آخر المستجدات
الخصاونة ل الاردن 24 : سنتخذ عقوبات رادعة بحق شركات التطبيقات التي لاتلتزم بالتعليمات تراجع حدة المظاهرات في لبنان وسط مهلة حكومية للإصلاح متعطلو المفرق لن نترك الشارع الا بعد استلام كتب التوظيف المصري ل الاردن 24 : علاوة ال 25% لموظفي البلديات ستصدر قريبا الكيلاني ل الاردن 24 : انهينا اعداد نظام تصنيف الصيادلة الخدمة المدنية : الانتهاء من فرز طلبات تعيين أمين عام «التربية» و«الإعلامية القيادية» بمراحلها الأخيرة زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي.. نادين نجيم في رسالة لمنتقديها: "وينكن إنتو؟!" تصاعد المواجهات في لبنان.. قتيلان وعشرات الجرحى وكر وفر هنطش يسأل الرزاز عن أسباب انهاء عقد الخصاونة بعد زيادته انتاج غاز الريشة قوات الأمن اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين في #بيروت الخدمة المدنية: النظام الجديد يهدف إلى التوسع في المسار المهني الحريري: اقدم مهلة بـ72 ساعة ليقدم الشركاء في الحكومة حلا يقنع الشارع والشركاء الدوليين المطاعم تنتقد قرار الوزير البطاينة.. والعواد: مطاعم في كراجات أصبحت سياحية لتضاعف أسعارها! ارشيدات لـ الاردن24: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر.. والسيادة أردنية خالصة الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو
عـاجـل :

شاهد.. سيدة تواجه أسوأ كابوس في حياتها بسبب ثعابين في المنزل

الاردن 24 -  
واجهت سيدة أسترالية منحوسة، أسوأ كابوس في حياتها، والذي أصابها بحالة من الذعر وجعلها غير قادرة على تمالك أعصابها، وجاء ذلك بعد أن عثرت على "ثعبانين" داخل منزلها على مدار يومين متتاليين في واقعة تكاد لا تُصدق.

وكانت بداية الأمر، عندما عادت هذه السيدة "نيكول إيري"، وهي من مدينة "كيرنز" الأسترالية، إلى منزلها، حيث فوجئت لدى دخولها إلى الحمام بوجود "ثعبان" داخل مقعد المرحاض في مشهد يحبس الأنفاس، وفقًا لما ورد في تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وعلى الفور اتصلت بأحد المختصين في التعامل مع الثعابين، وبالفعل وصل المختص إلى منزلها وتمكن من الإمساك بالثعبان.

لكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، إذ أنه لدى دخولها إلى حمام آخر بالمنزل في اليوم التالي، اكتشفت وجود ثعبان آخر، لكنه كان على الحوض هذه المرة، واتصلت بالمختص مجددًا كي يخلصها من ذلك الكابوس، وهو ما قام به بالفعل.

ويُعتقد أن ارتفاع درجات الحرارة هو السبب وراء تسلل الثعبانين إلى المنزل بهذا الشكل.
 
شاهد.. سيدة تواجه أسوأ كابوس في حياتها بسبب ثعابين في المنزل
شاهد.. سيدة تواجه أسوأ كابوس في حياتها بسبب ثعابين في المنزل
شاهد.. سيدة تواجه أسوأ كابوس في حياتها بسبب ثعابين في المنزل