آخر المستجدات
مياه الأمطار تداهم أبناء حيّ الطفايلة المعتصمين أمام الديوان الملكي “المحاسبة” يكشف مخالفات مالية وفنية في مديريات “تربية” صداح الحباشنة يعلق على قرار مجلس النواب.. ويقول لـ الاردن24: غالبية المصوتين لا يخالفون التوجيهات معتقلون يبدأون اضرابا عن الطعام الاثنين.. ودعوة لاعتصام تضامني الخميس كلهم يعني كلهم.. المحاسبة أوردت تقاريرها فمتى موعد الحساب؟ الادارة المحلية توضح حول وليمة غداء بـ1650 دينار.. وبدل وجبات فطور وغداء الاردن24 تنشر اسماء نواب صوتوا لصالح رفع الحصانة عن النائبين غازي الهواملة وصداح الحباشنة ثلاث اعتصامات متزامنة أمام السجون احتجاجا على ظروف توقيف معتقلي الرأي - صور نتنياهو: حان وقت فرض السيادة الاسرائيلية على غور الأردن.. وأريد اعترافا أمريكيا بذلك متقاعدون يعتصمون أمام البرلمان احتجاجا على قيمة الزيادة: 10 دنانير لا تكفي سائقو التربية يرفضون فكّ اضرابهم.. ويعتصمون أمام النواب - صور العسعس يتلو خطاب الموازنة.. ويؤكد بدء مباحثات مع صندوق النقد للاتفاق على برنامج جديد - نص الخطاب مجلس النواب يرفض رفع الحصانة عن النائبين صداح الحباشنة وغازي الهواملة فيديو || النواب يسمح بملاحقة الوزيرين سامي هلسة وطاهر الشخشير - اسماء مصابون باختناق بحريق مدرسة بالرمثا يغادرون المستشفى طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة ثوم فاسدة” العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق
عـاجـل :

شلال ومياه جارفة.. في هذا المكان الخطير فُقد حسين! (فيديو)

الاردن 24 -  
فور تأكد خبر العثور على جثة الشاب حسين فشيخ، تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيل فيديو قالوا إنّه لمكان وقوع الحادثة.
 
هل تتخيّلون قوّة وطيبة قلب #حسين_فشيخ ليرمي بنفسه في هذا النهر الجارف لينقذ شابين من الغرق؟!

حسين فُقد بعد ذلك، ونطالب الدولة لتسعى في عمليّة البحث عنه مع غينيا حيث فُقد، حسين بطل ويستاهل أن نتحرّك من أجله قبل فوات الآوان!
 
 
 
وتفاعل الناشطون مع الفيديو حيث أثنوا على شجاعة فشيخ الذي فُقد في هذا المكان المحفوف بالمخاطر أثناء محاوته إنقاذ شخصين (لبنانية ومصري) من الغرق.

وكان قد تم العثور على جثة فشيخ عند النهر في منطقة كوناكري في غينيا.
 

المصدر: رصد "لبنان 24"