتى لا تضيع الجهود المبذولة من قبل الجميع، وليبقى الأردن قويآ منيعآ خاليآ من المرض ومن كل سوء.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies