آخر المستجدات
ترامب يخطر الكونغرس رسميا بانسحاب أمريكا من منظمة الصحة العالمية الصحة العالمية تقر لأول مرة بظهور دليل على احتمال انتقال كورونا عبر الهواء السلطة التنفيذية تتربع على عرش التفرد في صنع القرار.. والبرلمان يضبط إيقاعه على وضع الصامت!! العضايلة: توقيع اتفاقيات لثلاثة مشاريع كبرى قريباً شكاوى من تأخر معاملات إصابات العمل.. ومؤسسة الضمان تؤكد تشكيل خلية لحل المسألة في أسرع وقت فريز: احتياطيات العملات الأجنبية مُريح ويدعم استقرار سعر صرف الدينار والاستقرار النقدي زواتي: استئناف تحميل النفط الخام العراقي للاردن خلال يومين سعد جابر: لم تثبت اصابة طبيب البشير بكورونا.. وسجلنا اصابتان لقادمين من الخارج زواتي تعلن استراتيجية الطاقة: زيادة مساهمة الطاقة المتجددة.. وعودة النفط العراقي خلال يومين العضايلة: الموافقة على تسوية الأوضاع الضريبية لعدة شركات واستقبلنا 411 طلب سياحة علاجية الكباريتي يدعو الحكومة لمراجعة قراراتها الاقتصادية.. ويحذّر من الانكماش الموافقة على تكفيل الزميل حسن صفيرة اغلاق 2300 منشأة لعدم التزامها بأوامر الدفاع وإجراءات السلامة العامة أداء النواب خلال كورونا: 48 سؤالا نيابيا.. و76 تصريحا وبيانا - انفوغرافيك توقيف مهندس "بالأشغال" 15 يوماً ارتشى بخمسة آلاف دينار الأردن ومصر وفرنسا وألمانيا: لن نعترف بأي تغييرات لا يوافق عليها الفلسطينيون عبيدات لـ الاردن24: تصنيف الدول حسب وضعها الوبائي قيد الاجراء.. ومدة الحجر بناء على التصنيف القرالة يكشف تفاصيل حول طبيب البشير المصاب بكورونا.. ويطالب بصرف مستحقات أطباء الامتياز ممثلو القطاع الزراعي: سياسات الحكومة المتعلقة بالعمالة الوافدة تهدد بتوقف عجلة الانتاج العوران لـ الاردن24: حكومة الرزاز تتجاهل التوجيهات الملكية.. وترحّل الأزمة للحكومة القادمة

صداح الحباشنة يعلن رفضه الموازنة: الرزاز نصير للفاسدين واللصوص.. والحرية للمعتقلين

الاردن 24 -  
أعلن النائب الدكتور صداح الحباشنة رفضه مشروع قانون الموازنة العامة لسنة 2020، داعيا لاقالة "اسقاط" حكومة الدكتور عمر الرزاز التي وصفها بأنها "مجرمة بحقّ الشعب والوطن".

وقال الحباشنة خلال مناقشته مشروع قانون الموازنة تحت قبة البرلمان، الثلاثاء، إن حكومة الرزاز تمارس سياسة التضليل في موازنتها، حيث أقرّت زيادة على الرواتب لا تسمن ولا تغني من جوع، متسائلا: "كيف نناقش الموازنة مع حكومة تمارس التدليس والغموض؛ غموض في تعيينات الوزراء وشاغلي الوظائف القيادية، غموض في اتفاقية العار، وغموض في تسعير المحروقات، بالاضافة للعبث الذي يُمارس في كلّ المؤسسات".

وهاجم الحباشنة وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية قائلا إنها أصبحت "وزارة للفتنة".

وتساءل الحباشنة: "أين وزارة التنمية السياسية من عمليات التضييق والاعتقالات التي تطال الحزبيين؟ أم أن دورها بات ينحصر في تأليب النواب على بعضهم البعض، وادارة الكولسات الحكومية ضد النواب المعارضين؟".

وأكد على أن اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني هي اتفاقية عار، حيث أنها تمثّل رهنا لمستقبل الأردن بيد الاحتلال الصهيوني، كما أنها تعزز اقتصاد العدو الصهيوني.

ولفت الحباشنة إلى أن الشعب الأردني منذ اليوم الأول لتشكيل حكومة الدكتور عمر الرزاز كان ناصحا لرئيسها ومتغزلها بسيرة والده، "لكن الرئيس أعلن منذ اليوم الأول أنه نصير للفاسدين واللصوص وجزء من المنظومة الفاسدة التي تحكم الوطن، من خلال التستر على جرائمهم الاقتصادية".

واختتم النائب المعروف بمواقفه المعارضة حديثه بالقول: "إن هذه الحكومة هي شريك أصيل في جريمة الخصخصة وشريك أصيل بجريمة سرقة المال العام من خلال التستر على أسماء اللصوص، وإني أعلن رفضي لهذه الموازنة، ولتسقط هذه الحكومة المجرمة بحق الشعب والوطن".
 
 
Developed By : VERTEX Technologies