آخر المستجدات
ترجيح خفض أسعار المحروقات.. والشوبكي: الضريبة المقطوعة ستحرم الأردنيين من فائدة أكبر تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء “ديوان الخدمة” يحدد مواعيد مقابلات المرشحين للتعيين (أسماء) المياه : اعتداء سيوقف ضخ مياه الديسي لعمان والزرقاء ومحافظات الشمال اسبوعا خريجو تخصص معلم الصف يواصلون اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث على التوالي ويرفعون شعار إقالة الأمين العام حملة الدكتوراة يواصلون اعتصامهم لليوم الواحد والعشرين ويرفعون شعار من لايعمل عليه أن يرحل الحجايا ل الاردن 24: التقاعدات الأخيرة أفرغت وزارة التربية من الكفاءات ... والمدارس غير جاهزة لاستقبال الطلبة جابر ل الاردن 24 : برنامج الإقامة شارف على الانتهاء .. وهدفنا تصدير الكفاءات عن موقف ابو صعيليك من خلاف الطراونة - الرزاز.. وقفة احتجاجية في البقعة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور عبد الله حمدوك: هدفنا هو كيف سيحكم السودان وليس من سيحكم السودان الاردن24 تنشر اسماء محالين على التقاعد في امانة عمان مسؤول إسرائيلي: ترامب سيعلن عن "صفقة القرن" خلال أسابيع سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: الحكومة اذن من طين وأخرى من عجين! تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز النواب يضع نفسه أمام اختبار جديد.. المطلوب ليس الاعتصامات بل الالتزام بالتوصيات! سليمان معروف البخيت.. بطل ليس من ورق - صور
عـاجـل :

شقيق “أبو شيخة” … أخي لم ينتحر

الاردن 24 -  
كشف تيسير أبو شيخة شقيق خالد أبو شيخة الذي عثر على جثته في مستودع أدوية ويعمل مديرا له بالعاصمة عمان أن أخاه لم ينتحر كما نشرت بعض وسائل الإعلام.

وقال أبو شيخة إن أخاه كان ينظف مسدسه في مستودع الأدوية الذي يعمل مديرا له، لتخرج منه رصاصة بالخطأ استقرت في رأسه.
وعُثر فجر اليوم الثلاثاء على جثة خمسيني داخل مستودع ادوية والكائن في منطقة ضاحية الرشيد بالعاصمة عمان.

وأكدت مصدر أنه تم العثور على مسدس بجانب الجثة، ولم تعرف بعد دوافع الحادث والتحقيقات لا تزال جارية وان الضحية ليس صيدلانيا إنما هو شقيق مالك المستودع ويدعى "خالد ابو شيخة” ويعمل مديرا لمستودع الادوية.

من جانبه قال مصدر أمني بأن بلاغاً ورد إلى غرفة عمليات مُديرية شُرطة شمال عمان فجر اليوم الثلاثاء حول وجود جُثة مواطن خمسيني مُصاب بعيار ناري في إحدى الشركات بمنطقة ضاحية الرشيد شمال العاصمة عمان.

وأضاف المصدر أنه بوشر التحقيق بالحادثة وتم تحويل الجُثة إلى مركز الطب الشرعي للوقوف على أسباب الوفاة ، وكان قد عثر على سلاح ناري بالقرب من الجُثة وما زال التحقيق جارٍ للوقوف على ظروف وملابسات الحادثة.