آخر المستجدات
شهاب: عزل عمارتين في عمان بعد تسجيل اصابات لقاطنين فيها الطاقة توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة وزير الصحة يعلن وفاة أحد المصابين بفيروس كورونا المستجدّ في الاردن التربية تقرر احتساب أجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي تسجيل (11) اصابة جديدة بفيروس كورونا.. واحدة منها محلية هيئة الاعتماد تدعو الطلبة لاستلام شهادات امتحان الكفاءة الجامعية منظمة دولية تطلب بفتح تحقيق محايد في “اختناق عاملات الغور” حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم توجه لإعادة فتح المطارات خلال الشهر الحالي المفوضية الأوروبية تسمح باستخدام “رمديسيفير” لعلاج كورونا الأمن يمنع محتجين على قرار الضم من وصول السفارة الأمريكية الإمارات تكشف أسماء الشركات الإسرائيلية التي تتعاون معها اربد.. الأمن يحقق في ملابسات وفاة شاب تناول مادة سامة الكشف عن تفاصيل إصابتي كورونا الجديدتين في عمّان والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق توصية بإجراء تعديلات على نظام الخدمة المدنية التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي عاطف الطراونة يهاتف الغانم والغنوشي وبري والزعنون رؤساء لدعم موقف الملك برفض خطة الضم

شاهد عيان على برنامج يوم جديد

الاردن 24 -  
قال المواطن فارس المشاقبة إنه توجه، اليوم الاثنين، إلى الكرك لتصوير برنامج يوم جديد، واصفا الحلقة بأنها كانت غاية في الجمال. وأضاف: الجميل الذي رأيته اليوم هو فريق ليس كالفرق، فعلى الرغم من العدد الكبير الذي يقف خلف هذا البرنامج إلا أنك لا تمل من رؤيه الإبتسامة على وجوه الجميع والجدية بالعمل والبحث عن التميز.

وتابع: بلا شك هناك قائد لهذا الفريق.. انه المخرج جمعه الصمادي وهو رائع بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

ونوه المشاقبة بأن الجميل في هذا الفريق أنهم لايعرفون الأنانية فالكل يبحث عن حلقه متميزه والكل يخشى من الخطأ.

وأضاف: والله لو طرحنا كل ما في قلوبنا ووضعنا حب هذا الفريق لبعضه البعض لتميزنا بكل المقاييس.

وأشار إلى أنه كان يقف أمام الفرقه الفنية، إذ بأحد الزملاء يقول وهو في حاله سعاده شديده و فرح غامر الأمور ممتازه ورائعه فقلت له كيف عرفت فقال لي كيف.

وأضاف: نعم إخوتي إنه المدير العام يتابع لحظه بلحظه البث المباشر ويتصل شاكراً للفريق ليرفع من معنوياته.

وختم بقوله: بإختصار رأيت اليوم حبا بحجم الأرض و بعمر الوطن الغالي كنت سعيدا وما زلت أفخر بأني اليوم كنت جزءا بسيطا من هذا الفريق، وشاهد عيان.
 
Developed By : VERTEX Technologies