آخر المستجدات
التربية ل الأردن 24 : نتائج الثانوية العامة لن تعلن قبل البدء بالمؤتمر الصحفي وستكون حصرية على الموقع الإلكتروني للوزارة الشوبكي ل الأردن 24: الحكومة ستقوم برفع أسعار الكهرباء بالربع الأخير من العام الحالي وتحميل خسائر الشركة الوطنية للمواطنين في قضية المحامي وموظف الاحوال ..تفاصيل جديدة تضع علامات استفهام وتعجب كبيرة خلف الادعاءات والتهم كوشنر يتوجه للشرق الأوسط لوضع اللمسات الأخيرة على الخطة الاقتصادية من صفقة القرن الارصاد: طقس حار وتحذير من التعرض لأشعة الشمس ارشيدات ل الأردن 24: على الحكومة إنهاء ملف الباقورة والغمر قبل بداية تشرين الأول كي لا تجر لمفاوضات مع الكيان الصهيوني "المعلمين" : حديث المعاني عن تحسين الرواتب وهمي الكباريتي ل الأردن 24:على الحكومة ألّا تُخضع الاتفاقيات التي توقعها للاعتبارات السياسية والمزاجية التربية ل الأردن 24 : رفضنا طلبات المدارس الخاصة لرفع الأقساط جابر ل الأردن 24 : جميع اللجان العلمية سيتم حلها في شهر آب المقبل وبدأنا بأربع لجان معطلون عن العمل من المزار الشمالي يعتصمون أمام الديوان الملكي.. ويتحدثون عن ضغوطات وتهديدات السقاف: ارتفاع موجودات صندوق استثمار الضمان الى 10.7 مليار دينار بنسبة نمو بلغت حوالي 5% “الأرصاد” تحذر من خطورة التعرض المباشر لأشعة الشمس نواب يؤكدون ضرورة تحرّك الحكومة في ملف الباقورة والغمر قبل انتهاء المهلة المحددة: مرحلة حاسمة جابر يشكر كادر مستشفى جرش الحكومي لانقاذ ٥ أشخاص - أسماء الزبيدي يكتب: انجازات الحكومة تخالف المؤشرات الرئيسية.. سلامة العكور يكتب: سيناريو أمريكي ـ بريطاني خبيث للسيطرة على الملاحة الدولية في الخليج .. كشف ملابسات مقتل سيدة خمسينية في اللويبدة والقبض على ابنها نقيب المحامين: نظام الفوترة يخالف الدستور.. ومستعدون لتحمل عقوبة الحبس التربية: اعلان نتائج التوجيهي الساعة 11 من صباح يوم الخميس
عـاجـل :

شاهد.. سر عنقود عنب ثمنه 11000 دولار أمريكي

الاردن 24 -  
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمزيد من الاهتمام، موضوع بيع عنقود من العنب مؤلف من 24 حبة من "روبي رومان"، بمبلغ خيالي بتعجبٍ كبير، وعلقوا على الأمر بسخرية واسعة من إقامة المزادات لمثل ذلك.

وقالت شبكة يورو نيوز الأوروبية، إن سعر بيع العنب هو الأضخم في العالم، ويصنف العنب على أنه من نوعية روبي رومان النادرة.

وتزرع وتباع هذه النوعية من العنب في محافظة إيشيكاوا باليابان، وحجم الحبة الواحدة من حبيباته بحجم كرة طاولة بينج بونج، ويفرط البعض في وصف فوائده.

وباعت دار المزادات اليابانية عنقود العنب بمبلغ 11000 دولار امريكي، أي نحو 187 ألف جنيه مصري.

وصرح المسئول في دار المزادات اليابانية "كانازاوا"، إن رجل الأعمال "تاكاشي هوسوكاوا" والذي يمتلك سلسلة من الفنادق في ولاية إيشيكاوا، كان المشتري.

وأضاف المسئول "كان رجل الأعمال تاكاشي هوسوكاوا هو صاحب أعلى عرض قدم لبيع عنقود عنب روبي رومان".

ويقول اليابانيون إن العنب يحتوي على نسبة كبيرة من السكر الطبيعي الصحي وعلى نسب حموضة منخفضة وفيتامينات للجسم.

وتشتهر اليابان بإقامة المزادات الغريبة التي تقام لبيع فواكه أو خضار نادرة أو خضعت لزراعة خاصة، أو بشراء الأسماك النادرة مختلفة الأحجام.

وتجذب عروض الفواكه الموسمية في اليابان بشكل روتيني مبالغ هائلة من قبل المشترين الذين يبحثون عن مكانة اجتماعية ، أو من أصحاب المتاجر الراغبين في جذب العملاء.

Video Player