آخر المستجدات
النعيمي: نتائج التوجيهي ستكون بعد يوم الخميس تحديد موعد "النيابية" يفتح شهية النقابات "الانتخابية" شركة البوتاس تحقق أرقاما قياسية.. والأرباح تصل إلى 55 مليون دينار خلال 6 أشهر الاستقصاء الوبائي: عينات مخالطين من الرمثا لمحامي اربد سلبية الصحة تحذّر.. واسحق لـ الاردن24: ارتفاع اصابات كورونا عن (10) لسبعة أيام ينقلنا إلى متوسط الخطورة التربية لـ الاردن24: لم نتواصل مع أوائل التوجيهي.. والنتائج مازالت قيد التدقيق النعيمي لـ الاردن24: استثناء التربية من وقف التعيينات قيد الدراسة.. ونريد تعيين معلمين جابر لـ الاردن24: لا قرار جديد بشأن الحظر.. وأي اجراء جديد سيراعي الوضع الوبائي والاقتصادي بسبب كورونا والفساد.. آلاف الإسرائيليين يتظاهرون مطالبين برحيل نتنياهو جمع عينات لمخالطي حلاق في إربد بعد إصابة زوجته بالكورونا دياب يدعو لانتخابات نيابية مبكرة لانتشال لبنان من الأزمة انفجار بيروت: لماذا تهبّ "الأم الحنون" فرنسا لنجدة لبنان؟ تسجيل أربعة إصابات محلية جديدة بفيروس كورونا الضمان: تمديد المهلة أمام الأردنيين الراغبين بالاشتراك الاختياري التكميلي الحموي الأردن 24: طلبنا من المخابز تزويدنا بأسماء أصحابها والعاملين لديها للتأكد من حصولهم على تصاريح العضايلة: اكتشاف حالات إصابة محليّة يتطلب الالتزام والتشدّد في تطبيق أمر الدفاع 11 الناصر للأردن24: قرارات الإحالة على التقاعد المبكر تحددت بمن بلغت اشتراكاتهم 360 اشتراكا العضايلة ينفي صحة الأنباء المتداولة حول إلزام أفراد الأسرة الواحدة بارتداء الكمامات في المركبات النعيمي للأردن24: نتائج التوجيهي لم تظهر بعد ونرجح وجود علامات مرتفعة وكاملة "ممرضة بيروت الشجاعة" تروي تفاصيل إنقاذها للأطفال الرضع

شكاوى من تأخر معاملات إصابات العمل.. والضمان: خلية لحل المسألة في أسرع وقت

الاردن 24 -  
خاص- شكا عمال في المدن الصناعية تأخر معاملات إصابات العمل، حيث أنها متوقفة منذ ما قبل أزمة الكورونا.

وأكدت الشكاوى وجود مئات المعاملات من المدينة الصناعية في سحاب، على وجه التحديد، بالإضافة إلى بقية المناطق الصناعية.

ويعاني أصحاب الإصابات ظروفاً صعبة للغاية، حيث لا يوجد لهم أي دخل على الإطلاق.

الأردن24 توجهت إلى الناطق الرسمي باسم مؤسسة الضمان الاجتماعي، شامان المجالي، بسؤال حول سبب تأخر هذه المعاملات، وما إذا كان هناك حل في الأفق.

وقد أكد المجالي وجود عدد من معاملات إصابات العمل المتأخرة، منوها في ذات السياق بأن السبب يتعلق بأزمة جائحة الكورونا التي مرت بها المملكة.

وأشار المجالي إلى أن المؤسسة قامت بجمع ملفات هذه الإصابات، وتم تشكيل خلية من موظفي المؤسسة المختصين بمعالجتها، وسيتم إنجازها في أقرب فرصة، مشيرا إلى أن الموضوع قيد المتابعة بشكل جدي، لإنجازه بأسرع وقت.
 
Developed By : VERTEX Technologies