آخر المستجدات
استثمار البترا أم بيع الوطن؟ خرائط جاهزة.. هذا ما ستفعله اللجنة الأميركية الإسرائيلية بأراضي الضفة حياتك أسهل إذا عندك واسطة! مائة يوم وأربعة ليالي.. والطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي الكركي لـ المعلمين: مجمع اللغة العربية حسم موقفه من الأرقام في المناهج الجديدة مبكرا مستشفيات تلوح بالانسحاب من جمعية المستشفيات الخاصة احتجاجا على ضبابية "الجسر الطبي".. ومطالبات بتدخل الوزارة الشراكة والانقاذ: تدهور متسارع في حالة الرواشدة الصحية.. ونحمل الحكومة المسؤولية الكركي لـ الاردن24: الأمانة أوقفت العمل بساحة الصادرات.. وعلقنا الاعتصام - صور الرواشدة يؤكد اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري إلى الأردن شبيبة حزب الوحدة تحذر من دعوات الاتحاد الأوروبي التطبيعية شركات الألبان.. بين تخفيض الضريبة وغياب التسعيرة! تجار الألبسة: قرارات الحكومة زادت الأعباء علينا ٥٠٠ مليون دينار نواب يضغطون لتمرير السماح ببيع أراضي البترا.. والعبادي يُحذر شركات ألبان تمتنع عن خفض أسعارها رغم تخفيض الضريبة.. والصناعة والتجارة تتوعد رشيدات لـ الاردن24: للمتضرر من التوقيف الاداري التوجه إلى المحكمة.. ومقاضاة الحاكم الاداري مصدر لـ الاردن24: التوافق على حلول لقضية المتعثرين نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا
عـاجـل :

شاهد.. سيدة تواجه أسوأ كابوس في حياتها بسبب ثعابين في المنزل

الاردن 24 -  
واجهت سيدة أسترالية منحوسة، أسوأ كابوس في حياتها، والذي أصابها بحالة من الذعر وجعلها غير قادرة على تمالك أعصابها، وجاء ذلك بعد أن عثرت على "ثعبانين" داخل منزلها على مدار يومين متتاليين في واقعة تكاد لا تُصدق.

وكانت بداية الأمر، عندما عادت هذه السيدة "نيكول إيري"، وهي من مدينة "كيرنز" الأسترالية، إلى منزلها، حيث فوجئت لدى دخولها إلى الحمام بوجود "ثعبان" داخل مقعد المرحاض في مشهد يحبس الأنفاس، وفقًا لما ورد في تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وعلى الفور اتصلت بأحد المختصين في التعامل مع الثعابين، وبالفعل وصل المختص إلى منزلها وتمكن من الإمساك بالثعبان.

لكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، إذ أنه لدى دخولها إلى حمام آخر بالمنزل في اليوم التالي، اكتشفت وجود ثعبان آخر، لكنه كان على الحوض هذه المرة، واتصلت بالمختص مجددًا كي يخلصها من ذلك الكابوس، وهو ما قام به بالفعل.

ويُعتقد أن ارتفاع درجات الحرارة هو السبب وراء تسلل الثعبانين إلى المنزل بهذا الشكل.
 
شاهد.. سيدة تواجه أسوأ كابوس في حياتها بسبب ثعابين في المنزل
شاهد.. سيدة تواجه أسوأ كابوس في حياتها بسبب ثعابين في المنزل
شاهد.. سيدة تواجه أسوأ كابوس في حياتها بسبب ثعابين في المنزل