آخر المستجدات
تعرف على أماكن فعالية "الفجر العظيم" في الأردن سابقة بالأردن.. القضاء ينتصر للمقترضين ويمنع البنوك من رفع الفائدة الاردن24 تنشر نصّ قانون الادارة المحلية: تحديد صلاحيات مجالس المحافظات والبلديات من فلسطين- أول مصاب عربي بكورونا يكشف تفاصيل "حية" عن الفيروس اكتشاف اختلاس بـ ١١٥ ألف دينار في المهندسين الزراعيين الأردن يدين بناء الاحتلال 5200 وحدة سكنية جديدة في القدس الشرقية اللواء المتقاعد والنائب السابق الدكتور روحي شحالتوغ في ذمة الله الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء عشرة ملايين دينار دعما للمزارعين في موازنة 2020 الشحاحدة: في غياب التدخل الدولي ستكون المنطقة عرضة لكارثة جراد الجيل الثاني إخلاء سبيل الناشطة الفران بكفالة المتعطلون عن العمل في الكرك: مستمرون في الاعتصام حتى حل قضيتنا الزبيدي يكتب: الأوضاع الراهنة تتطلب نموا مؤثرا.. خبراء لـ الاردن24: الحكومة تستوفي رسم النفايات من المواطن مرتين.. وفرق اسعار الوقود غير قانوني انطلاق حملة "العودة حقي".. ورشيدات لـ الاردن24: ردّا على صفقة القرن هل ستجري الحكومة أكبر تخفيض على سعر البنزين والسولار منذ عام؟! الصوافين لـ الاردن24: تلقينا 8500 طلب تسوية من معتدين على أراضي الدولة الناصر لـ الاردن24: استبعدنا 12 ألف طلب للدبلوم من ديوان الخدمة المياه لـ الاردن24: اعلان خطة تزويد المواطنين بالمياه في الصيف الشهر القادم حياتك أسهل إذا عندك واسطة!

شقيق الدكتور ممدوح العبادي في ذمة الله

الاردن 24 -  
بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ
"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"
صدق الله العظيم

انتقل إلى رحمة الله تعالى، الثلاثاء، شقيق نائب رئيس الوزراء الأسبق الدكتور ممدوح العبادي، الحاج محمود صالح العبادي.

وقد شُيّع جثمانه بعد صلاة العصر من مسجد مقبرة سحاب.

تقبل التعازي في قاعة البعلبكي على جسر النهضة (اشارات الصناعة سابقا)، ولمدة ثلاثة أيام بعد الساعة الرابعة عصرا.

اسرة الاردن24 تتقدم بأحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة إلى آل عباد عموماً والدكتور ممدوح العبادي وأفراد أسرته المحترمة كافة في وفاة شقيقهم.

تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأسكنه فسيح جناته، وألهمكم الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب الدعاء. 

إنّا لله وإنّا إليه راجعون..