آخر المستجدات
غنيمات ل الاردن 24 : مايجري في المسجد الأقصى يأتي في سياق الضغوط التي تتعرض لها المملكة للقبول بصفقة القرن ترامب يحدد موعد طرح "صفقة القرن" مؤتمر سلامة حماد والقيادات الأمنية.. تمخض الجبل فولد فأرا.. الاحصاءات تؤكد ارتفاع نسبة التضخم بواقع ٠.٥٪ مصدر لـ الاردن24: البترول الوطنية تبيع غاز الريشة للكهرباء الوطنية.. وتحقق أرباحا لجنة السلامة العامة تخلي مبنى من ساكنيه في ضاحية الرشيد البطاينة ل الاردن٢٤: قرارات جديدة ستخفض البطالة الاسبوع القادم اعتقال الناشط حسين الشبيلات اثناء زيارته الدقامسة سؤال نيابي حول الاندية الليلية يكشف عدد العاملات المرخصات فيها.. والعرموطي يطلب نقاشه الخارجية تستدعي سفير الاحتلال الاسرائيلي لدى الاردن احتجاجا على الانتهاكات في الاقصى التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات التجسير اعتبارا من الاثنين - تفاصيل الامن يثني شخصا يعاني اضطرابات نفسية عن الانتحار في مستشفى الجامعة - فيديو العبادي يكتب: عن اية ثقافة نتحدث.. فلنقارن جمهور الفعاليات الثقافية بالحفلات الغنائية! الجمارك تضع اشارة منع سفر على عدد من أصحاب مكاتب التخليص.. وأبو عاقولة يطالب برفعها 23 ناديا ليليّا في عمان.. ووزير الداخلية: ما جرى مؤخرا يحدث في جميع دول العالم النواب يسمح بتعديل بطاقة البيان للمنتجات المخالفة.. واعادة تصدير المنتجات المخالفة إلى غير بلد المنشأ خالد رمضان ينسف مزاعم الحكومة بخصوص تعديلات قانون المواصفات: 80% من دول العالم تشترط بلد المنشأ بني هاني لـ الاردن24: انهاء ظاهرة البسطات نهاية الشهر.. ولن نتهاون بأي تجاوزات من قبل الموظفين البستنجي: الخزينة خسرت 225 مليون دينار بسبب تراجع تخليص المركبات بـ”الحرة” الناصر ل الاردن 24 : الحكومة ستعلن عن الوظائف القيادية الشاغرة خلال الشهر الحالي

شقيق هند الفايز: اعتقالها سياسي بثوب حقوقي.. ورفضوا محاولاتها اجراء تسوية مرارا - فيديو

الاردن 24 -  
أحمد الحراسيس - أكد شقيق النائب السابق هند الفايز، زيد، أن توقيف شقيقته قبيل ساعة من موعد اعتصام الدوار الرابع الاسبوعي هو "توقيف سياسي بثوب حقوقي".

وقال زيد الفايز ل الاردن٢٤ إن عددا من مرتبات الشرطة النسائية قامت بتوقيف شقيقته، قبل أن يتم تحويلها إلى سجن الجويدة بحجة وجود مطالبة مالية بحقها.

وأضاف إن أبناء من العشيرة تداعو لعقد اجتماع طارئ في ديوان الشيخ مثقال الفايز لبحث تداعيات التوقيف.

وشدد الفايز على أن شقيقته حاولت مرارا خلال الفترة الماضية اجراء تسوية لدفع المبالغ المستحقة عليها في ظل عدم قدرتها على دفع المبلغ دفعة واحدة في ظل التضييق على عملها، إلا أن محاولاتها قوبلت بالرفض.

ومن جانبه، قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان احدى دوريات النجدة العاملة ضمن اختصاص غرب عمان اوقفت احدى المركبات وكانت بداخلها نائب سابق (سيدة) ولدى تدقيق اسمها تبين ان بحقها طلب تنفيذ قضائي على خلفية مطالبة مالية وامر حبس حيث سيتم توديعها لمصدر طلبها .


 وتاليا فيديو الاعتقال: