آخر المستجدات
صور- مستوطنون يحرقون مسجدا غرب القدس وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء باردة وماطرة اليوم الجمعة ترامب ينفي تقارير تحدثت عن إعلان قريب حول "صفقة القرن" لبيب قمحاوي يكتب: إلغاء قرار فك الإرتباط.. الجريمة القادمة بحق فلسطين الضمان توضح حول قرار احالة من بلغت خدمته 30 عاما على التقاعد التعليم العالي يقر تعيين رؤساء جامعات خاصة.. ويوقف القبول في بعض التخصصات موجة قوية من الصقيع والجليد مساء الجمعة.. والحرارة تلامس الصفر الصحة تؤكد خلو الأردن من فيروس كورونا وفقا لمؤشر نيمبو: المعيشة في عمان أغلى من كلفة الحياة في الشارقة والكويت ومسقط نقل مسؤولية المراكز الثقافية الخاصة من التربية إلى البلديات يثير تساؤلات عن "المستفيد" العمل : إمهال الحاصلين على “خروج بلا عودة” لمغادرة المملكة إخلاء سبيل الناشط الدقامسة بعد انتهاء محكوميته مجلس الوزراء يقرر احالة كل من امضى 30 عاما في الخدمة على التقاعد - وثيقة تطوّرات تبرق وترعد على جبهة الكرك_ الطفيلة رغم تطمينات السفارة.. الاحتلال يحكم على أسير أردني جريح بالسجن خمس سنوات اعتصام احتجاجي على مناهج كولينز في الزرقاء.. وإربد أوّل محطّات التصعيد المرتقب - صور اعتصام أمام التعليم العالي احتجاجا على المنح والقروض - صور أطباء يرفضون اتفاق نقابتهم مع الصحة: مخجل وصادم! متعطلون عن العمل في ذيبان يغلقون مثلث دليلة - صور
عـاجـل :

#سارة_الودعاني تثير ضجة بكلماتها عن الزواج.. ما قالته قلب مواقع التواصل

الاردن 24 -  

أشعلتسارة الودعانيمواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تناقل رواد السوشيال ميديا التغريدات التي كتبتها فنانة المكياج السعودية عبر حسابها على "تويتر" والتي تحدثت من خلالها عن رأيها الصريح في الزواج.


 

 بدأ الأمر عندما علقت سارة الودعاني على أحد المنشورات بقولها: "ما افهم فكرة الزواج عندنا.. جد شي يطفش.. لازم البنت تكرس حياتها وكأنها تعبد هذا الرجل.. الحب والزواج مو كذا.. وكل الدورات كيف تكسبين قلبه.. كيتحببينه فيك.. كيف تتعاملين مع الخيانة.. اعوذ بالله ما فيه تثقيف للرجال كيف يتعامل بالزواج".

وأكملت خبيرة التجميل السعودية تعليقاتها الصريحة بقولها: "كثير تجيني اعلانات لحسابات تثقيفية للمرأة وللحياة الزوجية.. اتعب نفسيا اذا قلت بتابع الحساب بشوف اقدر اعلن له ولا لا.. اتابعهم كم يوم.. وحده تقول ما خانك زوجك الا فيه خلل فيك.. يا سلام.. طيب ليه ما يكون هو مو محترم ليه مايكون هو فيه المشكلة.. كان الموضع كله فوق هالحرمة".

وتابعت سارة الودعاني بقولها: "من عمر الدنيا عندنا برامج واستشارات وكتب كلها تتمحور كيف نعجن هالبنت وكيف نكونها حسب فكر الزوج وقرار الزوج وحسب اللي يحبه.. فعلا الموضوع اوفر كتير بنات تكره الزواج وتخاف منه من هالكلام اللي نسمعه وان الزواج هو عبودية للرجل والعياذ بالله".

تعليقات سارة الودعاني لاقت تأييداً كثيراً من متابعاتها عبر تويتر، لأنها حاولت بصدق أن تلفت الانتباه أن الزواج مؤسسة تقوم على المشاركة والتفاهم وليس على تحويل المرأة لروبوت مسخر فقط لتنفيذ كل طلبات الزواج.