آخر المستجدات
الاعتداء على مستشفى التوتنجي في سحاب.. وضغوطات لاسقاط حقّ الطبيب الشخصي هل تحذو نقابة الصحفيين الأردنيين حذو اتحاد الصحفيين العرب بخصوص مؤتمر البحرين؟! غوشة لـ الاردن24: اعادة هيكلة ثلاثة دوائر حكومية قبل نهاية العام حماس: مؤتمر البحرين جزء من صفقة القرن.. ولا مساومة على سلاح المقاومة الخرابشة لـ الاردن24: ملتزمون بمتابعة المركبات المخالفة العاملة وفق التطبيقات الذكية صفقة القرن- الكشف عما سيبحثه مؤتمر البحرين رئيس الوزراء الفلسطيني يصف مؤتمر البحرين بـ المؤامرة.. ويقول: سيولد ميتا المعاني لـ الاردن٢٤: لا احالات على التقاعد في التربية خلال المرحلة المقبلة مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات المسجد الاقصى كناكرية ينفي طلب صندوق النقد الدولي اعادة النظر في الرواتب ورواتب الضمان الاجتماعي غيشان: أول الرقص حنجلة.. لا لمشاركة الاردن في مؤتمر البحرين عائدون من السودان يعتصمون أمام التعليم العالي.. والمعاني لـ الاردن24: سنبحث مطالبهم منع من النشر || أين نضع اقدامنا مما يحدث؟ الاخوان المسلمين: مؤتمر البحرين جزء من صفقة القرن.. وندعو الحكومة لعدم المشاركة فيه الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل "دون المساس بحقوق الصندوق" الصحة تفتح تحقيقا بوفاة طفلة في مستشفى الملكة رانيا وتحطيم محتويات غرفة طوارئ - صور فشل المفاوضات- إسرائيل إلى الانتخابات مجددا الحكومة ترفض اعلان موقف الأردن الرسمي من مؤتمر البحرين المعاني: اجراءات بالغة الدقة لمراقبة الغش في التوجيهي أصحاب مكاتب استقدام العاملات يلوحون بالتصعيد.. ويطالبون بالغاء رسم ال ١٠٠ دينار

صداح الحباشنة: الرزاز أعلن الحرب على الشعب الأردني.. ومؤشرات استهزائه بالشعب واضحة

الاردن 24 -  
أكد النائب الدكتور صداح الحباشنة أن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز تسبب بصدمة كبرى لدى الشعب الأردني عبر التعديل الوزاري الذي أجراه على حكومته، الخميس، وما تضمنه من "اعادة تدوير" لوزير الداخلية السابق سلامة حماد، مشيرا إلى أن الرزاز أعلن الحرب على الشعب الأردني باعادة حماد.

وشدد الحباشنة في سلسلة منشورات عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على ضرورة "اسقاط" حكومة الرزاز الجبائية، مؤكدا أنه والنواب لن ينسوا شهداء قلعة الكرك "الذين يتحمل سلامة حماد بصفته الوظيفية المسؤولية الكاملة عن كلّ قطرة دم سالت منهم".

ولفت إلى أن "سلامة حماد مرتبط في الذاكرة الأردنية بتاريخ دموي تمثل بالتقصر والاستهزاء بدماء شهداء الوطني في قلعة الكرك واستهداف أكبر كاتب أردني مناهض للتجنيس والوطن البديل، كما أنه مرتبط بنهج قمع المسيرات المطالبة بالإصلاح ومصادرة حرية التعبير".

واختتم الحباشنة حديثه بالقول: "إن عودة هذا الوزير الذي رحل إثر احتجاجات شعبية واسعة، والتعديل برمته، يؤكد تورط الرزاز وحكومته في التآمر على الوطن والاستهزاء بارادة الشعب، وعليه فإن إسقاط هذه الحكومة الأمنية الفاشلة هو واجب وطني".