آخر المستجدات
ترامب يحدد موعد طرح "صفقة القرن" مؤتمر سلامة حماد والقيادات الأمنية.. تمخض الجبل فولد فأرا.. الاحصاءات تؤكد ارتفاع نسبة التضخم بواقع ٠.٥٪ مصدر لـ الاردن24: البترول الوطنية تبيع غاز الريشة للكهرباء الوطنية.. وتحقق أرباحا لجنة السلامة العامة تخلي مبنى من ساكنيه في ضاحية الرشيد البطاينة ل الاردن٢٤: قرارات جديدة ستخفض البطالة الاسبوع القادم اعتقال الناشط حسين الشبيلات اثناء زيارته الدقامسة سؤال نيابي حول الاندية الليلية يكشف عدد العاملات المرخصات فيها.. والعرموطي يطلب نقاشه الخارجية تستدعي سفير الاحتلال الاسرائيلي لدى الاردن احتجاجا على الانتهاكات في الاقصى التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات التجسير اعتبارا من الاثنين - تفاصيل الامن يثني شخصا يعاني اضطرابات نفسية عن الانتحار في مستشفى الجامعة - فيديو العبادي يكتب: عن اية ثقافة نتحدث.. فلنقارن جمهور الفعاليات الثقافية بالحفلات الغنائية! الجمارك تضع اشارة منع سفر على عدد من أصحاب مكاتب التخليص.. وأبو عاقولة يطالب برفعها 23 ناديا ليليّا في عمان.. ووزير الداخلية: ما جرى مؤخرا يحدث في جميع دول العالم النواب يسمح بتعديل بطاقة البيان للمنتجات المخالفة.. واعادة تصدير المنتجات المخالفة إلى غير بلد المنشأ خالد رمضان ينسف مزاعم الحكومة بخصوص تعديلات قانون المواصفات: 80% من دول العالم تشترط بلد المنشأ بني هاني لـ الاردن24: انهاء ظاهرة البسطات نهاية الشهر.. ولن نتهاون بأي تجاوزات من قبل الموظفين البستنجي: الخزينة خسرت 225 مليون دينار بسبب تراجع تخليص المركبات بـ”الحرة” الناصر ل الاردن 24 : الحكومة ستعلن عن الوظائف القيادية الشاغرة خلال الشهر الحالي المعاني لـ الاردن24: جميع الكتب متوفرة بالمدارس.. والتنسيق مستمر مع ديوان الخدمة لتعيين معلمين

صداح الحباشنة: الرزاز أعلن الحرب على الشعب الأردني.. ومؤشرات استهزائه بالشعب واضحة

الاردن 24 -  
أكد النائب الدكتور صداح الحباشنة أن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز تسبب بصدمة كبرى لدى الشعب الأردني عبر التعديل الوزاري الذي أجراه على حكومته، الخميس، وما تضمنه من "اعادة تدوير" لوزير الداخلية السابق سلامة حماد، مشيرا إلى أن الرزاز أعلن الحرب على الشعب الأردني باعادة حماد.

وشدد الحباشنة في سلسلة منشورات عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على ضرورة "اسقاط" حكومة الرزاز الجبائية، مؤكدا أنه والنواب لن ينسوا شهداء قلعة الكرك "الذين يتحمل سلامة حماد بصفته الوظيفية المسؤولية الكاملة عن كلّ قطرة دم سالت منهم".

ولفت إلى أن "سلامة حماد مرتبط في الذاكرة الأردنية بتاريخ دموي تمثل بالتقصر والاستهزاء بدماء شهداء الوطني في قلعة الكرك واستهداف أكبر كاتب أردني مناهض للتجنيس والوطن البديل، كما أنه مرتبط بنهج قمع المسيرات المطالبة بالإصلاح ومصادرة حرية التعبير".

واختتم الحباشنة حديثه بالقول: "إن عودة هذا الوزير الذي رحل إثر احتجاجات شعبية واسعة، والتعديل برمته، يؤكد تورط الرزاز وحكومته في التآمر على الوطن والاستهزاء بارادة الشعب، وعليه فإن إسقاط هذه الحكومة الأمنية الفاشلة هو واجب وطني".