آخر المستجدات
المزارعون يشكون عجزهم عن الوصول إلى أراضيهم: الموسم الزراعي مهدد.. والوزير لا يجيب الامن: وجود غازات سامة في الجو "اشاعة".. وسنلاحق المروجين سعد جابر لـ الاردن24: عودة المغتربين غير مطروحة الآن.. ولها عدة محددات السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا هياجنة لـ الاردن24: متابعة حثيثة لمخالطي حالتي اربد.. والأمور في الشمال تحت السيطرة النعيمي لـ الاردن24: لن نتهاون مع أي مدرسة خاصة تحجب خدمة التعليم عن الطلبة إصابة وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته بفيروس "كورونا" كورونا في شهره الرابع.. رقمان يقلقان وتوضيح بشأن "الكمامات" العضايلة: وفاة مواطن أردني في مصر بفيروس كورونا “الصحة العالمية”: سنصل قريبا إلى مليون إصابة و 50 ألف وفاة بسبب كورونا الامن: ضبط ٣٢٥ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل منذ صباح هذا اليوم سلامة يكتب: الأردن في أصعب اختباراته.. كيف نجتاز المرحلة؟ الصحة: أجرينا 11200 فحص كورونا.. وفتح المراكز الصحية لاجراء مسحة حديثي الولادة الأحد سعد جابر يعلن تسجيل 4 اصابات جديدة بفيروس كورونا في الاردن.. وشفاء (6) أشخاص البنك المركزي يتخذ اجراءات لاحتواء تداعيات كورونا: ضخ سيولة اضافية.. وبرنامج تمويلي ميسر - تفاصيل الملك يوعز بتخفيف العبء على المواطنين والقطاع الخاص.. ويوجه بوضع خطة اقتصادية وفق جدول زمني المصري لـ الاردن24: تعقيم بعض قرى اربد (5) مرات.. وتواصل الحملة على جميع بلدات المحافظة د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل - الجزء (2) ما هي الفئة التي يستهدفها فيروس كورونا أكثر من غيرها، وهل هناك استثناءات؟ وزير التربية: الفصل الدراسي الثاني مستمر ولا تفكير بإلغائه
عـاجـل :

سلامة حماد: لن نتهاون.. القوانين والتعليمات واضحة.. وآن الأوان لأخذ الأمر على محمل الجد

الاردن 24 -  
** حماد: لن نتهاون.. ولا عذر لأحد

شدد وزير الداخلية، سلامة حماد، على أن الحكومة لن تتهاون في تطبيق قانون الدفاع، والعقوبات الرادعة، مؤكدا ضرورة التقيد بأوامر القانون من أجل حماية الوطن، وسلامة المواطنين.


جاء هذا خلال إيجاز صحفي، مساء الخميس، تحدث خلاله كل من رئيس الوزراء، د. عمر الرزاز، ووزير الدولة لشؤون الإعلام، أمجد عودة العضايلة، ووزير الداخلية، سلامة حماد، ومدير الأمن العام، حسين الحواتمة.


وقال حماد إن القوانين والتعليمات واضحة، وآن الأوان بأن يؤخذ الأمر على محمل الجد، منوها في ذات السياق بأنه ستكون هناك إجراءات صارمة، بعد هذا البلاغ الذي صدر بوضوح.



وأضاف: ليس هناك عذر لأحد أن يتجاوز بعد هذا الوضوح، وبعد هذه المدة الطويلة، التي يعرف الجميع أنها باتت تشكل خطرا لا يمكن التهاون فيه.



 
Developed By : VERTEX Technologies