آخر المستجدات
احتجاجات مقتل فلويد.. تعزيزات أمنية بواشنطن ومشروع قرار لإدانة ترامب الأوقاف لـ الاردن24:ننتظر قرار السلطات السعودية.. وبعدها سنخاطب لجنة الأوبئة الرزاز: نحن على أبواب مرحلة مهمة من الانفراج.. وسنتجاوز الصعاب توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي الصفدي: قرار الضمّ سيكون له عواقب وخيمة على العلاقات الاردنية - الاسرائيلية الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط صبر العضايلة الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة تسجيل (9) اصابات جديدة بالكورونا: موظفان في أحد فنادق الحجر وسبعة قادمين من الخارج قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط

شرطة جرش توزع الورود على زوار المدينة الأثرية (صور)

الاردن 24 -  
وزعت مرتبات مديرية شرطة جرش مساء اليوم الازهار على السياح وزوار المدينة الاثرية، بمشاركة مع طلاب الجامعة الأردنية ( قائمة النشامى ) وبالتنسيق مع قسم سياحية جرش ومرتبات مديرية الشرطة.

جاء ذلك بتوجيهات من مدير شرطة جرش العميد وحيد النوافلة ومشاركة نائبه العقيد عمر المعايطة وسعياً من مديرية الأمن العام في تحقيق الشراكة المجتمعية مع كافة فئات المجتمع ومؤسسات الدولة.

وشارك مكتب الشرطة المجتمعية في مديرية شرطة جرش في المبادرة الشبابية التي أقيمت في الموقع الأثري لمدخل مدينة جرش الأثرية، وحضور مدير سياحة جرش فراس الخطاطبة.

واكد مدير شرطة جرش على انه تم تقديم الورود للسياح الأجانب وتم توزيع البطاقات الترحيبية بهم كضيوف للأردن على مدخل بوابة جرش الأثرية وذلك رداً على الحادثة المؤسفة التي حصلت في الموقع الأثري .

واضاف النوافله ان مدينة جرش تستقبل الزوار على مدار العام، بكل سهولة ويسر، وتقدم مديرية الشرطه كافة التسهيلات والارشاد للسياح، حتى تكون زيارتهم ممتعة وخالية من أية منغصات.

واشار النوافلة انه الحادثة المؤسفة التي اصابت ثمانية أشخاص في الأيام الماضية، لم تزد الاردنيين الا إصراراً على الوحدة والتكاتف لنفذ العنف بكافة أشكاله، مضيفاً إلى ان النسيج الوطني الاردني يمتاز بالايخاء والمساواة، وهذا ما يميز الأردنيين في كل المحافل الدولية.

وعبّر السياح الأجانب والعرب عن شكرهم وتقديرهم للمجموعة الشبابية، التي رافقت رجال الأمن العام والشرطة السياحية في الموقع بتوزيع الورود، وإلتقاط الصور الجماعية مع السياح حيث أبدوا إعجابهم بهذه المبادرة الشبابية التي تساهم في تعزيز قيم الحب و الإحترام لضيوف الأردن .

 
Developed By : VERTEX Technologies