آخر المستجدات
عبيدات: عودة نشاط جميع القطاعات قريبا.. ولا توصية باعادة فتح المساجد المركزي: عودة العمل بتعليمات التعامل مع الشيكات المعادة توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومه! وزارة الأوقاف تنفي صدور قرار بإعادة فتح المساجد الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا تسجيل سبعة إصابات جديدة بفيروس كورونا النائب البدور: عودة الحياة لطبيعتها ترجح حل البرلمان وإجراء الانتخابات النيابية بدء استقبال طلبات الراغبين بالاستفادة من المنحة الألمانية للعمل في ألمانيا.. واعلان أسس الاختيار لاحقا المرصد العمّالي: 21 ألف عامل في الفنادق يواجهون مصيراً مجهولاً التعليم العالي لـ الاردن24: قرار اعتبار الحاصلين على قروض ومنح مسددين لرسومهم ساري المفعول التربية: تسليم بطاقات الجلوس لطلبة التوجيهي في المديريات والمدارس اليوم الصمادي يكتب: ثورة ما بعد الكورونا قادمة فحافظ على وظيفتك! العوران لـ الاردن24: القطاع الزراعي آخر أولويات الحكومة.. والمنتج الأردني يتعرض لتشويه ممنهج عبيدات لـ الاردن24: سنتواصل مع الصحة العالمية بشأن دراسة ذا لانسيت.. ولا بدّ من التوازن في الانفتاح التربية لـ الاردن24: تحديد موعد تكميلية التوجيهي في آب التعليم عن بُعد: هل يتساوى الجميع في الحصول على تعليم جيّد؟ العضايلة لـ الاردن24: لن نجبر موظفي القطاع العام على التنقل بين المحافظات معيش إيجاري.. حملة الكترونية لإيجاد حل عادل لمعضلة بدل الإيجار الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة

شاهد: فكاهة وغناء.. ليفربول يشارك جماهيره فيديو طريفا لتدريبات الفريق المنزلية

الاردن 24 -  

نشر نادي ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، جانبا طريفا من تدريب الفريق عبر الإنترنت خلال فترة العزل المنزلي بسبب تفشي فيروس كورونا.

وغرد ليفربول عبر حسابه الرسمي على تويتر بمقطع فيديو فيما يبدو لبداية تدريبات تقوية عضلات البطن، حيث كان كل اللاعبين الذين ظهروا يستلقون على بساط أرضي مخصص لتدريبات تقوية عضلات البطن والظهر والإطالة العضلية.


وطغت روح الفكاهة والمزاح على اللاعبين الذين ظهروا وهم يتبادلون الضحكات ومعهم مدربهم الألماني يورغن كلوب.

كما احتفل اللاعبون ببلوغ اللاعب الصاعدهارفي إيليوت 17 عاما، وغنوا له ومعهم النجم المصري محمد صلاح الذي غنى باللغة العربية.

 
 

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي,الجزيرة


 
Developed By : VERTEX Technologies