آخر المستجدات
اشهار تجمع جديد للمتقاعدين العسكريين.. ومطالبات بمعالجة الاختلالات في رواتب المتقاعدين قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس تراجع اداء المنتخب الوطني.. الحلّ باقالة فيتال واستقالة اتحاد الكرة بني هاني يطالب المصري باطلاع البلديات على القانون الجديد: لا نريد سلق القانون! الارصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول غدا الخارجية: ظروف اعتقال هبة وعبدالرحمن تحسنت.. واللبدي ما زالت مضربة عن الطعام بحارة يؤكدون لـ الاردن24: السلطات السورية تعيد مركبات أردنية وتمنع دخولها على مبدأ المعاملة بالمثل العمل: 28 مهنة مغلقة ومقيدة أمام العمالة الوافدة بينها الحلاقة والحراسة واعمال البيع معطلون عن العمل يلوحون بالتصعيد للمطالبة بحقّهم في الحصول على فرص عمل لائقة النواصرة يتحدث عن اختراق صفحته على فيسبوك.. وموازنة النقابة للعام القادم - فيديو الصحة تطلب من المدينة الطبية تقارير الغنميين لتقييم امكانية زراعة رئة له معلمو اضافي للسوريين يحتجون على عدم تقاضي رواتب شهري (8، 9).. ويتهمون التربية بتهديدهم ذوو مهندس أردني في السعودية يناشدون الملك التدخل لنقل ابنهم المصاب إلى الأردن الغنميين ينفي تكفّل الحكومة بعلاج حقيقي.. ويقول: وعدت بـ "العلاج التلطيفي" فقط اعتصام امام الديوان الملكي للمطالبة بوقف حبس المدين - صور الأمن يوضح حيثيات الاعتداء على ممرض في الزرقاء: الحراسة عليه لحمايته عوض لـ الاردن24: فتح باب تعديل التخصص في عدة جامعات.. وقبلنا جميع المتقدمين في الجامعات غرب عمان تردّ دعوى حلّ مجلس نقابة المعلمين فرح يطالب الخارجية باجراءات عملية للافراج عن هبة وعبدالرحمن: أوضاعهم من سيء إلى أسوأ صبح لـ الاردن24: طرح وثائق عطاء مشروع تحلية مياه البحر العام القادم
عـاجـل :

سيرينا تسحق منافستها وتتأهل إلى نهائي ويمبلدون

الاردن 24 -  

شقت سيرينا وليامز طريقها لنهائي ويمبلدون للتنس للمرة 11 في مسيرتها بعدما سحقت التشيكية غير المصنفة باربورا ستريتسوفا بنتيجة 6-1 و6-2 على الملعب الرئيسي يوم الخميس.

وسيطرت اللاعبة الأميركية المخضرمة على المواجهة من خلال ضربات إرسالها الهائلة وضرباتها الأمامية القوية لتضرب موعدا في النهائي يوم السبت مع الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الأولى عالميا سابقا.

 

وستصبح وليامز (37 عاما) أكبر لاعبة سنا تلعب في نهائي بطولة من الأربع الكبرى في عصر الاحتراف وستعادل حال فوزها الرقم القياسي المسجل باسم مارغريت كورت التي حصدت 24 لقبا في الفردي في البطولات الكبرى.

وكانت ستريتسوفا (33 عاما) قد أصبحت أكبر لاعبة سنا تبلغ لأول مرة في مسيرتها الدور قبل النهائي لبطولة من الأربع الكبرى عندما قدمت أداء ذكيا فاق قوة البريطانية جوهانا كونتا في دور الثمانية، لكنها بدت بلا حول أو قوة أمام سيرينا بطلة ويمبلدون سبع مرات.