آخر المستجدات
المعتصمون في الكرك: قضيتنا قضية كرامة.. والمتنفذون لم يخلقوا من ذهب الزوايدة: الهيئة الملكية للأفلام تحاول استملاك 96 ألف دونم في وادي رم المعلمون يعتصمون في الكرك.. والمدعي العام يرفض تكفيل اللصاصمة والعضايلة وذنيبات - صور القاسم: الانتهاء من حفر البئر 49 في حقل الريشة التربية ستمنح طلبة التوجيهي (97- 99) فرصة جديدة في دورة خاصة الكباريتي لـ الاردن24: فقدان السيولة من يد المواطن أساس المشكلات.. وتعديل القوانين أهم مطالبنا موظفو التقاعد المدني يسألون عن مصيرهم.. والحكومة: لن نحيلهم على التقاعد الآن المصري لـ الاردن24: خطة لتشغيل الأردنيين عمال وطن بدل الوافدين.. ولمسنا اقبالا من المواطنين العضايلة لـ الاردن24: لم نبحث خفض ضريبة المبيعات.. وماضون في دمج الهيئات مصادر عبرية: توقعات بإعلان نتنياهو ضم غور الأردن رسميا خلال ساعات الاردن: الاعلان الأمريكي حول المستوطنات يقتل حل الدولتين النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك للافراج عن اللصاصمة والعضايلة وذنيبات البدء بتصفية مؤسّسات الإستنزاف.. خطوة جريئة ولكن أميركا.. قتلى في إطلاق نار بمتجر شهير قرارات الحكومة ستخفض أسعار المركبات (1500- 2000) دينار إطلاق حملة شهادتك وعالمحافظة في مواجهة محتكري الوظائف المعلمين تحذّر الحكومة من الانقلاب على الاتفاق.. وتلوّح بردّ حازم من الكرك سوريا تفرج عن مواطنين أردنيين كانا معتقلين لديها توقيف رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة ومعلمين آخرين التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الجامعية
عـاجـل :

شاهد.. سر عنقود عنب ثمنه 11000 دولار أمريكي

الاردن 24 -  
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمزيد من الاهتمام، موضوع بيع عنقود من العنب مؤلف من 24 حبة من "روبي رومان"، بمبلغ خيالي بتعجبٍ كبير، وعلقوا على الأمر بسخرية واسعة من إقامة المزادات لمثل ذلك.

وقالت شبكة يورو نيوز الأوروبية، إن سعر بيع العنب هو الأضخم في العالم، ويصنف العنب على أنه من نوعية روبي رومان النادرة.

وتزرع وتباع هذه النوعية من العنب في محافظة إيشيكاوا باليابان، وحجم الحبة الواحدة من حبيباته بحجم كرة طاولة بينج بونج، ويفرط البعض في وصف فوائده.

وباعت دار المزادات اليابانية عنقود العنب بمبلغ 11000 دولار امريكي، أي نحو 187 ألف جنيه مصري.

وصرح المسئول في دار المزادات اليابانية "كانازاوا"، إن رجل الأعمال "تاكاشي هوسوكاوا" والذي يمتلك سلسلة من الفنادق في ولاية إيشيكاوا، كان المشتري.

وأضاف المسئول "كان رجل الأعمال تاكاشي هوسوكاوا هو صاحب أعلى عرض قدم لبيع عنقود عنب روبي رومان".

ويقول اليابانيون إن العنب يحتوي على نسبة كبيرة من السكر الطبيعي الصحي وعلى نسب حموضة منخفضة وفيتامينات للجسم.

وتشتهر اليابان بإقامة المزادات الغريبة التي تقام لبيع فواكه أو خضار نادرة أو خضعت لزراعة خاصة، أو بشراء الأسماك النادرة مختلفة الأحجام.

وتجذب عروض الفواكه الموسمية في اليابان بشكل روتيني مبالغ هائلة من قبل المشترين الذين يبحثون عن مكانة اجتماعية ، أو من أصحاب المتاجر الراغبين في جذب العملاء.

Video Player