آخر المستجدات
موظفون في الامانة يحتجون أمام جناح الادارة.. والأمن يحول دون وصولهم إلى مكتب الأمين - صور المعلمين لـ الرزاز: تواضع وانزل من برجك العاجي.. والوفد الحكومي ليس صاحب صلاحية ولا فهم لملف التعليم الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات توقيف الناشطة نهى الفاعوري لمدة أسبوع في الجويدة الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط اضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثاني.. والنقابة لـ الاردن24: نسبة الالتزام 100% التعليم العالي يعلن نتائج القبول الموحد وثيقة بنرمان.. وثيقة الإجرام الممنهج لإحتلال العالم العربي فلسطين: الجبهة الشعبية تعلن اسقاط طائرة تجسس للاحتلال في غزة النواصرة يوجه دعوة علنية للرزاز للقاء مجلس نقابة المعلمين الأحد.. ويتعهد بتعويض طلبة التوجيهي - فيديو المعلمين ترد على رسالة الرزاز: نشعر بالصدمة وخيبة الأمل من الاصرار على المراوغة.. والاضراب قائم الرزاز يوجه رسالة للأسرة التربوية: ندرس ملاحظات النقابة.. وآن الأوان لعودة الطلبة إلى صفوفهم النقل ل الاردن 24 : ترخيص شركتين لنقل الطلبة بالزرقاء وماركا وباب الطلبات مازال مفتوحا
عـاجـل :

#سارة_الودعاني تثير ضجة بكلماتها عن الزواج.. ما قالته قلب مواقع التواصل

الاردن 24 -  

أشعلتسارة الودعانيمواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تناقل رواد السوشيال ميديا التغريدات التي كتبتها فنانة المكياج السعودية عبر حسابها على "تويتر" والتي تحدثت من خلالها عن رأيها الصريح في الزواج.


 

 بدأ الأمر عندما علقت سارة الودعاني على أحد المنشورات بقولها: "ما افهم فكرة الزواج عندنا.. جد شي يطفش.. لازم البنت تكرس حياتها وكأنها تعبد هذا الرجل.. الحب والزواج مو كذا.. وكل الدورات كيف تكسبين قلبه.. كيتحببينه فيك.. كيف تتعاملين مع الخيانة.. اعوذ بالله ما فيه تثقيف للرجال كيف يتعامل بالزواج".

وأكملت خبيرة التجميل السعودية تعليقاتها الصريحة بقولها: "كثير تجيني اعلانات لحسابات تثقيفية للمرأة وللحياة الزوجية.. اتعب نفسيا اذا قلت بتابع الحساب بشوف اقدر اعلن له ولا لا.. اتابعهم كم يوم.. وحده تقول ما خانك زوجك الا فيه خلل فيك.. يا سلام.. طيب ليه ما يكون هو مو محترم ليه مايكون هو فيه المشكلة.. كان الموضع كله فوق هالحرمة".

وتابعت سارة الودعاني بقولها: "من عمر الدنيا عندنا برامج واستشارات وكتب كلها تتمحور كيف نعجن هالبنت وكيف نكونها حسب فكر الزوج وقرار الزوج وحسب اللي يحبه.. فعلا الموضوع اوفر كتير بنات تكره الزواج وتخاف منه من هالكلام اللي نسمعه وان الزواج هو عبودية للرجل والعياذ بالله".

تعليقات سارة الودعاني لاقت تأييداً كثيراً من متابعاتها عبر تويتر، لأنها حاولت بصدق أن تلفت الانتباه أن الزواج مؤسسة تقوم على المشاركة والتفاهم وليس على تحويل المرأة لروبوت مسخر فقط لتنفيذ كل طلبات الزواج.