آخر المستجدات
جيش الاحتلال يوصي بالاستعداد لضم المستوطنات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبيا.. ومعلومات مؤكدة حول عدة قضايا الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها التربية لـ الاردن24: سنعدّل نظام ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الهزايمة يحذّر من فوضى مالية وصرف مليار خارج الموازنة.. ويتحدث عن اقتراض الحكومة من الضمان شركات تبدأ بفصل عمالها وتوقيفهم عن العمل متذرعةً ببلاغ الرزاز الأخير ممدوح العبادي: الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة في تحديد مصير مجلس النواب احالات إلى التقاعد في أمانة عمان - اسماء اجتماع في الداخلية لبحث فتح المساجد: دوريات شرطة لتنظيم الدخول.. وتأكيد على ارتداء الكمامات النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة
عـاجـل :

شاهد: نانسي عجرم تكشف سبب امتناعها عن إحياء حفلات عبر الإنترنت

الاردن 24 -  
على عكس العديد من المطربين والفرق الموسيقية، ترفض الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، إحياء حفلات غنائية عبر شبكة الإنترنت من دون جمهور.

وأوضحت عجرم في مداخلة بالفيديو مع برنامج "منّا وجر"، المذاع على فضائية "إم تي في" اللبنانية أنها لا تستطيع تقديم هذا النوع من الحفلات، لأنها ملتزمة بقرارات العزل الاجتماعي، ومثل هذه الحفلات ستجمعها مع فرقتها في مكان واحد وهذا ليس في الصالح العام، بحسب رأيها ونقلته (سبوتنيك). 

يشار إلى أن مطربين وفرق موسيقية بدأت في إحياء حفلات غنائية من دون جمهور عبر شبكة الإنترنت، وذلك بعد قرار العديد من الحكومات بإلغاء التجمعات للوقاية من فيروس "كورونا" المستجد، المسبب لمرض (كوفيد-19).

ومن أبرز هؤلاء الفنانين، المطرب المصري تامر عاشور، الذي سيحيي حفلا غنائيا غدا الجمعة عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب".

​وصنفت منظمة الصحة العالمية، يوم 11 مارس/ آذار الجاري، فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض (كوفيد-19)، والذي أعلن عن تفشيه في الصين نهاية العام الماضي، وباء عالميا، مؤكدة أن أرقام الإصابات ترتفع بسرعة كبيرة.

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies